اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قرقاش
كته عائز اقول ليك ما حرقته روحنا ..
لكين قلته يمكن الدكتور ده يمكن بوستيه ...تمتام .
عموما اول مره اشوف لى بوست تمتام..
يادكتور سمعت بى العمك الجابوا ليه الوجبه فى الطياره ..وبعد شويه قال للمضيفه عليك الله يابتى ادينى حتته لحمه زياده ..المضيفه جابت ليه طبق تانى بعد شويه ..تانى قال للمضيفه ..يابتى انتوا لحمتكم دى بتجيبوها شويه كدى ليه ..عليك الله ادينى حته تانى ..المضيفه قالت ليه ..ياعمك انته قايلنا ضابحين هنا ولا شنو ..؟
وبرضه عموما كده نكون رفعنا ليك النزول ...
|
تسلم يا حبيب
ومشكور كتير لرفع البوست
واسف للاطالة
بس زي ماقلت طالع من امتحان
وبحاول اطلع من الجو دا
يعني جو الدش والقراية الكتيرة
لانها صراحة بتزهج الواحد
ثم ثانيا اخير ليكم الكلام يكون في شكل جرعات صغيرونة
عشان ما تملو
ولا ما كدا
والتمتمه الما جربناها ونحن صغار
اخير نجربا بالكي بورد