منديل حرير !!! النور يوسف
قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد
خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر
آخر 5 مواضيع إضغط علي او لمشاركة اصدقائك! سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > خـــــــالد الـحــــــاج > موضوعات خـــــــالـد الحـــــــــاج حريق يأكل جزء من المطبخ ومن يدي... اسم العضو حفظ البيانات؟ كلمة المرور التعليمـــات مركز رفع الملفات مشاركات اليوم البحث البحث في المنتدى عرض المواضيع عرض المشاركات بحث بالكلمة الدلالية البحث المتقدم الذهاب إلى الصفحة... صفحة 7 من 7 « First < 6 7 أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع 10-01-2010, 02:06 AM #[91] الجيلى أحمد :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي مسعد حنفي أهو دا الزعل ذاتو كركور شنو الأنا صاحبو..ابراهيم عقيلي دا هو الليهو الشرف يكون صاحبي مش أنا صاحبو..أنا صاحب العربية وهو راكب ساكت ونايم كمان.. تقول صاحب زاهر نقول معليش عشان الزي زاهر الخرطوم كلها بتتمني تصاحبو مش كركور يا عباس ريحان اقعد بارى فى فيصل ونقتو المخستكة .. يااخى ودالحاج اشترى مشروع بتاع كاكاو , وجربو على نفسو.. وانتا ماهاميك شئ التوقيع: How long shall they kill our prophets While we stand aside and look Some say it's just a part of it We've got to fulfill de book Won't you help to sing, These songs of freedom 'Cause all I ever had Redemption songs الجيلى أحمد مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى الجيلى أحمد البحث عن المشاركات التي كتبها الجيلى أحمد 10-01-2010, 02:34 AM #[92] الجيلى أحمد :: كــاتب نشــط:: بالمناسبة ياشباب عكود وين التوقيع: How long shall they kill our prophets While we stand aside and look Some say it's just a part of it We've got to fulfill de book Won't you help to sing, These songs of freedom 'Cause all I ever had Redemption songs الجيلى أحمد مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى الجيلى أحمد البحث عن المشاركات التي كتبها الجيلى أحمد 10-01-2010, 02:36 AM #[93] فتحي مسعد حنفي :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجيلى أحمد اقعد بارى فى فيصل ونقتو المخستكة .. يااخى ودالحاج اشترى مشروع بتاع كاكاو , وجربو على نفسو.. وانتا ماهاميك شئ ود الحاج المعط بتاعو دا كلو عشان يجيب لوني لكن يسمو..اللون دا الا يستحمي بي موية نار عشان يوصل ليهو التوقيع: شيخ البلد خلف ولد.. سماهو قال عبد الصمد.. كبر الولد ولامن كبر نهب البلد.. ما خلي زول ما قشطو.. وآخر المطاف بقي شيخ بلد.. عجبي.. فتحي.. فتحي مسعد حنفي مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى فتحي مسعد حنفي زيارة موقع فتحي مسعد حنفي المفضل البحث عن المشاركات التي كتبها فتحي مسعد حنفي 10-01-2010, 02:39 AM #[94] حسين عبدالجليل :: كــاتب نشــط:: كفارة ليك يازول - وحمد الله علي السلامة . حسين عبدالجليل مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى حسين عبدالجليل البحث عن المشاركات التي كتبها حسين عبدالجليل 10-01-2010, 02:43 AM #[95] فتحي مسعد حنفي :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسين عبدالجليل كفارة ليك يازول - وحمد الله علي السلامة . ايييييك ياحسين انت كنت وين ..الراجل دا اتمعط خلاص وهسة قاعد يربي في شعر جديد عشان قال عايز يرجع لونو التوقيع: شيخ البلد خلف ولد.. سماهو قال عبد الصمد.. كبر الولد ولامن كبر نهب البلد.. ما خلي زول ما قشطو.. وآخر المطاف بقي شيخ بلد.. عجبي.. فتحي.. فتحي مسعد حنفي مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى فتحي مسعد حنفي زيارة موقع فتحي مسعد حنفي المفضل البحث عن المشاركات التي كتبها فتحي مسعد حنفي 10-01-2010, 05:23 AM #[96] nagwa :: كــاتب نشــط:: سلامات يا خالد وحمدلله بالسلامة ماتشوف شر nagwa مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى nagwa البحث عن المشاركات التي كتبها nagwa 10-01-2010, 06:23 AM #[97] معتصم اسماعيل محمد نور :: كــاتب جديـــد :: سلامات ياخالد وكفارة حمد لله علي سلامتك وسلامة البنية أجر وكفارة يا زول والجاتك في مالك سامحتك ما عندك سكة غير تجدد المطبخ إرضاءا للحكومة وكدة بعدين بعد العشرة دي كلها ماك عارف إرضاء الحكومات مكلف غايتو ما تسمع كلام المغرضين لانه دقسة الشاطر بالف فرضي الحكومة وأجرك علي الله التوقيع: [frame="9 80"] الواقعي واعيا أم لم تع لك ماتَودُ من المداد له مايَودُ مدادُك البَحري من أُفق السواد.......... وللذات حقُ الإدعاء بأن هاتيك الخليقة ملكها ، فلتفعل اللهم ما يبدو لها ، أو فلتسود ما تشاء ... ثُم اتجه نحو الحياد : هل غادر القلم العناد ؟ أم وحدها الأحلام تستبق الخطي نحو المشارق والرياض !! هيثم الفادني[/frame] معتصم اسماعيل محمد نور مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى معتصم اسماعيل محمد نور البحث عن المشاركات التي كتبها معتصم اسماعيل محمد نور 10-01-2010, 09:39 AM #[98] ناصر يوسف :: كــاتب نشــط:: [align=right]من صاحب المعالي الخواجه بذاته وصفاته من الجيلي صحاب الربابه من فيصل سعد وجه السعد ومن سيد المَحَنّه عكود العكودابي ومن العرورة سروره يسعدهم أن يهدوا أغنية الفنان الصافي محمد أحمد { لون الكاكاو جلّ السواو} إلي سليل جبل البركل العتيق ود الحاج الكاكاوي كما يَسُرُ السيد شليل صاحب بوتيك { غَير لونك كما تُحب} أن يُعلن عن وصول تقليعات جديدة في المعيط أحجز نسختك الآن فالكمية محدودة والآن ننتقل إلي جانب آخر من برامجنا ترم ترم ترم لون الكاكااااااااااو جلّ السواووووووووووو لوووووووووووووووووول [/align] التوقيع: ما بال أمتنا العبوس قد ضل راعيها الجَلَوس .. الجُلوس زي الأم ما ظلت تعوس يدها تفتش عن ملاليم الفلوس والمال يمشيها الهويني بين جلباب المجوس من التيوس النجوس ناصر يوسف مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى ناصر يوسف البحث عن المشاركات التي كتبها ناصر يوسف 10-01-2010, 12:12 PM #[99] somiaadam :: كــاتب نشــط:: سلامتك الف سلامه ليك ياخال ..وحمدا لله علي السلامه والجاتك في مطبخك سامحتك ياخال كنت في...دوره تدريبيه قبل فتره تضم مجموعه فسألهم المدرب عن أسماء زوجاتهم في الموبايل كلهم طلعو مسمنها الحكومه الا واحد رفع يدو وقال ما اسمها الحكومه قلنا ليهو طيب اسمها منو قلنا خلاص طلع سوداني حاجه تانيه ..قال اسمها المعــــــارضه عدييييل كده هسي نحنا قلنا الناس البره ومغتربين وكده اتأثروا بالناس البره وبسمو اسماء حلوه وكده ..تطلعـــــــوا ذيهم خلاص حكومه حكومه دمت بخير somiaadam مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى somiaadam البحث عن المشاركات التي كتبها somiaadam 10-01-2010, 03:40 PM #[100] عابد عقيد :: كــاتب نشــط:: الف سلامة ليك ياخالد وربنا قدر ولطف طبعا يا دوب شفت البوست التوقيع: لا نبكيك ولكننا نناضل .. ستبقي فينا ابا جعفر عابد عقيد مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى عابد عقيد البحث عن المشاركات التي كتبها عابد عقيد 10-01-2010, 03:59 PM #[101] جيجي :: كــاتب نشــط:: الف سلامة ليك ولاسرتك الكريمة ودمت جيجي مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى جيجي البحث عن المشاركات التي كتبها جيجي صفحة 7 من 7 « First < 6 7 تعليقات الفيسبوك « الموضوع السابق | الموضوع التالي » أدوات الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع انواع عرض الموضوع العرض العادي الانتقال إلى العرض المتطور الانتقال إلى العرض الشجري تعليمات المشاركة لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك BB code is متاحة الابتسامات متاحة كود [IMG] متاحة كود HTML معطلة Forum Rules الانتقال السريع لوحة تحكم العضو الرسائل الخاصة الاشتراكات المتواجدون الآن البحث في المنتدى الصفحة الرئيسية للمنتدى منتـديات سودانيات منتـــــــــدى الحـــــوار خـــــــالد الـحــــــاج موضوعات خـــــــالـد الحـــــــــاج ما كُتــب عن خـــــــالد الحــــــاج صــــــــــــــــور مكتبات مكتبة لسان الدين الخطيب محمدخير عباس (لسان الدين الخطيب) مكتبة أسامة معاوية الطيب مكتبة الجيلي أحمد مكتبة معتصم محمد الطاهر أحمد قنيف (معتصم الطاهر) مكتبة محي الدين عوض نمر (nezam aldeen) مكتبة لنا جعفر محجوب (لنا جعفر) مكتبة شوقي بدري إشراقات وخواطر بركة ساكن عالم عباس جمال محمد إبراهيم عبدالله الشقليني أبوجهينة عجب الفيا نــــــوافــــــــــــــذ الســــــرد والحكــايـــــة مسابقة القصة القصيرة 2009 مسابقة القصة القصيرة 2013 كلمـــــــات المكتبة الالكترونية خاطرة أوراق صـــــالة فنــــون فعــــاليات إصــدارات جديــدة الكمبيــــــــــوتــر برامج الحماية ومكافحة الفايروسات البرامج الكاملة برامج الملتميديا والجرافيكس قسم الاسطوانات التجميعية قسم طلبات البرامج والمشاكل والأسئلة قسم الدروس وشروح البرامج منتــــدي التوثيق ارشيف ضيف على مائدة سودانيات مكتبة سودانيات للصور صور السودان الجديدة صور السودان القديمة وجوه سودانية صور متنوعة المكتبة الالكترونية نفــاج خالــد الحــاج التصميم Mohammed Abuagla الساعة الآن 10:11 PM. زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11 اتصل بنا / مقترحات القراء - سودانيات - الأرشيف - الأعلى Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.