منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 25-12-2007, 09:01 AM   #[1]
الفاتح
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية الفاتح
 
افتراضي بنهديك المشاعر وتخون الأمانه

عشرون عاماً لم تلده أمه إلا دقائق في إناء الموز وإنسحبت
" دروشه مارسيلية".

ــــــــــــــ
يكفي هذا.. شهراً كاملاً من مطاردة الأبقار والحشرات وإستهلاك الأغنيات والصلوات أن تهب علينا بعض الرياح ليمارس الكوريك إنفعالاته في الشرا " إنشاء الله راجل مره".
ربًتنا على خاطر جوالات الدخن والذرة فوجدناها بخير, ويفي عائدها بصناعة بعض الفرح بهايكوتا
وبالضرا تشطفنا أو تيممنا على أدق تعبير , أصلحنا هندامنا ورسمنا إبتسامة بيضاء وركبنا الشارع.
ولد أبوك هذه المرًه يغني : بنيًه مالكي.. زعلانه مالكي..
ولسان حاله يفصح عن " سافر قسيم نيالا .. الزول منو.. للغربه البطاله.. الزول منو هو"
ذلك أنني أجزم بأنه قبيل أن تربت يداه من " البقبيق " بفعل دق العيش سيكون قد نفق أبو النوم خاصته مع البارستات / النادلات, لكنها فلسفته في " الفقر حلاتو أملس".
نيال دينق لم ينته من مضغ قصبته بعد بيد أنه يصر على أن يغني أو يتفن فينا على أدق تعبير..
شاركته هذه الفوضى إذ لا تزال هايكوتا تبعد الكثير.
بدأت حصيلتنا من القصب تتلاشى , وكذلك البلدات .. ومن بعيد تسللت إلى إنوفنا رائحة البن الحبشي
فمشيناها خطى.
- عبًاي بن نفسي (جبنه كبيره لو سمحتي)
- حرًاي أمًو ( طوًالي)
قبيل أن يسري الكافيين في عروقنا, أتى أحدهم مهرولاً أن هنالك فتاة سودانية تنتحب بشكل هيستيري.



- يتبع-



الفاتح غير متصل   رد مع اقتباس
 

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 02:12 PM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.