منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-11-2009, 02:26 PM   #[1]
الفاتح
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية الفاتح
 
افتراضي إلى زهرة معبأة بالأريج : كل عام وأنت بخير



في يوم من الأيام
والواطه نديانه
إخضر رحم الليل
نورتي يا نانا

ولدوكي من غيمة
من نجمة نعسانه
متكيه فوق النيل
والقيفه خجلانه

ضحك السُقد بغته
وأعلن موات الليل
صفق الضلام حت
وإتحك ضهر السيل

وإندلى من حته
آسراني فيك بالحيل
مال النخل حتً

كل السبيط آمن
شبال وصقريه

حتى النسيم ختً
الحنًه وإطامن
حاضنلو قمريه

بتقوقي من قمت
شافع صغير ساكن
في بالي غنيه


غنيه غنية
غنيه للورده

كل ماتباعد
بيننا عوارض
كل ما نسايم شوقك
جنًي
بلقى حبايب في كل حتًه
نفسك طالع
نازل مني

لا بدًلت وراك الجتًه
بس حبيت
لو كنت أغنًي


ـــــــــــــــــــــــــ
نص قديم ..متجدد
كل سنه وإنت طيبه



الفاتح غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-11-2009, 02:27 PM   #[2]
الفاتح
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية الفاتح
 
افتراضي

أهواك أشعلتي غناي
نيران في الزمن الهش..



الفاتح غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-11-2009, 03:00 PM   #[3]
أبو خليفه
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي



شليل كيفك ياحبه

سلامات يازول ياراقي ..
الأيام دي شايف الزهو صاحيه معاك ..
الله يندي أيامك ..




التوقيع: تعالوا نواعد الأطفال بعالم يزدهر بكره
أبو خليفه غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-11-2009, 08:15 PM   #[4]
عكــود
Administrator
الصورة الرمزية عكــود
 
افتراضي

اقتباس:
ضحك السُقد بغته
وأعلن موات الليل
صفق الضلام حت
وإتحك ضهر السيل
يا شليل ده خيال فارِه وكلام زي ده يمكن إنت الكاتبو تستغرب كيف طلع منّك ساعة تجي تقراهو في وقت عادي وفي حالة غير الحالة الكنت فيها ساعة كتابتو.
يا سيدي كل سنة وهي بألف خير،
وأنت سندها.

قلت لي "صفق الضلام حتّ وإتحكّ ضهر السيل؟"
يا سلام!



التوقيع:
ما زاد النزل من دمع عن سرسار ..
وما زال سقف الحُزُن محقون؛
لا كبّت سباليقو ..
ولا اتقدّت ضلاّلة الوجع من جوّه،
واتفشّت سماواتو.
عكــود غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-11-2009, 09:01 PM   #[5]
الجيلى أحمد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية الجيلى أحمد
 
افتراضي

يابنج ياجميل

كل سنة ونانا بخير

كل سنة (ونانتك) تبعثك جميلآ
كل سنة وأنتما أجمل
وسعيد أسعد..



التوقيع: How long shall they kill our prophets
While we stand aside and look
Some say it's just a part of it
We've got to fulfill de book
Won't you help to sing,
These songs of freedom
'Cause all I ever had
Redemption songs
الجيلى أحمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-11-2009, 08:22 AM   #[6]
أم سعيد
:: كــاتب جديـــد ::
 
Thumbs down

[QUOTE=شليل;170805][size=5][color=#00008B]

في يوم من الأيام
والواطه نديانه
إخضر رحم الليل
نورتي يا نانا

ولدوكي من غيمة
من نجمة نعسانه
متكيه فوق النيل
والقيفه خجلانه

ضحك السُقد بغته
وأعلن موات الليل
صفق الضلام حت
وإتحك ضهر السيل

وإندلى من حته
آسراني فيك بالحيل
مال النخل حتً

كل السبيط آمن
شبال وصقريه

حتى النسيم ختً
الحنًه وإطامن
حاضنلو قمريه

بتقوقي من قمت
شافع صغير ساكن
في بالي غنيه


غنيه غنية
غنيه للورده

كل ماتباعد
بيننا عوارض
كل ما نسايم شوقك
جنًي
بلقى حبايب في كل حتًه
نفسك طالع
نازل مني

لا بدًلت وراك الجتًه
بس حبيت
لو كنت أغنًي


ـــــــــــــــــــــــــ

وانت طيب يا حبيب يارائع دائماً في كل موقع وكل موقف
العمر كله لك ونحن مع بعض انشاالله
أملي ورجائي من الله
أن يمنحني السعادة
الدائمة معكِ

كل ماتباعد
بيننا عوارض( في شكل الدوحه)
كل ما نسايم شوقك
جنًي

الله يخليك لي وسعيد



أم سعيد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-11-2009, 08:29 AM   #[7]
أم سعيد
:: كــاتب جديـــد ::
 
افتراضي

الاعزاء .........
الجيلي ، عكود, ابوخليفه

وانت طيبين تسلموا والله

وكل سنه وانتم أجمل



أم سعيد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-11-2009, 09:19 AM   #[8]
الفاتح
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية الفاتح
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو خليفه مشاهدة المشاركة


شليل كيفك ياحبه

سلامات يازول ياراقي ..
الأيام دي شايف الزهو صاحيه معاك ..
الله يندي أيامك ..

ويندي أيامك يا أبو خليفة
قلنا نروًق شوية يا حبًه
طوًلت ما ركبت مكنة رومانسي
يديك العافية.



الفاتح غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-11-2009, 09:26 AM   #[9]
الفاتح
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية الفاتح
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عكــود مشاهدة المشاركة
يا شليل ده خيال فارِه وكلام زي ده يمكن إنت الكاتبو تستغرب كيف طلع منّك ساعة تجي تقراهو في وقت عادي وفي حالة غير الحالة الكنت فيها ساعة كتابتو.
يا سيدي كل سنة وهي بألف خير،
وأنت سندها.

قلت لي "صفق الضلام حتّ وإتحكّ ضهر السيل؟"
يا سلام!
وإنت بخير يا بنج
ويخلي ليك ربى وأمها وأخوانها



الفاتح غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-11-2009, 09:27 AM   #[10]
الفاتح
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية الفاتح
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجيلى أحمد مشاهدة المشاركة
يابنج ياجميل

كل سنة ونانا بخير

كل سنة (ونانتك) تبعثك جميلآ
كل سنة وأنتما أجمل
وسعيد أسعد..
وإنت بخير يا بنج
ربنا يخلي ليك جمال والبطوطيات العسولات وأمهم



الفاتح غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-11-2009, 01:00 PM   #[11]
سمورية
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

[QUOTE=أم سعيد;170953]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شليل مشاهدة المشاركة
[size=5][color=#00008B]

في يوم من الأيام
والواطه نديانه
إخضر رحم الليل
نورتي يا نانا

ولدوكي من غيمة
من نجمة نعسانه
متكيه فوق النيل
والقيفه خجلانه

ضحك السُقد بغته
وأعلن موات الليل
صفق الضلام حت
وإتحك ضهر السيل

وإندلى من حته
آسراني فيك بالحيل
مال النخل حتً

كل السبيط آمن
شبال وصقريه

حتى النسيم ختً
الحنًه وإطامن
حاضنلو قمريه

بتقوقي من قمت
شافع صغير ساكن
في بالي غنيه


غنيه غنية
غنيه للورده

كل ماتباعد
بيننا عوارض
كل ما نسايم شوقك
جنًي
بلقى حبايب في كل حتًه
نفسك طالع
نازل مني

لا بدًلت وراك الجتًه
بس حبيت
لو كنت أغنًي


ـــــــــــــــــــــــــ

وانت طيب يا حبيب يارائع دائماً في كل موقع وكل موقف
العمر كله لك ونحن مع بعض انشاالله
أملي ورجائي من الله
أن يمنحني السعادة
الدائمة معكِ

كل ماتباعد
بيننا عوارض( في شكل الدوحه)
كل ما نسايم شوقك
جنًي

الله يخليك لي وسعيد
كل سنة وانتو اقرب ...
طيبين....
تامين....
لامين...
زايدين ..



سمورية غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-11-2009, 02:33 PM   #[12]
الفاتح
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية الفاتح
 
افتراضي

[QUOTE=سمورية;171044]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم سعيد مشاهدة المشاركة
كل سنة وانتو اقرب ...
طيبين....
تامين....
لامين...
زايدين ..
وإنتو طيبين
وتامين
ولامين
تشكري يا سموريه.



الفاتح غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-11-2009, 03:47 PM   #[13]
منال
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية منال
 
افتراضي

الحبيبه نانا

كل عام و انت الحب

ويبعد العوارض من طريقكم و تنعمو بدفء الحب


يرد غربتو شليلنا سعيدا لدوحتو الغنا



منال غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-11-2009, 07:52 AM   #[14]
أم سعيد
:: كــاتب جديـــد ::
 
افتراضي

تســــــلمي يا حبيبه ...

وانت طيبه يا ورده سودانيات

نورتينا بمرورك الجميل غاليتي



أم سعيد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-11-2009, 07:58 AM   #[15]
أم سعيد
:: كــاتب جديـــد ::
 
افتراضي

[QUOTE=سمورية;171044]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم سعيد مشاهدة المشاركة
كل سنة وانتو اقرب ...
طيبين....
تامين....
لامين...
زايدين ..
امــــــــــين يا سموريه
دي احلي دعوه والله
انشا الله انتو كمان تامين ولامين وطيبين وزايدين

شكرا سموريه...



أم سعيد غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 12:58 PM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.