منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-02-2009, 08:53 PM   #[1]
wadosman
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي الناحر فؤادى..و مولع جوفى حر..!!

[align=center]؟؟؟!![/align]

[align=center][media]http://www.herosh.com/up/73952/659270968.wma[/media][/align]



wadosman غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-02-2009, 12:52 AM   #[2]
سفيان بشير نابرى
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

يا سلام يا سلااام يااا سلااااااام

ده الكلام وده الغناء البيدخل الروح
ود الرضي بالغ لفيها وخضر بشير
فنان السماوات والارض باشا
وسلطان غناها احلي مايكون
واطلقه فينا نار نار يا ود عثمان
لاحولة ولاقوة إلا بالله
كُل ما اسمع اغنية زي دي
بعرف ليه الشيخ طه (بادي الله يرحمه)
بيقول ارورووووووك ويقول يا سلام ياسلاااام
يا سلاااااام
وصف بليغ ولغة عجيبة
عليك النبي شوف جنس ده كلام


الناحر فؤادى مولع جوفى حر
أضرم نار وجدى نسام السحر
الكتف المهدل والجسم انبتر
والغيم المزمزم والصاد والتبر
والضهر المتنى والتيه يا الابر
دا الخلانى ساهر ماء عينى تبر
لاحم كتفه كفله ماج جيده الوفر
عمعم ديسه درعه فى بعضه إنضفر
حاكى الغيم تعرجن يا غالى النفر
قول للوزة غورى فى عينك ضفر
ما أطراك حبيبى الا وقلبى فر
اتلظى وأكظم الغيظ الوفر
ينعش روحى طيبك لو بدرك سفر
زى ما بى تفعل ذنبك مغتفر
شاغل غير شواغل بى سوحك مرر
على أسمعن من فاهك درر
من فولاذ قليبك وكبدك من حجر
ما أحلاك عندى إن زر أو هجر

قسماً يا ود عثمان الليلة السويته فيني تاني بي هين ما بتطلع
الله يديك الفي مرادك عليك الله شوفي (دامع لجه طرفي ) جن جن مصرم
والا (ادري البىّ يا من ) يا ود عثمان الناس ديل كانو بيحسو كيف وبيشوفو كيف ؟
والا خدر بشير ده ذاتو لما يقول (ولع جسمي نار) شوف واسمع نار دي لما يقوله
عليك النبي اسمع المد الفي حرف الراء ده ده شي ما بيقدر عليهو غير الراجل ده
وبالجد العند الله اقرب من لمح البصر
ما اطراك حبيبي إلا وقلبي فر
يا ود عثمان يا ود عثمان يا ود عثمان
يا سلااااااااااااام يا سلااااااااام يا سلااااااااااااااام



سفيان بشير نابرى غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-02-2009, 09:08 AM   #[3]
wadosman
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفيان بشير نابرى مشاهدة المشاركة
يا سلام يا سلااام يااا سلااااااام

ده الكلام وده الغناء البيدخل الروح
ود الرضي بالغ لفيها وخضر بشير
فنان السماوات والارض باشا
وسلطان غناها احلي مايكون
واطلقه فينا نار نار يا ود عثمان
لاحولة ولاقوة إلا بالله
كُل ما اسمع اغنية زي دي
بعرف ليه الشيخ طه (بادي الله يرحمه)
بيقول ارورووووووك ويقول يا سلام ياسلاااام
يا سلاااااام
وصف بليغ ولغة عجيبة
عليك النبي شوف جنس ده كلام

قسماً يا ود عثمان الليلة السويته فيني تاني بي هين ما بتطلع
الله يديك الفي مرادك عليك الله شوفي (دامع لجه طرفي ) جن جن مصرم
والا (ادري البىّ يا من ) يا ود عثمان الناس ديل كانو بيحسو كيف وبيشوفو كيف ؟
والا خدر بشير ده ذاتو لما يقول (ولع جسمي نار) شوف واسمع نار دي لما يقوله
عليك النبي اسمع المد الفي حرف الراء ده ده شي ما بيقدر عليهو غير الراجل ده
وبالجد العند الله اقرب من لمح البصر
ما اطراك حبيبي إلا وقلبي فر
يا ود عثمان يا ود عثمان يا ود عثمان
يا سلااااااااااااام يا سلااااااااام يا سلااااااااااااااام
سفيان يا صااحبى...كيفك..؟؟

ليلة عجيبة و كميه من الزهج الخرافى و السرحان الغير مفيد ابدا
و زاد الطين بله ذلك العصفور الذى قلب الموااجع و اعاد ذكريااات
لم نستطيع ترتيبها ابدا لكى تصبح من النوع الايجابى الذى لا يمنع النوم
و لا يستدعى تناول الفاليوم...حتى و لو لحين...فالكثير باقى مع الايااام
لم يذهب ابدا....و لن..!!!

ود الرضى و الشيخ خضر بشير كان الملاذ الامن الذى هربنا اليه و احتمينا به
عله يشفى قليل من غليل...يا ربى..؟؟؟

سمعتها مليون مره و بعد ان نزلتها هنا سمعتها مليون اخرى و لسه مطلوب كتير
لم اكتفى بعد من السمع ولعلها اصبحت معادلة اجابتها لا نهائية بعد ان اخفى
هذا الكلااام الجميل كل المعطياات و اصبحت الكسور العشرية مدخلا للامل
و العشم الذى اختلطت عليه الدروب و تاه بين جدليه الشوق و الاشتيااق المدفون فى الحشا

ناس ما عاديين ابدا و كلااام ما عادى كان سابق لزمانه و برضو سابق للزمن العجيب
دا...هكذا كانوا يكتبون الشعر و هكذا كانت تترجم الانفعالات الصاادقة و كل اغنية
كانت خلفها حكاااية و قصة ولم تخرج اعتباطا..
هكذا ايضا كان يغنى الشيخ خضر بشير و يا ليت يتعلم الكثيرون كيف يكون الغناء..

تسلم سفيان..و معليش للشخبطة التلقائية...

يديك العاافية...و شكرا على كلماات الاغنية الرمز..



wadosman غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-02-2009, 05:29 PM   #[4]
أحمد الأمين أحمد
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

* ملكه خدربشير اللحنيه فذه ولا تحتاج لتاكيد لدرجه انه تمكن من تلحين رائعه عتيق " الاوصفوك" التى عجز كرومه عن تلحينها رغم علو كعبه فى التلحين لدرجه الاعجاز بسبب قافيتها الصعبه فطرحها جانبا حتى تمكن خدر بشير من تطويعها واذابه تلك " الكاف " فى خواتيمها واستعمرها بصوته المسحور وحقا يا ود عثمان صوت الدرويش خدر كان مسحور ومجذوب ومغسول بالعسل والعطر ومضمخ بالعبير والرياحين وكل الزهور ولعل مبعث ذلك نيران الوجد وعبق التصوف ونار القران التى تضطرم بداخله وقد ذكر خدر نفسه فى حوار قديم ان حلاوه صوته فى تلاوته القران اثناء تتلمذه الاول بالمدرسه كانت تجذب الناظر لدرجه انه يسمح لكل الطلاب بالانصراف الى البيوت عقب تلاوه خدر بشير للقران فى الطابور اعجابا بذلك الصوت المسحور فله الرحمه والخلود فى جنان الفردوس مترنما بطه ويس و الرحمن والواقعه او كما قال حبر الامه ابن عباس فى بعض تفسيره...
الاغنيه كنت أظنها حتى اليوم من كلمات عتيق الذى تغنى له خدر باكثر من عمل جميل لولا اشارتكم الى شاعرها الشيخ ود الرضى وكذلك تغنى خدر من كلمات ادريس جماع والصاغ محمود ابوبكر وخدر بشير يصفو كثيرا لدرجه الاقتراب من الطيران عندما يغنى فى جلسه خاصه برفقه مزهر وما اسعد من يستمع اليه على العود فقط فى اغنيه حسن عطيه " خدارى"



التعديل الأخير تم بواسطة أحمد الأمين أحمد ; 14-02-2009 الساعة 06:37 PM.
أحمد الأمين أحمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-02-2009, 05:57 PM   #[5]
طارق صديق كانديك
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية طارق صديق كانديك
 
افتراضي

أشهد أني سكرت سكراً موجباً للحد ... !!

ود عثمان ..!!


حكى جفني المطر ... !!!!

منتهى الروعة والله مليون مرة زاااتا ما كفاية .. !!!

ياللللللله ... !!!

كل آذاي يا طبيبي في جوفي انحصر .... !!!

ثنائية تسوقك الى التعالى بأنفة بعيداً عن أوجاع الوجع الذي يحيط بنا من كل اتجاه ... !!!

هذا الخضر بشير رحمه الله رحمةً واسعة .. ب ب اااااااااا ل غ ... عليه شآبيب الرحمة .. !!

شكرنننننننن

ده الخلاني تائه ماء عيني ... تبر .. !!!

ألا رحم الله ود الرضي بقدر ما عبر عن مكنونات الناس في بلدي وزيادة .. !!




التوقيع: الشمس زهرتنا التي انسكبت على جسد الجنوب
وأنت زهرتنا التي انسكبت على أرواحنا
فادفع شراعك صوبنا
كي لا تضيع .. !
وافرد جناحك في قوافلنا
اذا اشتد الصقيع
واحذر بكاء الراكعين الساجدين لديك
إن الله في فرح الجموع



الفيتوري .. !!
طارق صديق كانديك غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-02-2009, 06:34 AM   #[6]
wadosman
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد الأمين أحمد مشاهدة المشاركة
* ملكه خدربشير اللحنيه فذه ولا تحتاج لتاكيد لدرجه انه تمكن من تلحين رائعه عتيق " الاوصفوك" التى عجز كرومه عن تلحينها رغم علو كعبه فى التلحين لدرجه الاعجاز بسبب قافيتها الصعبه فطرحها جانبا حتى تمكن خدر بشير من تطويعها واذابه تلك " الكاف " فى خواتيمها واستعمرها بصوته المسحور وحقا يا ود عثمان صوت الدرويش خدر كان مسحور ومجذوب ومغسول بالعسل والعطر ومضمخ بالعبير والرياحين وكل الزهور ولعل مبعث ذلك نيران الوجد وعبق التصوف ونار القران التى تضطرم بداخله وقد ذكر خدر نفسه فى حوار قديم ان حلاوه صوته فى تلاوته القران اثناء تتلمذه الاول بالمدرسه كانت تجذب الناظر لدرجه انه يسمح لكل الطلاب بالانصراف الى البيوت عقب تلاوه خدر بشير للقران فى الطابور اعجابا بذلك الصوت المسحور فله الرحمه والخلود فى جنان الفردوس مترنما بطه ويس و الرحمن والواقعه او كما قال حبر الامه ابن عباس فى بعض تفسيره...
الاغنيه كنت أظنها حتى اليوم من كلمات عتيق الذى تغنى له خدر باكثر من عمل جميل لولا اشارتكم الى شاعرها الشيخ ود الرضى وكذلك تغنى خدر من كلمات ادريس جماع والصاغ محمود ابوبكر وخدر بشير يصفو كثيرا لدرجه الاقتراب من الطيران عندما يغنى فى جلسه خاصه برفقه مزهر وما اسعد من يستمع اليه على العود فقط فى اغنيه حسن عطيه " خدارى"
الاستاذ احمد..

لك التحيه و التقدير الشديد..

الراحل خضر بشير كتاب كبير و فنان استثنائي كان له اسلوبه الخاص
المميز فى الغناء ساعده فى ذلك قدرته الفائقة فى انتقاء كلمات اغانيه و فعلا فهو
قدم الكثير من الاغنياات لعتيق الذى كتب قدر كبير من اغنيات خضر بشير..

نتمنى ان نجد الوقت للسياحة بصورة اعمق فى تاريخ و مسيرة الفنان الراحل
خضر بشير...

يديك العاافية..



wadosman غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-02-2009, 07:01 AM   #[7]
نولا
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

يآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ياود عثمان

اشهد الله والشعر والغناء ...

انك ضوء للعتمة فينا ...

الاغنية دي تذهب بي الي عوالم اخر ...

الكلمات ...

اللحن ...

صوت خضر بشير الرويان ...

وتاني يآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه

بالله عليك برضو اسمعه بصوت فنان توتي ابراهيم خوجلي ...

ود عثمان...

برضي ليك المولى الموالي ...



التوقيع: هل يكفي
أن نحتاجك ملء القلب لتأتي..
أو نغتالك ملء الموت..
ليذهب عنا ألم الشوق؟

(عبد الله جعفر)
نولا غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-02-2009, 07:26 AM   #[8]
wadosman
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق صديق كانديك مشاهدة المشاركة
أشهد أني سكرت سكراً موجباً للحد ... !!

ود عثمان ..!!


حكى جفني المطر ... !!!!

منتهى الروعة والله مليون مرة زاااتا ما كفاية .. !!!

ياللللللله ... !!!

كل آذاي يا طبيبي في جوفي انحصر .... !!!

ثنائية تسوقك الى التعالى بأنفة بعيداً عن أوجاع الوجع الذي يحيط بنا من كل اتجاه ... !!!

هذا الخضر بشير رحمه الله رحمةً واسعة .. ب ب اااااااااا ل غ ... عليه شآبيب الرحمة .. !!

شكرنننننننن

ده الخلاني تائه ماء عيني ... تبر .. !!!

ألا رحم الله ود الرضي بقدر ما عبر عن مكنونات الناس في بلدي وزيادة .. !!

اخونا طاارق...

ولع جسمى نارا و حكى جفنى المطر
قلبى كانو طيره خافق و انفطر
احذروا يا احبه و حب الريم خطر
يكفى البى حااصل يا حالى الفطر...

تسلم يا حبيب على المداخلة الطروبه مع الاغنية الرحلة التى تنقلنا الى باحات
الشعر الجميل و المعبر الذى يحكى عن لسان حال القلب الموله و الحب الشفيف
بكلماات اشبه بعقد الجوااهر كل حبة منها تكمل الاخرى لتكون المنظومة متكامله
و يكون البريق اكثر اشراقا...
لا شك ان الشيخ خضر بشير طرز هذه الكلماات بالحن الجميل و الصوت الدفاق الرويان
الذى ياتى من الاعماق لينقلنا نحن الى عوالم السحر والجمال...و حقا العند الله اقرب من لمح البصر...

يديك العاافية..



wadosman غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-02-2009, 10:23 AM   #[9]
wadosman
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نولا مشاهدة المشاركة
يآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ياود عثمان

اشهد الله والشعر والغناء ...

انك ضوء للعتمة فينا ...

الاغنية دي تذهب بي الي عوالم اخر ...

الكلمات ...

اللحن ...

صوت خضر بشير الرويان ...

وتاني يآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه

بالله عليك برضو اسمعه بصوت فنان توتي ابراهيم خوجلي ...

ود عثمان...

برضي ليك المولى الموالي ...
صاحبه الذوق الرفيع نولا...

فعلا غناء يخلخل الاعمااق و يجمد الدم فى العروق
و حال ود الرضى و هو يقول:
ولع جسمى نارا و حكى جفنى المطر
قلبى كانو طيره خافق و انفطر..

التحية لك و انتى حضورا فى دوحة الغناء الجميل المعتق بالزمن
و فعلنا لازمنا الصبر الجميل...و بنفتش على الاغنية بصوت ود توتى
و نسمعها...

يديك العاافيه...



wadosman غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-02-2009, 11:50 AM   #[10]
سفيان بشير نابرى
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

[color=#A0522D]نهاركم سعيد بمواعيد هنا

شكراً يا أحمد الامين شكراً ياخ شديد علي مداخلتك الشحمانه والتريانه
وعلو كعب خضر بشير بالجد بتأكده اغنياته وزى ما قلته أنت انو الاوصفوك
وضحت استغراقه المنتناهي الطروب في ملكة التلحين والاداء بتفق معاك تب
وبزيد أنو خضر بشير بقدر تمام يستلم كل زمام الكلمات البتتحرك في مساحات
فضاءات البدر والسماء والصفاء والزهر والليل وبيديها حقها ومستحقها وكمان
عمنا خضر بشير (باشا) بقدر بساطته السودانية والشعبية السودانية في شخصيته
بيذهلك شديد لما تجى تلقاهو بيعمل (كولاج) لي اغنية زى (إيهِ يا مولاي) هذه
القصدية التي جمعها من ثلاث شعراء مختلفين واطلقها صريحة تجرح الأفئدة وتستلمها
وترقد داخلها مطببة للجرح .
خضر بشير سلطان وفلته لن تتكرر في سماوات الاغنية وستظل مساحته في خارطة الغناء
السودانى حيز كبير فارغ لن يشغله اي فنان اخر مثله تمام كابو داؤود .
خضر حكاية سودانية لن تحصل نعم سودانية بكل المعنى الشعبي للشخصية السودانية كاملة
السيرة والسريرة .
بالله عليكم يا جماعة البوست ده خلوها كاملاً لخضر بشير ونزلوا لينا اغانيه وكدي جيبوا لينا
(إيهِ يا مولاي) خلوها تنطلق فينا وشوفوا لينا أحمد الامين تاني واخونا طراوة ويا طراوة واحمد
ياخ افزعو لينا أحمد القرشي كان ما عضو هنا خلوهو يجي نتعضدد بيهو لانو محتاجين ليهو شديد .

يا ود عثمان الله يديك العافية
المحيرنى انو صاحبي رأفت
ميلاد ده غاطس وين ؟؟!
جنس الاغنيات دى صعب
وبتجيب اخرو عارفه لكن
غطستو دى مخوفانى عليهو
يا ميلاد تعال ياخ عندنا اغنيات .[/
color]



سفيان بشير نابرى غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-02-2009, 06:03 PM   #[11]
الجيلى أحمد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية الجيلى أحمد
 
افتراضي

يا سلااااااااااااام يا سلااااااااام يا سلااااااااااااااام



التوقيع: How long shall they kill our prophets
While we stand aside and look
Some say it's just a part of it
We've got to fulfill de book
Won't you help to sing,
These songs of freedom
'Cause all I ever had
Redemption songs
الجيلى أحمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-02-2009, 09:00 PM   #[12]
ابوريم
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ابوريم
 
افتراضي

شرقت وغالبني الكلام



ابوريم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16-02-2009, 08:25 AM   #[13]
wadosman
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

[align=center]
اقتباس:
نهاركم سعيد بمواعيد هنا

شكراً يا أحمد الامين شكراً ياخ شديد علي مداخلتك الشحمانه والتريانه
وعلو كعب خضر بشير بالجد بتأكده اغنياته وزى ما قلته أنت انو الاوصفوك
وضحت استغراقه المنتناهي الطروب في ملكة التلحين والاداء بتفق معاك تب
وبزيد أنو خضر بشير بقدر تمام يستلم كل زمام الكلمات البتتحرك في مساحات
فضاءات البدر والسماء والصفاء والزهر والليل وبيديها حقها ومستحقها وكمان
عمنا خضر بشير (باشا) بقدر بساطته السودانية والشعبية السودانية في شخصيته
بيذهلك شديد لما تجى تلقاهو بيعمل (كولاج) لي اغنية زى (إيهِ يا مولاي) هذه
القصدية التي جمعها من ثلاث شعراء مختلفين واطلقها صريحة تجرح الأفئدة وتستلمها
وترقد داخلها مطببة للجرح .
خضر بشير سلطان وفلته لن تتكرر في سماوات الاغنية وستظل مساحته في خارطة الغناء
السودانى حيز كبير فارغ لن يشغله اي فنان اخر مثله تمام كابو داؤود .
خضر حكاية سودانية لن تحصل نعم سودانية بكل المعنى الشعبي للشخصية السودانية كاملة
السيرة والسريرة .
بالله عليكم يا جماعة البوست ده خلوها كاملاً لخضر بشير ونزلوا لينا اغانيه وكدي جيبوا لينا
(إيهِ يا مولاي) خلوها تنطلق فينا وشوفوا لينا أحمد الامين تاني واخونا طراوة ويا طراوة واحمد
ياخ افزعو لينا أحمد القرشي كان ما عضو هنا خلوهو يجي نتعضدد بيهو لانو محتاجين ليهو شديد .

يا ود عثمان الله يديك العافية
المحيرنى انو صاحبي رأفت
ميلاد ده غاطس وين ؟؟!
جنس الاغنيات دى صعب
وبتجيب اخرو عارفه لكن
غطستو دى مخوفانى عليهو
يا ميلاد تعال ياخ عندنا اغنيات
[/align]

سفيان يا صااحبى...

صبااحاتك ندية برضو بمواعيدنا هنا...

الفنان خضر بشير بدون اى شك كتاب كبير و مدرسه فنية لحالها ساعده فى تميزه
صوته الطروب و قدرته الفائقة على اقتناء كلمات اغنياته بعنااية...

تاثر كثيرا بغناء الحقيبة فى بداية مسيرته فهو عااصر سرور و كرومه و كان بدايته
كثنائى مع ابراهيم شمبات و ذلك قبل ان ينضم عوض شمبات الى اليه ليكونا الثنائى
المشهور فى دنيا الحقيبة ثنائى اولاد شمبات..

تدرج الفنان خضر بشير فى الغناء من الرق الى المندلين ثم العود و اخيرا الاوركسترا
الشئ الذى اكسب تجربته و مدرسته الغنائية خبرات متعددة و متنوعة افرزت الكثير
من الاعمال الجميلة...

تغنى خضر بشير لكثير من الشعراء ابرزهم:
محمد بشير عتيق
ابو صلاااح
محمود ابوبكر... ايه يا مولاى
سيد عبد العزيز
عبيد عبد الرحمن
عبد الرحيم السيد ..عطفك يا مدلل ارجوك زورنى مره
قرشى محمد حسن..شاطئ النيل الخصيب
ادريس جماع..قوم يا مالك و الدنيا ليل
ود الرضى..
و غيرهم من الشعراء...


الرحمة و المغفرة للراحل الفنان خضر بشير و نتمنى ان نفرد مساحة اوسع
للسياحة فى اعماله و الغوص فى اعماق مسيرته الفنية الطويلة التى خلدت الكثير
من الاعمال الجميلة التى اصبحت راسخة فى وجدان الجميع..


التحية لك اخ سفيان و شكرا للمداخلة الثرة...و نتمنى ان نسمع من العارفين الذين
ذكرتهم فى مداخلتك عن الفنان خضر بشير فبدون اى شك هم يملكون الكثير الذى
يمكن ان يضيف الكثير لهذا البوست...

كل الود...



wadosman غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16-02-2009, 08:26 AM   #[14]
wadosman
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجيلى أحمد مشاهدة المشاركة
يا سلااااااااااااام يا سلااااااااام يا سلااااااااااااااام
تسلم اخ الجيلى

شكرا للطلة فى دوحة الشيخ خضر بشير...

يديك العاافية...



wadosman غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16-02-2009, 08:54 AM   #[15]
قمر دورين
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية قمر دورين
 
افتراضي

تحيّة جميلة يا ود عثمان...

هذا البوست بكل صراحة مكتوب على بابه ...خطر!! ..ثم خطر!!.
وبعد سماع الأغنية دي تقول يا ربي أدخلو ولا ما أدخلو! واكتب فيه ولا ما أكتب! فالكلمات هنا قد لا تفيها حقّها وقمّة روعتها! المهم سألنا الله الأمان والإطمئنان! وتولاًنا الله برحمته وأراد انّ ندخل فدخلنا وكتبنا...

رحم الله الفنّان خضر بشير بقدر ما قدّم وأعطى...وهو بالإضافة لملكة الغناء يمتلك حس وصوت وروح مادح يعشق ان يذوب في تلك الأجواء الروحانية.

[align=center][flash=http://www.youtube.com/v/gSkCj3C7pPM&hl]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash][/align]

دمت بألف خير



التعديل الأخير تم بواسطة قمر دورين ; 16-02-2009 الساعة 12:21 PM.
قمر دورين غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 05:05 AM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.