منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-01-2009, 07:08 AM   #[1]
معتصم اسماعيل محمد نور
:: كــاتب جديـــد ::
 
افتراضي بعد الغياب

احداث كثيرة جرت منذ آخر عهد لي بهذا الحوش الفضائي الواسع , بعضها يخصني وأسرتي الصغيرة , وبعضها يتعلق بالجرح النازف في الوطن الكبير .وبعضها كسل سودانيين أصابني فبت غير مكترث لما يحدث حولي إذ لا شئ يسر, خاصة حينما تأتيك الصدمة من حيث لا تتوقع .
لم يتغير المكان وإن وضعت عليه سيرورة الحياة بصمتها ذهب بعض ساكنيه القدامي وتشرف بمواطنيين جدد عالي الهمة أعملوا معاولهم فيه حتي أصبح لوحة جميلة تسر الناظرين وزاد جمال اللوحة جمالا أن روح المكان وزعت سماحتها علي الكل فلم تختفي الحميمية ولا الإلفة , ولم يتغير دفء المكان . فدعوني أحييكم و أشد علي أياديكم فردا فردا وأهنئكم بكل ما مضي من أعياد وأهنئكم بكل ما أنجز في سبيل الإرتقاء بهذا الوطن البديل - بكل تأكيد هو ليس بوطن صغير -وأهنئ مجلس الإدارة علي ما ناله من ثقة سكان هذة المعمورة - وأذكره إن مهامه أخف قدرا من مهام السيد أوباما - وعقبال ما نرشحكم لمناصب جليلة في العتمور هناك .
وأرحب بكل من فاتني الترحيب به - ما أنا مواطن قديم وإن حضرت متأخرا ولا شنو؟ -
ونواصل
لكم كل الود



التوقيع: [frame="9 80"] الواقعي
واعيا أم لم تع
لك ماتَودُ من المداد
له مايَودُ مدادُك البَحري من أُفق السواد..........
وللذات حقُ الإدعاء بأن هاتيك الخليقة ملكها ،
فلتفعل اللهم ما يبدو لها ، أو فلتسود ما تشاء ...
ثُم اتجه نحو الحياد :
هل غادر القلم العناد ؟
أم وحدها الأحلام تستبق الخطي نحو المشارق والرياض !!
هيثم الفادني
[/frame]
معتصم اسماعيل محمد نور غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-01-2009, 07:52 AM   #[2]
بابكر مخير
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية بابكر مخير
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم اسماعيل محمد نور مشاهدة المشاركة
احداث كثيرة جرت منذ آخر عهد لي بهذا الحوش الفضائي الواسع , بعضها يخصني وأسرتي الصغيرة , وبعضها يتعلق بالجرح النازف في الوطن الكبير .وبعضها كسل سودانيين أصابني فبت غير مكترث لما يحدث حولي إذ لا شئ يسر, خاصة حينما تأتيك الصدمة من حيث لا تتوقع .
لم يتغير المكان وإن وضعت عليه سيرورة الحياة بصمتها ذهب بعض ساكنيه القدامي وتشرف بمواطنيين جدد عالي الهمة أعملوا معاولهم فيه حتي أصبح لوحة جميلة تسر الناظرين وزاد جمال اللوحة جمالا أن روح المكان وزعت سماحتها علي الكل فلم تختفي الحميمية ولا الإلفة , ولم يتغير دفء المكان . فدعوني أحييكم و أشد علي أياديكم فردا فردا وأهنئكم بكل ما مضي من أعياد وأهنئكم بكل ما أنجز في سبيل الإرتقاء بهذا الوطن البديل - بكل تأكيد هو ليس بوطن صغير -وأهنئ مجلس الإدارة علي ما ناله من ثقة سكان هذة المعمورة - وأذكره إن مهامه أخف قدرا من مهام السيد أوباما - وعقبال ما نرشحكم لمناصب جليلة في العتمور هناك .
وأرحب بكل من فاتني الترحيب به - ما أنا مواطن قديم وإن حضرت متأخرا ولا شنو؟ -
ونواصل
لكم كل الود
الحبيب معتصم
يا زول ديماتك معانا
وفي ما يخصك وأسرتك الصغيرة نتمنى أن يكون الخير هو الذي شغلك عنا ففي بعض الأحيان ترتيب السكن المريح وتوفير لقمة عيش بذخية يشغل الإنسان وإنشاء الله يكون عشان كدي وإحنا بنتمنى يكون كدي...
أما عن الجرح النازف في الوطن فنحن نشاركك الشيلة ولا ننكر ضلعونا في توسيعه،، عسى في قريب عاجل ينفرج فجر أبلج...
أما عن الكسل، فوالله نحن السودانيين الكسل يرهبنا،، يا أخي شوف ناس الحواشات في نص النهار الحآآآآآآآآر داك وشوف الحياة القادرة تستمر في سموم السودان وهبوبو، إتذكر ناسنا في الشرق وأدروب والعتالة في الميناء وسقط الشمالية البجمد الموية في الزير والناس تصلي الصبح حاضر في المساجد وناس جنوبنا الهلكتم الحرب وإبتدو في بنيان بلد من جديد وناس الغرب والنوم في قطاطي وبرد الصحراء ينهش في أجسادهم الما فضل فيها إلا جلدة تكسو عظامهم..
والله مانا كسلانيين وإحنا شعب معلم وأحسن ناس.
الحبيب
ياكا معانا وإحنا معاك بنرحب بالجداد ونبارك للجداد
دمتا


كيف المركز CNN
يا أخي أتلانتا بريدها من أول مرة زرتها في 88



التوقيع:
بابكر مخير غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-01-2009, 05:22 AM   #[3]
معتصم اسماعيل محمد نور
:: كــاتب جديـــد ::
 
افتراضي

الحبيب
بابكر مخير
أولا شاكر ترحيبك بي وهي شيمتك , وشاكر جدا شجاعتك في إعترافك بتوسيع جرح الوطن
إذ نادرا ما يعترف سياسينا بخطأ إرتكبوه حتي وإن كان خطأ جماعيا ساهمت فيه كل ألوان الطيف السياسي بلا إستثناء , حتي وإن تقاعدوا عن العمل السياسي المباشر من خلال أحزابهم
أما ما شغلني عنكم فهو كل الخير والحمد لله كيف لا يكون خيرا وأنا أستقبل ضيفين شرفا في وقت واحد في الوقت الذي كنت أهيئ نفسي لإستقبال شخص واحد , ويجوك في بلد زي البلد دي
كل الناس نتحسب حساب فواتيرها قبل ما تحسب الحاجات الإنسانية .
بجيك راجع
لك الود



التوقيع: [frame="9 80"] الواقعي
واعيا أم لم تع
لك ماتَودُ من المداد
له مايَودُ مدادُك البَحري من أُفق السواد..........
وللذات حقُ الإدعاء بأن هاتيك الخليقة ملكها ،
فلتفعل اللهم ما يبدو لها ، أو فلتسود ما تشاء ...
ثُم اتجه نحو الحياد :
هل غادر القلم العناد ؟
أم وحدها الأحلام تستبق الخطي نحو المشارق والرياض !!
هيثم الفادني
[/frame]
معتصم اسماعيل محمد نور غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-01-2009, 06:19 AM   #[4]
منال
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية منال
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم اسماعيل محمد نور مشاهدة المشاركة

أما ما شغلني عنكم فهو كل الخير والحمد لله كيف لا يكون خيرا وأنا أستقبل ضيفين شرفا في وقت واحد في الوقت الذي كنت أهيئ نفسي لإستقبال شخص واحد , ويجوك في بلد زي البلد دي
كل الناس نتحسب حساب فواتيرها قبل ما تحسب الحاجات الإنسانية .
بجيك راجع
لك الود
حبابك معتصم و البيت بيتك ... ربنا يوسع رزفك و يتربو فى عزك (اضافة للرصيد الانسانى فى البلد دى ح يكونو حلوين اكيد) لها الصحة و العافية الرفيقة و يجو بالسلامة يارب

مودتى



التوقيع: [mark=#050000]
يا خالدا تحت الثرى
[/mark]
منال غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-01-2009, 08:09 AM   #[5]
ناصر يوسف
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ناصر يوسف
 
افتراضي

[align=justify]معتصم إسماعيل ؟؟؟؟

وييييييييييييييييينك يا زول يا راقي كيفنهو حالك وعيالك نعلكم طيبين

والله مشتاقلك يا رائع وما زال صوتك يتردد صداه في أذني عبر إتصالك الهاتفي قبل زمانٍ طوييييييل جداً


نعم أصبح الحال لا يسر الناظر هنا وهناك وأحياناً بطنك بتكون طاااااااااامه من كُلِ شئ

لكن بس تقول شنو ؟؟؟


الله غالب


يا زول حباب عودتك وعلي قول حمدي أبو جقادو


(أبقي شمس لا تغيب)
[/align]



التوقيع:
ما بال أمتنا العبوس
قد ضل راعيها الجَلَوس .. الجُلوس
زي الأم ما ظلت تعوس
يدها تفتش عن ملاليم الفلوس
والمال يمشيها الهويني
بين جلباب المجوس من التيوس النجوس
ناصر يوسف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-01-2009, 03:36 PM   #[6]
بابكر مخير
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية بابكر مخير
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم اسماعيل محمد نور مشاهدة المشاركة

أما ما شغلني عنكم فهو كل الخير والحمد لله كيف لا يكون خيرا وأنا أستقبل ضيفين شرفا في وقت واحد في الوقت الذي كنت أهيئ نفسي لإستقبال شخص واحد , ويجوك في بلد زي البلد دي
كل الناس نتحسب حساب فواتيرها قبل ما تحسب الحاجات الإنسانية .
بجيك راجع
لك الود
الحبيب معتصم
الفهم التقيل خلاني، محتار بين إحتمالين؟!
كلهما جميل وأحدهما؟؟ أجمل من الأخر،،
1 المدام جابت تيمان والف مبروك لو كدآ وكل البيجي بيجيب رزقه معاهو،،
ديل رزقين،،
أبسط يابا وربك بيبسطها عليك..
2 المدام جات لاحقة بيكا ومعاها بذرة، زرعتها وأثمرت بركة.
وبرضو أبسط ياعم،،
كدآ بالك هدئ..
لك الشكر على الرد على مداخلتي وأتمني لقاءك، أصلي موعود بزيارة أطلانتا..
سلام وسلامي
للتلاتة لو بقو تومين
ولا ساكت وبقو ضيفين



التوقيع:
بابكر مخير غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-01-2009, 03:22 AM   #[7]
معتصم اسماعيل محمد نور
:: كــاتب جديـــد ::
 
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر يوسف
معتصم إسماعيل ؟؟؟؟

وييييييييييييييييينك يا زول يا راقي كيفنهو حالك وعيالك نعلكم طيبين

والله مشتاقلك يا رائع وما زال صوتك يتردد صداه في أذني عبر إتصالك الهاتفي قبل زمانٍ طوييييييل جداً


نعم أصبح الحال لا يسر الناظر هنا وهناك وأحياناً بطنك بتكون طاااااااااامه من كُلِ شئ

لكن بس تقول شنو ؟؟؟


الله غالب


يا زول حباب عودتك وعلي قول حمدي أبو جقادو


(أبقي شمس لا تغيب)


العزيز ناصر يوسف
مشتاقييييييييييييييييييييييييين كتير والله
أنا الحمد لله بخير وعافية فقط أفتقدكم كثيرا وعيالي هم من شغلني عنكم وهم بخير والحمد لله
برغم أنه تربية توأم بكر بعيد من السودان مسألة في غاية الصعوبة غايتو لو سلفتونا حبوبة ما بنتقطع منكم تب . وتشكر يا صديق علي الترحيب
ولك الود



التوقيع: [frame="9 80"] الواقعي
واعيا أم لم تع
لك ماتَودُ من المداد
له مايَودُ مدادُك البَحري من أُفق السواد..........
وللذات حقُ الإدعاء بأن هاتيك الخليقة ملكها ،
فلتفعل اللهم ما يبدو لها ، أو فلتسود ما تشاء ...
ثُم اتجه نحو الحياد :
هل غادر القلم العناد ؟
أم وحدها الأحلام تستبق الخطي نحو المشارق والرياض !!
هيثم الفادني
[/frame]
معتصم اسماعيل محمد نور غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-01-2009, 03:40 AM   #[8]
معتصم اسماعيل محمد نور
:: كــاتب جديـــد ::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منال مشاهدة المشاركة
حبابك معتصم و البيت بيتك ... ربنا يوسع رزفك و يتربو فى عزك (اضافة للرصيد الانسانى فى البلد دى ح يكونو حلوين اكيد) لها الصحة و العافية الرفيقة و يجو بالسلامة يارب

مودتى
العزيزة / منال
تشكري علي الترحيب
أمييييييييين علي الدعوات الطيبات ولك مثلها (( عارفة حنسعي بكل ما نملك إنه الشباب ديل يطلعوا ناس مفيدين للبشرية ويكونوا إضافة حقيقية للإنسانية وربنا يقدرنا )) وبقدر ماهم متعبين بقدر ماهم حلوين . يديك العافية
ولك الود



التوقيع: [frame="9 80"] الواقعي
واعيا أم لم تع
لك ماتَودُ من المداد
له مايَودُ مدادُك البَحري من أُفق السواد..........
وللذات حقُ الإدعاء بأن هاتيك الخليقة ملكها ،
فلتفعل اللهم ما يبدو لها ، أو فلتسود ما تشاء ...
ثُم اتجه نحو الحياد :
هل غادر القلم العناد ؟
أم وحدها الأحلام تستبق الخطي نحو المشارق والرياض !!
هيثم الفادني
[/frame]
معتصم اسماعيل محمد نور غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-01-2009, 04:01 AM   #[9]
معتصم اسماعيل محمد نور
:: كــاتب جديـــد ::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بابكر مخير مشاهدة المشاركة


الحبيب معتصم
الفهم التقيل خلاني، محتار بين إحتمالين؟!
كلهما جميل وأحدهما؟؟ أجمل من الأخر،،
1 المدام جابت تيمان والف مبروك لو كدآ وكل البيجي بيجيب رزقه معاهو،،
ديل رزقين،،
أبسط يابا وربك بيبسطها عليك..
2 المدام جات لاحقة بيكا ومعاها بذرة، زرعتها وأثمرت بركة.
وبرضو أبسط ياعم،،
كدآ بالك هدئ..
لك الشكر على الرد على مداخلتي وأتمني لقاءك، أصلي موعود بزيارة أطلانتا..
سلام وسلامي
للتلاتة لو بقو تومين
ولا ساكت وبقو ضيفين

الحبيب مخير
يا زول والله إنت سيد الفهم والرأي _ بس كبرت اللفة ساكت - إحتمالك الأول هو الصحيح
الحمد لله رزقنا بتوأم شباب . ومرحب بيك في أتلانتا وأتمني أن نلتقي بس أدينا خبر الوصول
وإنشاء الله زيارتك تكون قريبة .
لك الود



التوقيع: [frame="9 80"] الواقعي
واعيا أم لم تع
لك ماتَودُ من المداد
له مايَودُ مدادُك البَحري من أُفق السواد..........
وللذات حقُ الإدعاء بأن هاتيك الخليقة ملكها ،
فلتفعل اللهم ما يبدو لها ، أو فلتسود ما تشاء ...
ثُم اتجه نحو الحياد :
هل غادر القلم العناد ؟
أم وحدها الأحلام تستبق الخطي نحو المشارق والرياض !!
هيثم الفادني
[/frame]
معتصم اسماعيل محمد نور غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 10:10 PM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.