اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي مسعد حنفي
أهو دا الزعل ذاتو:mad: كركور شنو الأنا صاحبو..ابراهيم عقيلي دا هو الليهو الشرف يكون صاحبي مش أنا صاحبو..أنا صاحب العربية وهو راكب ساكت ونايم كمان..
تقول صاحب زاهر نقول معليش عشان الزي زاهر الخرطوم كلها بتتمني تصاحبو مش كركور يا عباس ريحانgoood:Dgoood
|
اقعد بارى فى فيصل ونقتو المخستكة
..
يااخى ودالحاج اشترى مشروع بتاع كاكاو
,
وجربو على نفسو..:D:D
وانتا ماهاميك شئ