منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-10-2009, 08:53 AM   #[46]
ناصر يوسف
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ناصر يوسف
 
افتراضي

[align=right]عماد النخلي


عمااااااااااااااااد


يا ود النخلي هوووووووووووووووووووووووووي






وينك ؟؟؟؟؟؟؟



أنا ما منتظرك يا أخوي


يلا أبقي تعال علي بي جاي


ورُدّ لي علي سعالاتي


يسعلوك من الخير دايماً يا رب


قول آمين
[/align]



التوقيع:
ما بال أمتنا العبوس
قد ضل راعيها الجَلَوس .. الجُلوس
زي الأم ما ظلت تعوس
يدها تفتش عن ملاليم الفلوس
والمال يمشيها الهويني
بين جلباب المجوس من التيوس النجوس
ناصر يوسف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-10-2009, 09:41 AM   #[47]
رأفت ميلاد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية رأفت ميلاد
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيشو مشاهدة المشاركة
[align=justify]اليومين ديل متذكر أخونا عماد سنهوري
ومتذكر مقولة (مع الفارق)
وبالمناسبة أنا كنت أستاذ تربية إسلامية (جد جد)
[/align]
أمتع حصة كانت عندى المحرمات من النساء ..
أنت أساتذة الدين ليه كان كلامم كله من الصرة لى تحت
نفسى أعرف مركزين فى النسوان شديد لإثبات إيمانهم ليه .. ده ما أنت يا كيشو .. ده شيخ الأزهر وقناة العربية ومحسن الفكى

ما تفوتنى ساكت .. عماد النخلى ده بقول فى شنو



التوقيع: رأفت ميلاد

سـنمضى فى هذا الدرب مهما كان الثمن

الشـهيد سـليمان ميلاد
رأفت ميلاد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-10-2009, 09:55 AM   #[48]
كيشو
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رأفت ميلاد مشاهدة المشاركة
أمتع حصة كانت عندى المحرمات من النساء ..
أنت أساتذة الدين ليه كان كلامم كله من الصرة لى تحت
نفسى أعرف مركزين فى النسوان شديد لإثبات إيمانهم ليه .. ده ما أنت يا كيشو .. ده شيخ الأزهر وقناة العربية ومحسن الفكى


[align=justify]خايف أقول يلحقوني التجاني يوسف بشير[/align]

اقتباس:
ما تفوتنى ساكت .. عماد النخلى ده بقول فى شنو
[align=justify]أقترح ليكم اقتراح؟ واقتراحي هو إعادة تشكيل الاسم كالآتي:
يا اخوانا عماد دا النَّخَلِّي
وله العتبى حتى يرضى أو كما قال
[/align]



كيشو غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-10-2009, 10:03 AM   #[49]
الفاتح
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية الفاتح
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيشو مشاهدة المشاركة
[align=justify]أقترح ليكم اقتراح؟ واقتراحي هو إعادة تشكيل الاسم كالآتي:
يا اخوانا عماد دا النَّخَلِّي
وله العتبى حتى يرضى أو كما قال
[/align]
خليناو..
البخلًي محسن يرجع شنو!



الفاتح غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-10-2009, 10:17 AM   #[50]
كيشو
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شليل مشاهدة المشاركة
خليناو..
البخلًي محسن يرجع شنو!
ياخ محسن دا سيبو
انت ناقصك شي؟ قصرنا معاك في حاجة؟



كيشو غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-10-2009, 11:22 AM   #[51]
رأفت ميلاد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية رأفت ميلاد
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيشو مشاهدة المشاركة
ياخ محسن دا سيبو
انت ناقصك شي؟ قصرنا معاك في حاجة؟

خليناهو برضه



التوقيع: رأفت ميلاد

سـنمضى فى هذا الدرب مهما كان الثمن

الشـهيد سـليمان ميلاد
رأفت ميلاد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-10-2009, 08:38 PM   #[52]
كيشو
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

[quote]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رأفت ميلاد مشاهدة المشاركة
[B][size=5][color=#00008B]أمتع حصة كانت عندى المحرمات من النساء ..
[align=justify]مولانا رأفت ميلاد
أولع ليك البوست دا؟
[/align]



كيشو غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-10-2009, 09:36 PM   #[53]
نبيل عبد الرحيم
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية نبيل عبد الرحيم
 
افتراضي

اليوم أعلن الأزهر رسميا منع إرتداء النقاب فى الجامعات الأزهرية .
المحترم صاحب البوست محسن الغائب
والسادة المحترمين .
أولا أنا مع منع إرتداء النقاب لأنه بدعة أو عادة سيئة توارثناها من الأتراك لقمع النساء أطلق عليها أيام الحراملك .
فى السنوات الأخيرة إنتشرت قى مصر وسائل جديدة للسرقة وهى بإرتداء النقاب وقد تعرضت إبنت خالى فى زيارتها لمصر للسرقة من منقبة كانت تجلس بجواراها ,
وأيضا تم القبض على عدد كثير من المنقبات داخل اللجان وهم يؤدون الإمتحانات بدلا من صاحبة الإمتحان وأحيانا يتضح أنه رجلا .
ورجال يتخفون فى لبس النقاب .
إذا من الناحية الأمنية أيضا فالقرار صحيح جدا .
ومع إحترامى لشليل ومن ثنى إنها حرية شخصية طبعا هذا هو المنطق وهو رأى الناس التى تؤمن بالديمقراطية ,
لكن هؤلاء المتشددين أو المتطرفين لا يؤمنون بهذا الرأى ويتعرضون لمن لا ترتدى الحجاب أو النقاب بلإساءة ويطلقون عليهن السافرات رغم إنهم أخر من يطبق سلوكيات الإسلام ولكن يطبقون فقط من الإسلام المظهر الخارجى .
الغريب أن أغلب شيوخ الفضائيات ومنهم أصحاب مواقف متشددة أجمعوا أن النقاب عادة .
وأركان الإسلام خمسه ياريت بس نلتزم بها ونعرف أن الدين معاملة ونطرق القشور والأحديث الضعيفة .
كثير من العادت والتقاليد السئية تمارس قبل وجود الأديان وتنسب ذورا وبهتانن للإسلام مثل عادة ختان النساء رغم إنها فى الأصل كانت عادة فرعونية

لكم الود



التوقيع:
نبيل عبد الرحيم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-10-2009, 04:13 AM   #[54]
كيشو
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبيل عبد الرحيم مشاهدة المشاركة
اليوم أعلن الأزهر رسميا منع إرتداء النقاب فى الجامعات الأزهرية .
المحترم صاحب البوست محسن الغائب
والسادة المحترمين .
أولا أنا مع منع إرتداء النقاب لأنه بدعة أو عادة سيئة توارثناها من الأتراك لقمع النساء أطلق عليها أيام الحراملك .
فى السنوات الأخيرة إنتشرت قى مصر وسائل جديدة للسرقة وهى بإرتداء النقاب وقد تعرضت إبنت خالى فى زيارتها لمصر للسرقة من منقبة كانت تجلس بجواراها ,
وأيضا تم القبض على عدد كثير من المنقبات داخل اللجان وهم يؤدون الإمتحانات بدلا من صاحبة الإمتحان وأحيانا يتضح أنه رجلا .
ورجال يتخفون فى لبس النقاب .
إذا من الناحية الأمنية أيضا فالقرار صحيح جدا .
ومع إحترامى لشليل ومن ثنى إنها حرية شخصية طبعا هذا هو المنطق وهو رأى الناس التى تؤمن بالديمقراطية ,
لكن هؤلاء المتشددين أو المتطرفين لا يؤمنون بهذا الرأى ويتعرضون لمن لا ترتدى الحجاب أو النقاب بلإساءة ويطلقون عليهن السافرات رغم إنهم أخر من يطبق سلوكيات الإسلام ولكن يطبقون فقط من الإسلام المظهر الخارجى .
الغريب أن أغلب شيوخ الفضائيات ومنهم أصحاب مواقف متشددة أجمعوا أن النقاب عادة .
وأركان الإسلام خمسه ياريت بس نلتزم بها ونعرف أن الدين معاملة ونطرق القشور والأحديث الضعيفة .

كثير من العادت والتقاليد السئية تمارس قبل وجود الأديان وتنسب ذورا وبهتانن للإسلام مثل عادة ختان النساء رغم إنها فى الأصل كانت عادة فرعونية
كمان ما تبالغ يا نبيل



كيشو غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-10-2009, 04:42 AM   #[55]
أبوبكر عباس
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبيل عبد الرحيم مشاهدة المشاركة
اليوم أعلن الأزهر رسميا منع إرتداء النقاب فى الجامعات الأزهرية .
المحترم نبيل
عليك الله لو عندك معرفة بالمؤسسات التعليمية الأزهرية...
تشرح لينا العلاقة الإدارية بين المؤسسات دي و شيخ الأزهر.

كل المنى لك



أبوبكر عباس غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-10-2009, 05:04 AM   #[56]
أبوبكر عباس
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبيل عبد الرحيم مشاهدة المشاركة
أولا أنا مع منع إرتداء النقاب لأنه بدعة أو عادة سيئة توارثناها من الأتراك لقمع النساء أطلق عليها أيام الحراملك .
الأخ نبيل
صباخ الخير
في أي مجتمع منو البحدد إنها عادة سيئة؟
بعد داك كيف بتم المنع؟

كل المنى لك



أبوبكر عباس غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-10-2009, 08:52 AM   #[57]
رأفت ميلاد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية رأفت ميلاد
 
افتراضي

[QUOTE=كيشو;164630]
اقتباس:

[align=justify]مولانا رأفت ميلاد
أولع ليك البوست دا؟
[/align]
ولع .. وعلى الطلاق ما أتضاير



التوقيع: رأفت ميلاد

سـنمضى فى هذا الدرب مهما كان الثمن

الشـهيد سـليمان ميلاد
رأفت ميلاد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-10-2009, 09:25 AM   #[58]
سارة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية سارة
 
افتراضي

[QUOTE=رأفت ميلاد;164705]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيشو مشاهدة المشاركة

ولع .. وعلى الطلاق ما أتضاير
ناس مارقة للربا والتلاف

عليا بالليمان

تولعوها

اقوم على حق الحلب الملخبت بالفلاتة

الا تتضايروا

كلو شىء ولا تنرفزونى

انا بقرأ وبتفرج لحدى هسى



التوقيع: تـجـــاربنا بـالـحيـــاة تــألـــمنـا.... ولــكنــها بــلا شــك تــعلــمنـا
لك الرحمة ياخالد ولنا صبرا جميلا
سارة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-10-2009, 09:43 AM   #[59]
بدور التركي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية بدور التركي
 
افتراضي

اقتباس:
"النقاب مجرد عادة لا علاقة له بالدين الإسلامى من قريب أو بعيد، وبعدين إنت قاعدة مع زميلاتك البنات فى الفصل لابسة النقاب ليه؟."

ولم تجد الطالبة أمامها وسيلة أخرى فى مواجهة إصرار شيخ الأزهر على خلع النقاب سوى تنفيذ الأمر بخلعه وكشف وجهها، فرد طنطاوى قائلاً: لما إنت كده أمال لو كنت جميلة شوية كنت عملتى إيه؟.

كلامو صحيح ليه لابسة النقاب وهي وسط زميلاتها؟

حتى شكلها وسط زميلاتها بالنقاب قد يثير فضول وقلق المشاهد......
مش امكن تكون متنكرة؟
اعتقد داالسبب اللى خلى شيخ الأزهر اجبارها على خلع الحجاب
( الناس بقت تخاف من ظلها)...........

بس الرد الاخير دا ما كان مفروض يكون بالاسلوب دا
ما في داعي للردود اللى فيها جرح لمشاعر الإنسانية...........



بدور التركي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-10-2009, 11:23 AM   #[60]
أبوبكر عباس
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدور مشاهدة المشاركة

كلامو صحيح ليه لابسة النقاب وهي وسط زميلاتها؟
بدور كيف حالك؟
حسب الفهمتو أنا من الخبر:
الطالبة كانت لابسه النقاب داخل الفصل في الوقت داك استعدادا لدخول شيخ الازهر و الوفد المعاهو (رجال) ....
لا أعتقد إنها ممكن تكون بتلبس النقاب لما تكون قاعده في وسط نسائي خالص...



أبوبكر عباس غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 03:35 PM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.