لنا .. تحياتى
و ريد شديد ثلاثى الأبعاد ..
أسئلة ..
هل عملت فى ادارة نادى .. أى نادى ..؟
هل عملت فى ادارة نادى رياضى ؟
لقد عملت فى هذه المهام .. وانت بعيدة عن الواقع ..
بعيدة جدا ..
العمل الادارى فى الأندية هو :
أن تقطعى من لقمة أولادك ..لتطعميها اغيرهم " اولاد ناس "
أن تأخذى زمن أسرتك و تهديه لعشاق النادى
أن تربى أولاد غيرك ..
هى أن تتحملى أخطاء غيرك ..
أن تتركى عملك .. و تسافرى مع لاعبين و تساهرى لينوموا و تجوعى ليشبعوا .. و وتشدى شعرك لتهدأ أعصابهم ..
وكل ما تأخذينه هو لقطة جميلة أو هدف جميل يعتبر إضافة للانسانية بالتسبة للبعض أفضل من أى أغنية أو قصيدة أو امرأة ...
|