مساك الله بالخير يا مجتبى،
إستوقفتني كتير طريقة السهل الممتنع في القصيدة، وتشبه طريقة شعر الأستاذ محمد الحسن محمد سعيد (حسون).
تجد جل قصائده
هنا.
أنصحك بالإطلاع عليها، خاصة قصيدتيه (نحن مانا سكارى) و (ثورة الحيران)،
وأعدك بأنك سوف لن تندم.
أما هذا المقطع الحكمة:
اقتباس:
الناس لو ملاني يقين
في يوم ما بتغير توبا
|
فما أشبهه بقول عبد القادر إبراهيم:
الأرضة جرَبت الحجر
وكت إيدا كانت باليقين ملياني
والمشهاد في البيتين، ملء القلب باليقين.
تسلم ياخي على الإمتاع.