منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > مكتبات > مكتبة شوقي بدري

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-09-2009, 05:04 PM   #[31]
سالم أحمد سالم
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية سالم أحمد سالم
 
افتراضي



شليل يا خي صورتك دي كأني شفتها في
سوانيزاونلاين ..
تعرف عندما نشر المهندس بكري أبوبكر أول موضوع
لي في سودانيزاونلاين جاءت الكثير من التعليقات .. ووقعت أنا
في فخ الصور ..! فقد نشر البعض في البروفايل صور أولادهم وبناتهم
مع أسماء حركية مثل "جني" .. فكنت أرد على المداخلات من واقع الصور !
فقلبنا الراجل مره والمره راجل والراجل بنيّه .. !

ألف شكر على ترحيبكم



سالم أحمد سالم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 29-09-2009, 05:05 PM   #[32]
somiaadam
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية somiaadam
 
افتراضي مرحبا بك

اخونا الاستاذ سالم احمد سالم
مرحبا بك في دار المحبه والتواصل وكل عام وانت بخير
ولك وقفه اجلال واكبار وترحيب خاص ..فالترحيب جاء من اعمامنا وكبارنا
وأبقي لي جـــــــــــــوه .
ودمتم بخير



somiaadam غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 29-09-2009, 11:38 PM   #[33]
فتحي مسعد حنفي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية فتحي مسعد حنفي
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سالم أحمد سالم مشاهدة المشاركة
خلص الحديث وبقي الرصاص لغة الكلام
وروح الشهيد طالبانا دايرة الانتقام
أول نرجع حق ولادنا وبعدين نفكر في السلام
بعد الشقا وبعد العذاب لابد نضوق الابتسام
العيشة في حرية عز والعيشة تحت الذل حرام

كلمات مسعد حنفي

أستاذ فتحي مسعد حنفي
لك الشكر .. وكلماتك الفوق بطاقة حق وعيد سوف يأتي


معليش يا أستاذ سالم..دي ضريبة شهرة الآباء فقد استخسرت علي شرف كتابة هذه الكلمات التي خرجت من بين أضلعي ولكنني فرحت لأن كلماتي نسبت لشاعر كبير له وزنه..
لك التحية..



التوقيع: شيخ البلد خلف ولد..
سماهو قال عبد الصمد..
كبر الولد ولامن كبر نهب البلد..
ما خلي زول ما قشطو..
وآخر المطاف بقي شيخ بلد..
عجبي..
فتحي..
فتحي مسعد حنفي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 30-09-2009, 01:38 AM   #[34]
نبيل عبد الرحيم
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية نبيل عبد الرحيم
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سالم أحمد سالم مشاهدة المشاركة


الأخ النبيل نبيل عبد الرحيم

وأنت بين الأرسنال والزمالك أرسل لك
تحية "بينية" تحرز منها هدف الترجيح
لوطن غاب طويلا عن منصات التتويج ..

زميل الدراسة في الأميرية الخرطوم يوسف الشيخ دفع الله
وجد كل الفصل إما هلال أو مريخ .. فقال أنا موردابي !!
ومن ديك أصبح موردابيا بميول مريخي .. !
[إنت فريقك ياتو في السودان ؟
الأخ سالم
أشكرك على كلماتك الرقيقة ,
فريقى فى السودان هو الهلال ولكن باين إنك مريخابى .
لك المودة ومرحب بك مره أخرى



التوقيع:
نبيل عبد الرحيم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 30-09-2009, 10:40 AM   #[35]
سالم أحمد سالم
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية سالم أحمد سالم
 
افتراضي

يا استاذ فتحي مسعد حنفي

والله لم يكن قصدي إلا أن أنسب لك الكلمات
لكن غلبني الاختصار فكتبت "مسعد حنفي" ..
بس الموضوع ما خرج عن آل حنفي ..
فأنت في ذاتك مقطع من مقاطع الشاعر مسعد حنفي

لك المودة



سالم أحمد سالم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 30-09-2009, 04:11 PM   #[36]
ابومشعل
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ابومشعل
 
افتراضي مرحبتين حبابك

[align=justify]

استاذنا الموقر سالم احمد سالم

التحايا والاجلال وكل الاحترام لك .

فبكم يزدان المكان ومعكم ننعم بالرفقة المامونه .

وان كنا سعدنا سابقاً - قبل مجيئكم لحماً وشحماً - بالتجوال والسياحه الروحيه داخل عيون وينابيع وشلالات حروفكم المتفجرة من عقل مفتوح وفكر مستنير فتروي ظمأنا للمعرفه ومنها نهلنا الادب ولمسنا الحقيقه .

وطأتم سهلاً ... وحللتم اهلاً .... واصحاب دار فمرحا بكم .

بالمناسبة في السابق وبدون استئذانكم - احياناً - كنا نقوم بنقل مقالاتكم لتعميم الفائدة واحياناً للاستدلال واخرها ما كتبتم حول مشاركتكم في ملتقي او مؤتمر الاعلاميين العاملين بالخارج .
[/align]



ابومشعل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 30-09-2009, 06:44 PM   #[37]
فتحي مسعد حنفي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية فتحي مسعد حنفي
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سالم أحمد سالم مشاهدة المشاركة
يا استاذ فتحي مسعد حنفي

والله لم يكن قصدي إلا أن أنسب لك الكلمات
لكن غلبني الاختصار فكتبت "مسعد حنفي" ..
بس الموضوع ما خرج عن آل حنفي ..
فأنت في ذاتك مقطع من مقاطع الشاعر مسعد حنفي

لك المودة


أستاذي الفاضل شكرا لتوضيحك الراقي واسمح لي أن أزيدك من الكلمات أبياتا:

اشارة الهجوم طلقة رصاص كانت..... مكتوب عليها اسم القدر بالدم
فرسان في الوطن هناك قاعدين....... في لهفة منتظرين دايرين يزيلو الغم
شايلين سلاحم للحرب جاهزين........ لا بفكرو في البموتو ولا البيرجعو كم
دايرين متين ساعة الصفر تبدا ........ علشان البشير يفهم لازم يضوق الهم
كان قايل البترول بيحلو من الموت... غلطان وما بفهم مسكين أكيد بحلم
ما تفوقو يا اخوان من سكرة الأوهام.. فكرو بي عقل خلو البلد تسلم
بدل النهاية تكون ليكم خراب مضمون تسليم الحكم هسع أكيد بكون أكرم
جايز نفكر يوم نديكم الفرصة......... وبدل المشانق بكرة يمكن نحن نرحم
الكعة في أمدرمان كانت رسالة خفيفة.. الخوف من الجايات والبادي كان أظلم
والله ما دايرين نأذي البلد أكتر...... لكن نسوي شنو وعجوبة ما بتفهم
جربنا كل طريق ممكن يوصلنا..... درب السلامة معاهم وربنا بيعلم
وهسع ما فضل غير بندقية خلاس.. عمر البشير اتحدي وبعدها اتندم
ما كان من الأول تعقل كلامك داك قبل الوقت ما يفوت والناس تعوم في الدم


فتحي مسعد حنفي



التعديل الأخير تم بواسطة فتحي مسعد حنفي ; 02-10-2009 الساعة 12:50 AM.
التوقيع: شيخ البلد خلف ولد..
سماهو قال عبد الصمد..
كبر الولد ولامن كبر نهب البلد..
ما خلي زول ما قشطو..
وآخر المطاف بقي شيخ بلد..
عجبي..
فتحي..
فتحي مسعد حنفي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 30-09-2009, 10:47 PM   #[38]
الجيلى أحمد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية الجيلى أحمد
 
افتراضي

استاذنا سالم

مرحبآ بك
واقامة طيبة



التوقيع: How long shall they kill our prophets
While we stand aside and look
Some say it's just a part of it
We've got to fulfill de book
Won't you help to sing,
These songs of freedom
'Cause all I ever had
Redemption songs
الجيلى أحمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-10-2009, 11:02 AM   #[39]
أسامة معاوية الطيب
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية أسامة معاوية الطيب
 
افتراضي

أستاذنا الكبير سالم أحمد سالم
تعرف حينما تمر ببصرك ... متبطئا بصيرتك التي لا تلوي على صبر ... على اسم ضخم كهذا ... ترتد وبصرك وبقايا بصيرتك وما تبقى من مداد حسيرا ... تذروك الرياح
وهذا بالضبط ما دعاني للمرور الخافت ... دونما ترحيب بقلم لا أشك أن بعضا ( كبيرا ) من دمنا من مداده ... ياخي أقول ليك حاجة ... أتوكل على الله وأرحب بيك ... قلم لقلم كدة والله في
اسم كبير ... وقدّم للترحيب بك قلم كبير ... وشاركت أقلام كبار جدا في الاحتفاء
أستاذنا سالم أحمد سالم ... سلامات ... سلامات ... سلامات ... ونحن بقايا بلاد أصبحت حينما تمرّ على بلادها تقتلها اللهفة ... وينحت الشوق فيها تماثيل من غربة
ويا خالد الحاج كتر خيرك لامن تأبى
شوقي بدري ... اسم حين تقرأ له تحس بعبرة ... وحين تنتهي القراءة تتملي بالعبر ( بكسر العين ) لامن تدفق ...



أسامة معاوية الطيب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-10-2009, 12:31 AM   #[40]
سالم أحمد سالم
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية سالم أحمد سالم
 
افتراضي


سميه آدم

القومه ليك ..
وكل عام وانتم بخير في وطني المحبة .. هذا الوطن
الصغير وذلك الوطن الكبير .. كبير بكم وبنا جميعنا

لك المودة



سالم أحمد سالم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-10-2009, 12:54 AM   #[41]
سالم أحمد سالم
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية سالم أحمد سالم
 
افتراضي


يا أبا مشعل ..

أشعل الله لك قناديل الخير والسعادة

سعيد أنا لأن كلماتك أكدت لي حقيقة التواصل عبر الكلمات
من القلب إلى القلب ومن العقل إلى العقل .. هذا منتهى أمنيات
الكتاب متى كتب المرء بوجدانه لا بقلمه فحسب .. فما أكثر الذين يكتبون
لكن لا تحس التواصل الوجداني معهم ..

أنا أكتب بكم ومنكم وإليكم .. لذلك ما اكتبه فهو ملك لكم قبل أن أمهره باسمي ..
فلا تستأذنونني في شيء هو ملك لكم .. فائدة ما اكتب هي فائدتكم منه

تحياتي



سالم أحمد سالم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-10-2009, 01:12 AM   #[42]
سالم أحمد سالم
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية سالم أحمد سالم
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجيلى أحمد مشاهدة المشاركة
استاذنا سالم

مرحبآ بك
واقامة طيبة
أخي الاستاذ الجيلي أحمد

منتهى الامتنان لكلماتك الطيبة المرحبة
وكل عام وأنتم بخير

ملحوظة: اسم "الجيلي" من الاسماء التي اقف عندها وأحاول أن أتفرس في معناها ومصدرها
ليتك يا أستاذ الجيلي أن تشير إلى بعض المراجع والمعطيات التاريخية تعميما للفائدة ولو في موضوع منفصل .. ولك الشكر والمودة



سالم أحمد سالم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-10-2009, 07:58 AM   #[43]
قمر دورين
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية قمر دورين
 
افتراضي

[align=center]مرحباً بك أستاذ سالم
أمنياتي الجميلة لك بطيب الإقامة على أرض سودانيات


تحيّاتي أستاذ شوقي
وتقديري لكما
[/align]



قمر دورين غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-10-2009, 09:41 AM   #[44]
عكــود
Administrator
الصورة الرمزية عكــود
 
افتراضي

كنّا نتنسّم عبير أحرفك من البُعد . .
فنتعلّم.
أمّا وأنت هنا . .
فقد ازددنا -فوق البيعة- كيلَ بعير . .
بأن نلنا، كمان، شرف الصُحبة.

ألف مرحب أستاذ سالم.



التوقيع:
ما زاد النزل من دمع عن سرسار ..
وما زال سقف الحُزُن محقون؛
لا كبّت سباليقو ..
ولا اتقدّت ضلاّلة الوجع من جوّه،
واتفشّت سماواتو.
عكــود غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-10-2009, 01:17 PM   #[45]
أسامة الكاشف
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية أسامة الكاشف
 
افتراضي

ألف مرحب استاذ أحمد سالم
نحن بالجد محظوظين لوجودك بيننا
والتحية لكل من جعل ذلك ممكناً



أسامة الكاشف غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 03:15 AM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.