منديل حرير !!! النور يوسف
قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد
خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر
آخر 5 مواضيع إضغط علي او لمشاركة اصدقائك! سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار أنا ماشي { الصين} نهاية الأسبوع ده عاوزين حاجه ؟؟ اسم العضو حفظ البيانات؟ كلمة المرور التعليمـــات مركز رفع الملفات مشاركات اليوم البحث البحث في المنتدى عرض المواضيع عرض المشاركات بحث بالكلمة الدلالية البحث المتقدم الذهاب إلى الصفحة... صفحة 1 من 4 1 2 > Last » أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع 26-10-2009, 02:42 PM #[1] ناصر يوسف :: كــاتب نشــط:: أنا ماشي { الصين} نهاية الأسبوع ده عاوزين حاجه ؟؟ [align=right] أنا ماشي { الصين} نهاية الأسبوع ده عاوزين حاجه ؟؟ أسبوع واحد بس 29 أكتوبر ــ 4 نوفمبر يا ربي عندنا زول من سودانيات هناك [/align] التوقيع: ما بال أمتنا العبوس قد ضل راعيها الجَلَوس .. الجُلوس زي الأم ما ظلت تعوس يدها تفتش عن ملاليم الفلوس والمال يمشيها الهويني بين جلباب المجوس من التيوس النجوس ناصر يوسف مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى ناصر يوسف البحث عن المشاركات التي كتبها ناصر يوسف 26-10-2009, 06:14 PM #[2] احمد زين :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر يوسف [align=right] أنا ماشي { الصين} نهاية الأسبوع ده عاوزين حاجه ؟؟ [/align] جيب لي معاك ..... جيب لي معاك .... جيب لي معاك .... ما ما ما ما ماسورة باقي المواسير العندنا هنا كلها بقت نيجيرية وما بتشتغل معانا تمشي وتجي بالسلامة التوقيع: [frame="7 80"]يا حلاة العشرة وكتين تبقي صح صح[/frame] احمد زين مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى احمد زين البحث عن المشاركات التي كتبها احمد زين 26-10-2009, 09:58 PM #[3] معتصم الطاهر :: كــاتب نشــط:: صحن صيني ..مستورد التوقيع: أنــــا صف الحبايب فيك ..و كـــــــــــل العاشقين خلفي معتصم الطاهر مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى معتصم الطاهر البحث عن المشاركات التي كتبها معتصم الطاهر 26-10-2009, 10:21 PM #[4] خالد الحاج :: كــاتب نشــط:: صينية التوقيع: [align=center]هلاّ ابتكَرْتَ لنا كدأبِك عند بأْسِ اليأْسِ، معجزةً تطهّرُنا بها، وبها تُخَلِّصُ أرضَنا من رجْسِها، حتى تصالحَنا السماءُ، وتزدَهِي الأرضُ المواتْ ؟ علّمتنا يا أيها الوطنُ الصباحْ فنّ النّهوضِ من الجراحْ. (عالم عباس)[/align] خالد الحاج مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى خالد الحاج زيارة موقع خالد الحاج المفضل البحث عن المشاركات التي كتبها خالد الحاج 26-10-2009, 10:27 PM #[5] سارة :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد الحاج صينية ناصر وانا جيب لى معاك صينى التوقيع: تـجـــاربنا بـالـحيـــاة تــألـــمنـا.... ولــكنــها بــلا شــك تــعلــمنـا لك الرحمة ياخالد ولنا صبرا جميلا سارة مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى سارة البحث عن المشاركات التي كتبها سارة 26-10-2009, 10:46 PM #[6] كيشو :: كــاتب نشــط:: [align=justify]البوست دي لما شفتو وجيت أخش لقيتو جنب بوست فايقة (إحذرن التقليد) قلت أحسن أغيب وأجي يمكن يزح شوية يا ناصر يا خوي إنت الماشي معاك منو؟[/align] كيشو مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى كيشو البحث عن المشاركات التي كتبها كيشو 26-10-2009, 11:24 PM #[7] نبراس السيد الدمرداش :: كــاتب نشــط:: طوه تيفال التوقيع: اذا جاء نصر الله والحب ورأيت الورد في الطرقات يمنحك الامان فاشرع سفينتك العتيقة وامنح الياقوت وجهك وانتظر فرح الزمان عصام عبدالسلام نبراس السيد الدمرداش مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى نبراس السيد الدمرداش البحث عن المشاركات التي كتبها نبراس السيد الدمرداش 27-10-2009, 12:04 AM #[8] سارة :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبراس السيد الدمرداش طوه تيفال احب ميدان السبق وامووووووووووووت انا فى التيفال نوسة مساء الورد التوقيع: تـجـــاربنا بـالـحيـــاة تــألـــمنـا.... ولــكنــها بــلا شــك تــعلــمنـا لك الرحمة ياخالد ولنا صبرا جميلا سارة مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى سارة البحث عن المشاركات التي كتبها سارة 27-10-2009, 01:04 AM #[9] Wad Elnour :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر يوسف [align=right] أنا ماشي { الصين} نهاية الأسبوع ده عاوزين حاجه ؟؟ أسبوع واحد بس 29 أكتوبر ــ 4 نوفمبر يا ربي عندنا زول من سودانيات هناك [/align] ني هاو يا ناصر للأسف أنا جيت من هناك قبل 17 يوم. لو ماشي أول مرة وريني ماشي وين بالضبط؛ عشان نديك الوصايا العشرة باقي الناس العيونهم الزي ( قد الجلد ) ديل محتالين جداً بالذات التجار و سواقين التاكسي. لكن شكلك كدة ماشي ( قوانجو Guangzhou ) تحصل المعارض بتاعة آخر السنة صاح؟! التوقيع: [frame="1 80"][OVERLINE]اللـهـم لا نزكيه عليك و لكنا نحسبه إنه اّمن و عمل صالحاً فأجعل له جنتين ذواتي أفنان بحق قولك: [/OVERLINE][/frame][frame="1 80"][OVERLINE] "ولمن خاف مقام ربه جنتان" [/OVERLINE][/frame] Wad Elnour مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى Wad Elnour البحث عن المشاركات التي كتبها Wad Elnour 27-10-2009, 01:28 AM #[10] فتحي مسعد حنفي :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر يوسف [align=right] أنا ماشي { الصين} نهاية الأسبوع ده عاوزين حاجه ؟؟ أسبوع واحد بس 29 أكتوبر ــ 4 نوفمبر يا ربي عندنا زول من سودانيات هناك [/align] أوعي تكون ماشي للجماعة الصينيين اللطعونا في العربية برة الفندق يوم الريفيرا غايتو لو ياهم تبقي انت يالحبيب حتقعد شهر ما اسبوع التوقيع: شيخ البلد خلف ولد.. سماهو قال عبد الصمد.. كبر الولد ولامن كبر نهب البلد.. ما خلي زول ما قشطو.. وآخر المطاف بقي شيخ بلد.. عجبي.. فتحي.. فتحي مسعد حنفي مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى فتحي مسعد حنفي زيارة موقع فتحي مسعد حنفي المفضل البحث عن المشاركات التي كتبها فتحي مسعد حنفي 27-10-2009, 01:31 AM #[11] الجيلى أحمد :: كــاتب نشــط:: أبورحيق ياصديقى قل للصينيين أن بضاعتهم الفاسدة تقتلنا كل يوم, وقل لهم أن الجسور والمبانى التى أقاموها ليست بذات جودة وقل لهم أننا نحب الشعوب ولكن لنا عقول.. التوقيع: How long shall they kill our prophets While we stand aside and look Some say it's just a part of it We've got to fulfill de book Won't you help to sing, These songs of freedom 'Cause all I ever had Redemption songs الجيلى أحمد مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى الجيلى أحمد البحث عن المشاركات التي كتبها الجيلى أحمد 27-10-2009, 06:42 AM #[12] ناصر يوسف :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد محمد زين حسين جيب لي معاك ..... جيب لي معاك .... جيب لي معاك .... ما ما ما ما ماسورة باقي المواسير العندنا هنا كلها بقت نيجيرية وما بتشتغل معانا تمشي وتجي بالسلامة [align=right] : لكن ما مبااااااااالغة يا أبو مازن [/align] التوقيع: ما بال أمتنا العبوس قد ضل راعيها الجَلَوس .. الجُلوس زي الأم ما ظلت تعوس يدها تفتش عن ملاليم الفلوس والمال يمشيها الهويني بين جلباب المجوس من التيوس النجوس ناصر يوسف مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى ناصر يوسف البحث عن المشاركات التي كتبها ناصر يوسف 27-10-2009, 06:44 AM #[13] ناصر يوسف :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم الطاهر صحن صيني ..مستورد [align=right]عاوز تخت فيه عصيدة الجُمعة ؟؟؟ [/align] التوقيع: ما بال أمتنا العبوس قد ضل راعيها الجَلَوس .. الجُلوس زي الأم ما ظلت تعوس يدها تفتش عن ملاليم الفلوس والمال يمشيها الهويني بين جلباب المجوس من التيوس النجوس ناصر يوسف مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى ناصر يوسف البحث عن المشاركات التي كتبها ناصر يوسف 27-10-2009, 06:45 AM #[14] ناصر يوسف :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد الحاج صينية [align=right]صينية شارع الأربعين تنفع ؟؟؟ [/align] التوقيع: ما بال أمتنا العبوس قد ضل راعيها الجَلَوس .. الجُلوس زي الأم ما ظلت تعوس يدها تفتش عن ملاليم الفلوس والمال يمشيها الهويني بين جلباب المجوس من التيوس النجوس ناصر يوسف مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى ناصر يوسف البحث عن المشاركات التي كتبها ناصر يوسف 27-10-2009, 06:46 AM #[15] أبو خليفه :: كــاتب نشــط:: سُكسُك .. التوقيع: تعالوا نواعد الأطفال بعالم يزدهر بكره أبو خليفه مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى أبو خليفه البحث عن المشاركات التي كتبها أبو خليفه صفحة 1 من 4 1 2 > Last » تعليقات الفيسبوك « الموضوع السابق | الموضوع التالي » أدوات الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع انواع عرض الموضوع العرض العادي الانتقال إلى العرض المتطور الانتقال إلى العرض الشجري تعليمات المشاركة لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك BB code is متاحة الابتسامات متاحة كود [IMG] متاحة كود HTML معطلة Forum Rules الانتقال السريع لوحة تحكم العضو الرسائل الخاصة الاشتراكات المتواجدون الآن البحث في المنتدى الصفحة الرئيسية للمنتدى منتـديات سودانيات منتـــــــــدى الحـــــوار خـــــــالد الـحــــــاج موضوعات خـــــــالـد الحـــــــــاج ما كُتــب عن خـــــــالد الحــــــاج صــــــــــــــــور مكتبات مكتبة لسان الدين الخطيب محمدخير عباس (لسان الدين الخطيب) مكتبة أسامة معاوية الطيب مكتبة الجيلي أحمد مكتبة معتصم محمد الطاهر أحمد قنيف (معتصم الطاهر) مكتبة محي الدين عوض نمر (nezam aldeen) مكتبة لنا جعفر محجوب (لنا جعفر) مكتبة شوقي بدري إشراقات وخواطر بركة ساكن عالم عباس جمال محمد إبراهيم عبدالله الشقليني أبوجهينة عجب الفيا نــــــوافــــــــــــــذ الســــــرد والحكــايـــــة مسابقة القصة القصيرة 2009 مسابقة القصة القصيرة 2013 كلمـــــــات المكتبة الالكترونية خاطرة أوراق صـــــالة فنــــون فعــــاليات إصــدارات جديــدة الكمبيــــــــــوتــر برامج الحماية ومكافحة الفايروسات البرامج الكاملة برامج الملتميديا والجرافيكس قسم الاسطوانات التجميعية قسم طلبات البرامج والمشاكل والأسئلة قسم الدروس وشروح البرامج منتــــدي التوثيق ارشيف ضيف على مائدة سودانيات مكتبة سودانيات للصور صور السودان الجديدة صور السودان القديمة وجوه سودانية صور متنوعة المكتبة الالكترونية نفــاج خالــد الحــاج التصميم Mohammed Abuagla الساعة الآن 02:13 PM. زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11 اتصل بنا / مقترحات القراء - سودانيات - الأرشيف - الأعلى Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.