اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي مسعد حنفي
|
الاخ فتحي تحياتي واحترامي
اسم الميدان الراكوتسي تير
اها ورينا الباقي
اما انا كنت بقرا ولا كنت سارح وين دي ما المشكلة
المشكلة في اخوان عثمان الخافو بعد داك
وعلي فكرة انا موجود معاك بي جاي في مصر دي
وتحياتي واحترامي للجميع