11-11-2009, 02:43 PM
|
#[7]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمورية
استاذنا يا رائع
الجمال كل الجمال انو المكتوب
يخليك محتار والسؤال يجي ناطي براهو
ياربي الكلام داجدجد ولامن خيالو
ربنا يديك العافية ويخضر قلمك
|
سمورية الدايما مسجلة غياب
علي الرغم من انو أخي أبو جهينة راجل كتاب ودي ما دايرة كلام الا انو الكلام دا جد وأكيد حصل لي ناس قريبين منو..لكن السؤال مفروض يكون: أبو جهينة منو الحكي ليهو ..الزوجة ولا الصديق الغلط.. عشان الكلام الزي دا ما بيتحكي علنا وغايتو أبو جهينة يشيل شيلتو مع الحكي ليهو..بعدين عايزين نعرف الحكاية دي انتهت علي شنو ولا داير تخلينا معلقين يابو جهينة..
حكايتك دي ذكرتني حكاية شبيهة فيها الزوجة طلعت ناصحة وقامت راجعت نفسها وقعدت تفكر ليه الراجل قرر الهروب الي امرأة أخري وبالفعل اكتشفت انو هي السبب لأنها أهملت نفسها وقفلت حياتا علي تربية الأولاد والمطبخ.ودي حاجة تطفش أي راجل لامن يحس انو متزوج مربية أو كماريرا ويقوم يفتش عن الرومانسية في حتة تانية...
المهم الزوجة ابتدت تهتم بي نفسها وغيرت اسلوب حياتا بدون ما تهمل باقي واجباتا والزوج حس بالتغيير وردت الحياة في عش الزوجية مرة تانية وأخونا نسي الحب الجديد ورجع لي بيتو وصوابو..وحقو أي زوجة قبل ما تتخذ قرار ينسف حياتا الزوجية تفكر بصدق مع نفسها عن الأسباب الوصلت الأمور للمرحلة دي وتحاول تزيل الأسباب دي وما بصير الا الخير وتكون هفوة وعدت بدون خساير مدمرة..
|
|
|
|
|