اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو جعفر
تحياتي
وتحليل جيد ... ولكن الحلول دائماً تكون بالبناء وليس الهدم
|
تحياتي الطيبة
وأنا من حيث المبدأ اتفق معك بالطبع، فالحلول تكون بالبناء، ويبقى التساؤل: ما النقطة التي يجدر عندها التوقف عن محاولة البناء أيا كانت الأسباب، والبحث عن حلول أخرى لمواجهة مشكلات راهنة؟