29-06-2010, 09:08 AM
|
#[11]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم الطاهر
فيصل
يا ضحى الشوق ..
كيفنك
كايس لفرح ليك و معاك ..
..
|
سلامات يا اوج المحبة
و عساكم طيبين :
على الرغم من افتراض
"شرب الزمن فرح السنين
و الباقي هداه السفر "
الا اننا نأمل في استشراق
فرح معاكم في الشتاء القادم
في الخليج، في النيل الابيض
او هنا على ضفاف الباسفيك ..
و الشجر اقلام جميع و النيل مداد
لو كتب اشواقي ليك ما عددها ..
ابقوا طيبين ..
|
|
|
|
|