منديل حرير !!! النور يوسف
قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد
خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر
آخر 5 مواضيع إضغط علي او لمشاركة اصدقائك! سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار اسمر اسم العضو حفظ البيانات؟ كلمة المرور التعليمـــات مركز رفع الملفات مشاركات اليوم البحث البحث في المنتدى عرض المواضيع عرض المشاركات بحث بالكلمة الدلالية البحث المتقدم الذهاب إلى الصفحة... صفحة 1 من 3 1 2 > Last » أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع 24-12-2012, 12:12 PM #[1] imported_جيجي :: كــاتب نشــط:: اسمر التوقيع: حتى الحنان يصير تذكارا ويغدو الشوق سرا لا يقال imported_جيجي مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى imported_جيجي البحث عن المشاركات التي كتبها imported_جيجي 24-12-2012, 02:39 PM #[2] imported_ماريل :: كــاتب نشــط:: أسمر كل عام وانت كما تود وتشتهى... التوقيع: تبا للذى يملا كفيه بتبر وتراب...... يكشح التبر على حظوته..... والترابيات فى عين الوطن..... imported_ماريل مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى imported_ماريل البحث عن المشاركات التي كتبها imported_ماريل 24-12-2012, 03:39 PM #[3] imported_نبراس السيد الدمرداش :: كــاتب نشــط:: كل العمر ليك يا رب ولدنا اسمر ربنا يحفظك ويخليك ويحقق امانيك التوقيع: [frame="9 80"] اذا جاء نصر الله والحب ورأيت الورد في الطرقات يمنحك الامان فاشرع سفينتك العتيقة وامنح الياقوت وجهك وانتظر فرح الزمان عصام عبدالسلام [/frame] imported_نبراس السيد الدمرداش مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى imported_نبراس السيد الدمرداش البحث عن المشاركات التي كتبها imported_نبراس السيد الدمرداش 24-12-2012, 04:53 PM #[4] imported_طارق صديق كانديك :: كــاتب نشــط:: كل عام وانت بخير يا اسمر شكرا جيجي التوقيع: الشمس زهرتنا التي انسكبت على جسد الجنوب وأنت زهرتنا التي انسكبت على أرواحنا فادفع شراعك صوبنا كي لا تضيع .. ! وافرد جناحك في قوافلنا اذا اشتد الصقيع واحذر بكاء الراكعين الساجدين لديك إن الله في فرح الجموع الفيتوري .. !! imported_طارق صديق كانديك مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى imported_طارق صديق كانديك البحث عن المشاركات التي كتبها imported_طارق صديق كانديك 24-12-2012, 07:44 PM #[5] imported_فتحي مسعد حنفي :: كــاتب نشــط:: التوقيع: [frame="1 80"]شيخ البلد خلف ولد.. سماهو قال عبد الصمد.. كبر الولد ولامن كبر نهب البلد.. ما خلي زول ما قشطو.. وآخر المطاف بقي شيخ بلد.. عجبي.. فتحي..[/frame] imported_فتحي مسعد حنفي مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى imported_فتحي مسعد حنفي زيارة موقع imported_فتحي مسعد حنفي المفضل البحث عن المشاركات التي كتبها imported_فتحي مسعد حنفي 24-12-2012, 08:46 PM #[6] اسمر :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي تسلمي يا جيجي وربنا يجعل كل ايامك اعياد ويمتعك بالصحة والعافية تحياتي اسمر مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى اسمر البحث عن المشاركات التي كتبها اسمر 24-12-2012, 08:48 PM #[7] اسمر :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماريل أسمر كل عام وانت كما تود وتشتهى... شكراً يا د.ماريل وربنا يسعدك ويحقق كل أمانيك. تحياتي اسمر مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى اسمر البحث عن المشاركات التي كتبها اسمر 24-12-2012, 08:54 PM #[8] اسمر :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبراس السيد الدمرداش كل العمر ليك يا رب ولدنا اسمر ربنا يحفظك ويخليك ويحقق امانيك نيبو الجميلة ربنا يحقق اماني الجميع ويسلمك من كل شر تحياتي اسمر مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى اسمر البحث عن المشاركات التي كتبها اسمر 24-12-2012, 08:55 PM #[9] اسمر :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق صديق كانديك كل عام وانت بخير يا اسمر شكرا جيجي وانت بالف خير يا ريس تحياتي اسمر مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى اسمر البحث عن المشاركات التي كتبها اسمر 24-12-2012, 08:57 PM #[10] اسمر :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي مسعد حنفي سلام يا عمو فتحي اسمر مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى اسمر البحث عن المشاركات التي كتبها اسمر 24-12-2012, 11:04 PM #[11] الرشيد اسماعيل محمود :: كــاتب نشــط:: اسمر كل سنة وإنت طيّب،، 2013 دي عليك الله اتلحلح شوية وعرِّس، عشان تفتح لعمّك وجدي الطريق الرشيد اسماعيل محمود مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى الرشيد اسماعيل محمود البحث عن المشاركات التي كتبها الرشيد اسماعيل محمود 25-12-2012, 02:16 AM #[12] imported_فتحي مسعد حنفي :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسمر سلام يا عمو فتحي قسما عظما المداخلة دي كان فيها كلام لكن لامن دست ارسال لاعتماد المشاركة نزلت كدا وقلت واللاي ما مغيرا.. أها مادام أخدتها يصدر رحب أقول ليك كل سنة وانت طيب.. التوقيع: [frame="1 80"]شيخ البلد خلف ولد.. سماهو قال عبد الصمد.. كبر الولد ولامن كبر نهب البلد.. ما خلي زول ما قشطو.. وآخر المطاف بقي شيخ بلد.. عجبي.. فتحي..[/frame] imported_فتحي مسعد حنفي مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى imported_فتحي مسعد حنفي زيارة موقع imported_فتحي مسعد حنفي المفضل البحث عن المشاركات التي كتبها imported_فتحي مسعد حنفي 25-12-2012, 12:00 PM #[13] imported_مرافي :: كــاتب نشــط:: كل الامنيات فارده شراعا ليك ولدي اسمر التوقيع: [frame="1 80"]خلقنا للحياة ِ وللمماتِ ومن هذين كلُّ الحادثاتِ ومَهْدُ المرءِ في أَيدي الروَاقي كنعش المرءِ بينَ النائحات وما سَلِمَ الوليدُ من اشْتكاء فهل يخلو المعمَّرُ من أَذاة ؟ أحمد شوقي [/frame] imported_مرافي مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى imported_مرافي البحث عن المشاركات التي كتبها imported_مرافي 25-12-2012, 12:11 PM #[14] imported_رأفت ميلاد :: كــاتب نشــط:: ليك العمر كلو يا أبننا الأسمر سنة حلوة يا جميل التوقيع: رأفت ميلاد [align=center] [frame="7 80"]سـنمضى فى هذا الدرب مهما كان الثمن الشـهيد سـليمان ميلاد[/frame][/align] imported_رأفت ميلاد مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى imported_رأفت ميلاد البحث عن المشاركات التي كتبها imported_رأفت ميلاد 25-12-2012, 12:12 PM #[15] imported_سماح محمد :: كــاتب نشــط:: سمور الطويل شكرا جيجي التوقيع: دنيـــا لا يملكها من يملكها.. أغنى أهليها سادتها الفقراء.. الخاسر من لم يأخذ منها ما تعطيه على إستحياء.. والغافل من ظن الأشياء هي الأشياء... الفيتوري imported_سماح محمد مشاهدة ملفه الشخصي البحث عن المشاركات التي كتبها imported_سماح محمد صفحة 1 من 3 1 2 > Last » تعليقات الفيسبوك « الموضوع السابق | الموضوع التالي » أدوات الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع انواع عرض الموضوع العرض العادي الانتقال إلى العرض المتطور الانتقال إلى العرض الشجري تعليمات المشاركة لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك BB code is متاحة الابتسامات متاحة كود [IMG] متاحة كود HTML معطلة Forum Rules الانتقال السريع لوحة تحكم العضو الرسائل الخاصة الاشتراكات المتواجدون الآن البحث في المنتدى الصفحة الرئيسية للمنتدى منتـديات سودانيات منتـــــــــدى الحـــــوار خـــــــالد الـحــــــاج موضوعات خـــــــالـد الحـــــــــاج ما كُتــب عن خـــــــالد الحــــــاج صــــــــــــــــور مكتبات مكتبة لسان الدين الخطيب محمدخير عباس (لسان الدين الخطيب) مكتبة أسامة معاوية الطيب مكتبة الجيلي أحمد مكتبة معتصم محمد الطاهر أحمد قنيف (معتصم الطاهر) مكتبة محي الدين عوض نمر (nezam aldeen) مكتبة لنا جعفر محجوب (لنا جعفر) مكتبة شوقي بدري إشراقات وخواطر بركة ساكن عالم عباس جمال محمد إبراهيم عبدالله الشقليني أبوجهينة عجب الفيا نــــــوافــــــــــــــذ الســــــرد والحكــايـــــة مسابقة القصة القصيرة 2009 مسابقة القصة القصيرة 2013 كلمـــــــات المكتبة الالكترونية خاطرة أوراق صـــــالة فنــــون فعــــاليات إصــدارات جديــدة الكمبيــــــــــوتــر برامج الحماية ومكافحة الفايروسات البرامج الكاملة برامج الملتميديا والجرافيكس قسم الاسطوانات التجميعية قسم طلبات البرامج والمشاكل والأسئلة قسم الدروس وشروح البرامج منتــــدي التوثيق ارشيف ضيف على مائدة سودانيات مكتبة سودانيات للصور صور السودان الجديدة صور السودان القديمة وجوه سودانية صور متنوعة المكتبة الالكترونية نفــاج خالــد الحــاج التصميم Mohammed Abuagla الساعة الآن 03:23 AM. زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11 اتصل بنا / مقترحات القراء - سودانيات - الأرشيف - الأعلى Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.