اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الشوق
[align=center]قلنا ليك ما ترك في الارض الهشه
بتحتل بيك
مشيت للعقرب في مكانها
ههههههههههههههههه[/align]
|
اي اجابة مني بتبوظ المسألة ... وابقى في الطريقة التحلني ...
صمن ... بكمن ... واعمل نائم ...
.
.
.
الدردقة عندكم ساااااهلة !!!!!!!!
لكن على منو يا عبدو الكمساري ...