منديل حرير !!! النور يوسف
قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد
خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر
آخر 5 مواضيع إضغط علي او لمشاركة اصدقائك! سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار ده بُكا في الزوله دي ......... اسم العضو حفظ البيانات؟ كلمة المرور التعليمـــات مركز رفع الملفات مشاركات اليوم البحث البحث في المنتدى عرض المواضيع عرض المشاركات بحث بالكلمة الدلالية البحث المتقدم الذهاب إلى الصفحة... صفحة 2 من 3 < 1 2 3 > أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع 19-09-2010, 09:02 AM #[16] ناصر يوسف :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أشتر طيب لامن الكيور يفرض نفسو نعمل شنو ؟؟؟ نقوم نسأل .. هي منو هي ؟؟؟ لكن البكا فيك شين والله .. إتا محتاج ليك واحدة تسكتك .. يعني تعمل ليك سكتة قلبية أكتر من كِدَه ؟؟؟ أحيييييييييييي واااااااااااااي التوقيع: ما بال أمتنا العبوس قد ضل راعيها الجَلَوس .. الجُلوس زي الأم ما ظلت تعوس يدها تفتش عن ملاليم الفلوس والمال يمشيها الهويني بين جلباب المجوس من التيوس النجوس ناصر يوسف مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى ناصر يوسف البحث عن المشاركات التي كتبها ناصر يوسف 19-09-2010, 09:13 AM #[17] ناصر يوسف :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لسان الدين الخطيب يا بت معطونه في عسل الكون يا بت مسكونه في جوف الزول تندهلو تعال ووكتين يمرُقلَها يجيها و ما يلقاها مادا البخوف يا ناصر يا صديق وننكشح ساكت وتبقا ( الميتا وخراب الديار ) وتنحصر امانينا في شوق مابنتهي وامل راكب عصا الشيطان وهاك ياردحي واحي وووووووب وكما قال شيخنا على لسان احد شخوصة ( إستغفرتك يا مالك روحي ) يا رجل كيف انك والعيد وكل التبريكات وامنيات لك وبك لأحبتك من حولك شوقي ودخلت نمله ووجدت حبة .. فأكلتها وما خرجت .. رَقَدَت ونامت لامِن شخرت ... لسان ديننا الخطيب .. سلام يا صاحبي وعيدك ... يمكن يقدر يكون عيداً خُرافي وبعض آهات الشوق لما مضي قد تترائي أمامُ ناظريك .. يا زول أقول ليك قولة .. يلاكا نبكي و نِنكشح ونِدّفَق ساااااكت هَبَطرَش والرهيفة إنشاء الله التنقدا التوقيع: ما بال أمتنا العبوس قد ضل راعيها الجَلَوس .. الجُلوس زي الأم ما ظلت تعوس يدها تفتش عن ملاليم الفلوس والمال يمشيها الهويني بين جلباب المجوس من التيوس النجوس ناصر يوسف مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى ناصر يوسف البحث عن المشاركات التي كتبها ناصر يوسف 19-09-2010, 09:22 AM #[18] أشتر :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر يوسف أحيييييييييييي واااااااااااااي بكا ذي دا مانا خابرينو !!!! هسي عليك الله تبكي فيها ؟؟؟ ولّ !!! تبكي عليك ؟؟؟ أشتر مشاهدة ملفه الشخصي البحث عن المشاركات التي كتبها أشتر 19-09-2010, 09:29 AM #[19] جانيت :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر يوسف أكتر من كِدَه ؟؟؟ أحيييييييييييي واااااااااااااي انت يا ناصر بي جدك ده بكا صحي وبي مخاخيتو كمان التوقيع: عشان القاك جانيت مشاهدة ملفه الشخصي البحث عن المشاركات التي كتبها جانيت 19-09-2010, 09:32 AM #[20] ناصر يوسف :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أشتر بكا ذي دا مانا خابرينو !!!! هسي عليك الله تبكي فيها ؟؟؟ ولّ !!! تبكي عليك ؟؟؟ أمشي يا حاقد التوقيع: ما بال أمتنا العبوس قد ضل راعيها الجَلَوس .. الجُلوس زي الأم ما ظلت تعوس يدها تفتش عن ملاليم الفلوس والمال يمشيها الهويني بين جلباب المجوس من التيوس النجوس ناصر يوسف مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى ناصر يوسف البحث عن المشاركات التي كتبها ناصر يوسف 19-09-2010, 09:32 AM #[21] الرشيد اسماعيل محمود :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر يوسف ده بُكا في الزوله دي ......... [align=center] يا بت مسحوره وسايقه خطاها بعيداً عني [/align] أسمعي أقول ليك حاجه .... كل سنه وإنتي طيبه ياناصر سلامات.. ياخي لما البت تسوق خطاها بعيد عنك.. الله يعينك بس.. بس بكا بمزاج.. اول مرَة اسمع لي بكا رااايق كدة.. بس هي منو..؟؟ الرشيد اسماعيل محمود مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى الرشيد اسماعيل محمود البحث عن المشاركات التي كتبها الرشيد اسماعيل محمود 19-09-2010, 09:36 AM #[22] ناصر يوسف :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جانيت انت يا ناصر بي جدك ده بكا صحي وبي مخاخيتو كمان آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي .. مُستغغغغغغغغرِبَه يا بتنا .. ولا مُندهههههههههههههشَة ولا مِن جوبا ؟؟ وللا من أمبادِر ولا من وين ؟؟ كيفك ؟؟ مُشتاقين يعلم الله التوقيع: ما بال أمتنا العبوس قد ضل راعيها الجَلَوس .. الجُلوس زي الأم ما ظلت تعوس يدها تفتش عن ملاليم الفلوس والمال يمشيها الهويني بين جلباب المجوس من التيوس النجوس ناصر يوسف مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى ناصر يوسف البحث عن المشاركات التي كتبها ناصر يوسف 19-09-2010, 09:42 AM #[23] ناصر يوسف :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرشيد اسماعيل محمود ياناصر سلامات.. ياخي لما البت تسوق خطاها بعيد عنك.. الله يعينك بس.. بس بكا بمزاج.. اول مرَة اسمع لي بكا رااايق كدة.. بس هي منو..؟؟ هي الزولة المرقت مني ومن بينات أضلاعي المِعوَجات وفاتت دي البت المن بين مسامات الجلد بتنضح عرقي وأنفاسي .. دي الزولة الفيك وفي جواك يا سمعه وفي جوانا كتير بتكون زي حِلية وحلاوة عيد .. وكتين تندَهلك بي إسمك .. رجليك يطاقشن يود وقليبك ضرباتو تزيد ووشيك يحمَر في لونو وتجيك الوِرده .. ياخي مالك علي يا الرشيد يا أخوي .. خليني في وِردَتي دي وما تغطيني ولا للحكيم توديني لأنو مو خابر العلي ... أحي الله التوقيع: ما بال أمتنا العبوس قد ضل راعيها الجَلَوس .. الجُلوس زي الأم ما ظلت تعوس يدها تفتش عن ملاليم الفلوس والمال يمشيها الهويني بين جلباب المجوس من التيوس النجوس ناصر يوسف مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى ناصر يوسف البحث عن المشاركات التي كتبها ناصر يوسف 19-09-2010, 10:04 AM #[24] جيجي :: كــاتب نشــط:: مبدئا كدا ان متصلبطة في البكا دا عشان كلمة عرجونة لحدي ماتظهر ليه صاحبة عشان تاني تتوبوا وماتستخدموا ماركات تجارية معروفة جيجي مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى جيجي البحث عن المشاركات التي كتبها جيجي 19-09-2010, 10:08 AM #[25] ناصر يوسف :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي مبدئا كدا ان متصلبطة في البكا دا عشان كلمة عرجونة لحدي ماتظهر ليه صاحبة عشان تاني تتوبوا وماتستخدموا ماركات تجارية معروفة يا زولة حبابك وحبابها العرجونة بت آمنة بت القِصَيِر ود عثمان .. حبابك يود التوقيع: ما بال أمتنا العبوس قد ضل راعيها الجَلَوس .. الجُلوس زي الأم ما ظلت تعوس يدها تفتش عن ملاليم الفلوس والمال يمشيها الهويني بين جلباب المجوس من التيوس النجوس ناصر يوسف مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى ناصر يوسف البحث عن المشاركات التي كتبها ناصر يوسف 19-09-2010, 10:11 AM #[26] جيجي :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر يوسف يا زولة حبابك وحبابها العرجونة بت آمنة بت القِصَيِر ود عثمان .. حبابك يود اهو كدا خليناكم اعترفتوا باسم امها جيجي مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى جيجي البحث عن المشاركات التي كتبها جيجي 19-09-2010, 10:53 AM #[27] ناصر يوسف :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي اهو كدا خليناكم اعترفتوا باسم امها أمها وجِدَها وجِد أمها ظاتو كمان التوقيع: ما بال أمتنا العبوس قد ضل راعيها الجَلَوس .. الجُلوس زي الأم ما ظلت تعوس يدها تفتش عن ملاليم الفلوس والمال يمشيها الهويني بين جلباب المجوس من التيوس النجوس ناصر يوسف مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى ناصر يوسف البحث عن المشاركات التي كتبها ناصر يوسف 19-09-2010, 11:03 AM #[28] نبراس السيد الدمرداش :: كــاتب نشــط:: يا جنا كل عام و انت بالف خير ربنا يخليها ليك و ان شاء الله تذيد فيها جن التوقيع: اذا جاء نصر الله والحب ورأيت الورد في الطرقات يمنحك الامان فاشرع سفينتك العتيقة وامنح الياقوت وجهك وانتظر فرح الزمان عصام عبدالسلام نبراس السيد الدمرداش مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى نبراس السيد الدمرداش البحث عن المشاركات التي كتبها نبراس السيد الدمرداش 19-09-2010, 11:39 AM #[29] ناصر يوسف :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبراس السيد الدمرداش يا جنا كل عام و انت بالف خير ربنا يخليها ليك و ان شاء الله تذيد فيها جن نبروسه الكمبروسه .. كيفنك يا زوله مشتاقين وعيد سعيد بأمر الله تحياتي لصاحبك وصاحبي أبوك الزول الراقي ولناس بيتكم كمان وأما عن حالُ البُكاء .. فصادقه نبيل وأما عن بُكائهن عند بيوت الأتراح والأحزان ( بيوت البِكاء) .. فخيرُ دليلٍ علي التجمُل الأجوف يا زوله أنا ببكي وببكي وببكي كمان وكمان كيتاً في روحي دي وروحي أصلها ما طايقه روحها .. ولا شنو ؟؟؟ التوقيع: ما بال أمتنا العبوس قد ضل راعيها الجَلَوس .. الجُلوس زي الأم ما ظلت تعوس يدها تفتش عن ملاليم الفلوس والمال يمشيها الهويني بين جلباب المجوس من التيوس النجوس ناصر يوسف مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى ناصر يوسف البحث عن المشاركات التي كتبها ناصر يوسف 19-09-2010, 11:44 AM #[30] نبراس السيد الدمرداش :: كــاتب نشــط:: ابكي لي معاك يا جميل التوقيع: اذا جاء نصر الله والحب ورأيت الورد في الطرقات يمنحك الامان فاشرع سفينتك العتيقة وامنح الياقوت وجهك وانتظر فرح الزمان عصام عبدالسلام نبراس السيد الدمرداش مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى نبراس السيد الدمرداش البحث عن المشاركات التي كتبها نبراس السيد الدمرداش صفحة 2 من 3 < 1 2 3 > تعليقات الفيسبوك « الموضوع السابق | الموضوع التالي » أدوات الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع انواع عرض الموضوع العرض العادي الانتقال إلى العرض المتطور الانتقال إلى العرض الشجري تعليمات المشاركة لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك BB code is متاحة الابتسامات متاحة كود [IMG] متاحة كود HTML معطلة Forum Rules الانتقال السريع لوحة تحكم العضو الرسائل الخاصة الاشتراكات المتواجدون الآن البحث في المنتدى الصفحة الرئيسية للمنتدى منتـديات سودانيات منتـــــــــدى الحـــــوار خـــــــالد الـحــــــاج موضوعات خـــــــالـد الحـــــــــاج ما كُتــب عن خـــــــالد الحــــــاج صــــــــــــــــور مكتبات مكتبة لسان الدين الخطيب محمدخير عباس (لسان الدين الخطيب) مكتبة أسامة معاوية الطيب مكتبة الجيلي أحمد مكتبة معتصم محمد الطاهر أحمد قنيف (معتصم الطاهر) مكتبة محي الدين عوض نمر (nezam aldeen) مكتبة لنا جعفر محجوب (لنا جعفر) مكتبة شوقي بدري إشراقات وخواطر بركة ساكن عالم عباس جمال محمد إبراهيم عبدالله الشقليني أبوجهينة عجب الفيا نــــــوافــــــــــــــذ الســــــرد والحكــايـــــة مسابقة القصة القصيرة 2009 مسابقة القصة القصيرة 2013 كلمـــــــات المكتبة الالكترونية خاطرة أوراق صـــــالة فنــــون فعــــاليات إصــدارات جديــدة الكمبيــــــــــوتــر برامج الحماية ومكافحة الفايروسات البرامج الكاملة برامج الملتميديا والجرافيكس قسم الاسطوانات التجميعية قسم طلبات البرامج والمشاكل والأسئلة قسم الدروس وشروح البرامج منتــــدي التوثيق ارشيف ضيف على مائدة سودانيات مكتبة سودانيات للصور صور السودان الجديدة صور السودان القديمة وجوه سودانية صور متنوعة المكتبة الالكترونية نفــاج خالــد الحــاج التصميم Mohammed Abuagla الساعة الآن 04:44 PM. زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11 اتصل بنا / مقترحات القراء - سودانيات - الأرشيف - الأعلى Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.