31-01-2010, 07:13 AM
|
#[10]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز عبدالله
الدوام لله
وربنا يرحمنا ويرحمكم اجمعين
لكن يا الجيلي شكيتك علي الله (غايتو جهجهتنا)
|
انا لله و انا اليه راجعون
سارة البركه فيكم و احسن الله عزاكم
و للفقيدة الرحمة ولزوجها و اهلها الصبر و السلوان
الفقيدة صديقة سارة افاق كما علمننا - بكتها بالدمع والفقد جلل
والدوام لله
|
|
|
|
|