الف الف الف مليوووون حمدا لله على السلامة سودانيات
وكل عام والجميع بخير وسودانيات بخير
ونتمنى من العلي القدير ان يفك كربة الاخ الحسين ويعود الى اهله وبيته سالماً
عوداً حميداً سودانيات
عوداً قريباً الراكوبة
الشكر كل الشكر للطاقم الفني وان شاءالله نخدمكم في افراحكم وربنا مايحرمنا منكم
وربنا يجمع الجميع دائماً في الخير
اقول قولي هذا واستغفرالله لي.......................
|