منديل حرير !!! النور يوسف
قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد
خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر
آخر 5 مواضيع إضغط علي او لمشاركة اصدقائك! سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار ان كيدهن فياجرا اسم العضو حفظ البيانات؟ كلمة المرور التعليمـــات مركز رفع الملفات مشاركات اليوم البحث البحث في المنتدى عرض المواضيع عرض المشاركات بحث بالكلمة الدلالية البحث المتقدم الذهاب إلى الصفحة... صفحة 7 من 8 « First < 6 7 8 > أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع 13-10-2010, 10:32 PM #[91] طارق الحسن محمد Banned اقتباس: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عباس الشريف كاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااك يا ربي ده عنف ضد منوا حدد يا طارق ضد حمودى طارق الحسن محمد مشاهدة ملفه الشخصي البحث عن المشاركات التي كتبها طارق الحسن محمد 13-10-2010, 10:42 PM #[92] طارق الحسن محمد Banned اقتباس: اقتباس: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبداللطيف النقر جيت يا المبيريك -- وين طارق -- هسع تلقا بلبس فى فى الشورت وبسخن عشان يلحق التمرين -- الليلة يومو الصباح بنلقى وصصل البوست الصفحة العاشرة من قبيل خايف من جيتك بتذكرنى قصة الولد الصغير قليل الادب مع المفتشة الزائرة للروضة -- قلتا عباس هسع بجى يطبزا -- وفعلا جايب ليك مسمار قدر الضربة طبعا يا نقورى ما بخيب ليط ظنك كلو كلو اها جيت وبجر البوست اوصلها 10 صفحات جعووولية ساكت منى كدى قت لى عجبك المسمار ؟ ؟ بس الاهم من المسمار الشاكوش والحيطة ياخى تخيل الاعلان دا خلانى احب الحيط وانا اتاريه من زززززززمان بحب الحيطة وعشان كدة كنت لمن اشوف لى حاجة سمحة اقول اموت ركن يعنى اموت بين حيطين يمين وشمال شمال ويمين طارق الحسن محمد مشاهدة ملفه الشخصي البحث عن المشاركات التي كتبها طارق الحسن محمد 13-10-2010, 10:42 PM #[93] زول الله :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق الحسن محمد وروما دى بيدخلوها بشنو ؟ انا غايتو بدخلها ب حمار اها الحمار دا ياتو في الحمير المرسوم في القزازة دااااك ولا حماراً تاني؟؟؟ عشان الحتة دي بتفرق يامان اقول قولي هذا واستغفر الله لي ................. التوقيع: انا يوماتي أردد إسمِك بعد الحمدو "مكان الآية" لما وحاتِك -من أشواقي- حِفِظ القول خيط المُـصلاية أبــداً ماهُنـتَ ياســـوداننا يـومـاً علـينا زول الله مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى زول الله البحث عن المشاركات التي كتبها زول الله 13-10-2010, 11:11 PM #[94] طارق الحسن محمد Banned اقتباس: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زول الله اها الحمار دا ياتو في الحمير المرسوم في القزازة دااااك ولا حماراً تاني؟؟؟ عشان الحتة دي بتفرق يامان اقول قولي هذا واستغفر الله لي ................. لا العزمو سيدو غداء طارق الحسن محمد مشاهدة ملفه الشخصي البحث عن المشاركات التي كتبها طارق الحسن محمد 13-10-2010, 11:35 PM #[95] Amin Bushari Banned اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق الحسن محمد ضد حمودى حبيبنا طارق تصدق من الصباح انا بقول البوست دا ناقصاهو حاجتين طــارق الحسن والحمد لله جيت والحاجة التانية طبله مسـوكرة ودي ما عارفها حتجي متين Amin Bushari مشاهدة ملفه الشخصي البحث عن المشاركات التي كتبها Amin Bushari 14-10-2010, 06:29 AM #[96] عباس الشريف Banned اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق الحسن محمد ياود يابتاع المكاوى وروما دى بيدخلوها بشنو ؟ انا غايتو بدخلها ب حمار طارق قلبتا عباس الشريف مشاهدة ملفه الشخصي البحث عن المشاركات التي كتبها عباس الشريف 14-10-2010, 06:40 AM #[97] بابكر مخير :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبداللطيف النقر بلع شريط كامل 4 حبات الأخ زميل صيدلي ولا ممثل لشركة "فايزر" لأنه حكاية الأربعة دي أسرار المهنة إلا إذا كنت...... بشربوك لبن أو عصير تقيييييل إيل برتكان التوقيع: بابكر مخير مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى بابكر مخير زيارة موقع بابكر مخير المفضل البحث عن المشاركات التي كتبها بابكر مخير 14-10-2010, 06:54 AM #[98] ناصر يوسف :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة ناصر ونيبو انا ولا مشتاقة ليكم ولا دايرة معاكم اى كلام نظام الحجة عندها مشغوليات وكدا والله من شِدَة ما دايرة معانا لآآآآآآآآآمِن غلبك الكلام ظاتو ههههههههههههه قال الحجه مشغوله سنه ياااااااااا الشُغُلأ والشُغُل بالجاز يا الوابور جاز سنه يااااااا الحيطه وبرضو مشتاقيييييييييييييييييييين كييييييييتاً فيكي وفي شغلك الحامينا سماع صوتك الحبيب ده يااااااااا حَجَّه هههههههههههههههه التوقيع: ما بال أمتنا العبوس قد ضل راعيها الجَلَوس .. الجُلوس زي الأم ما ظلت تعوس يدها تفتش عن ملاليم الفلوس والمال يمشيها الهويني بين جلباب المجوس من التيوس النجوس ناصر يوسف مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى ناصر يوسف البحث عن المشاركات التي كتبها ناصر يوسف 14-10-2010, 06:58 AM #[99] عبداللطيف النقر :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي عزيزي الرجل اذا قدمت لك زوجتك كوب حليب دافي ليلا اوكوب من العصير المثلج في ليلة صيفية فلا تشكرها على اهتمامها بك والوقوف على صحتك ولاتنظر في عينيها امتنانا واعجابا فقط اعلم انك مدان من قبل زوجتك بالقصور اكدت اسنطلاع ضمن دراسة قامت بها احد الزميلات عن تعاطيء الدواء عشوائيا دون استشارة طبية في بعض احياء العاصمة ذات الوعي الاجتماعي العالي ان اعداد كبيرة من النساء يقمن بشراء اقراص الفياجرا سرا واضافتها الي كوب الحليب اوالعصير دون علم ازواجهن ولله في خلقهن شئون المشكلة ان الجماعة كلهم دايرين ومنتظرين جنازة ويشبعو فيها لطم -- وبدات المكايدات والمكايدات المضادة -- جماعة الظلاميين وجماعة الحق الابلج اللى انا واحد منهم -- طبعا رأفت من الظلاميين بمداخلته ولو انها فيها جانب علمى لاكين طبزها بى آخر جملة -- لو كان كتبتها ام التيمان او قاضى الانكحة -- كان القيامة قامت -- وكذلك بدور التركى المتحمسة لصاحبنا النفزاوى -- وبعد ذلك استمر الهذر بين المتداخلين -- حتى اننا جميعا دخلنا صاحبة البوست جيجى فى حرج عظيم -- ومرقت من البوست وقالت البوست للجميع عوسوا عواستكم -- الخبر امامكم اقروهو مرة تانية -- وادخلوه بمدخل آخر غير الهذر -- وحللوه بلغة مستساغة -- فليس فيه شى يمكن ان يحرج كاتبه او ناقله -- فمع التطور العلمى تغير اسلوب وتكنيك القتل -- بحيث اصبح لا يمكن ان يطاله القانون -- وخاصة اذا كان الزوج البروح فيها من اصحاب امراض القلب والشرايين -- فى حين كان القتل سابقا يلجأ الى وسائل وحشية ابتداءا بالساطور وانتهاءا بالصبغة -- ياريت نمشى فى الاتجاه ده والا اقفلوه -- صباحاتك فرح يا جيجى -- التوقيع: عبداللطيف النقر رفاعة عبداللطيف النقر مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى عبداللطيف النقر البحث عن المشاركات التي كتبها عبداللطيف النقر 14-10-2010, 07:09 AM #[100] عبداللطيف النقر :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق الحسن محمد طبعا يا نقورى ما بخيب ليط ظنك كلو كلو اها جيت وبجر البوست اوصلها 10 صفحات جعووولية ساكت منى كدى قت لى عجبك المسمار ؟ ؟ بس الاهم من المسمار الشاكوش والحيطة ياخى تخيل الاعلان دا خلانى احب الحيط وانا اتاريه من زززززززمان بحب الحيطة وعشان كدة كنت لمن اشوف لى حاجة سمحة اقول اموت ركن يعنى اموت بين حيطين يمين وشمال شمال ويمين أهلا طروقة -- صباحاتك عراقية -- كلامك كلو المفروض نحذفو ونوديهو اضافات للنفزاوى زيادة مسميات -- بس لفت نظرى حبك للحيطة -- اكيد لازم تحب الحيط -- وتبوس ايدا وش وضهر -- ما ياها البتتكلك وبتوصلك البيت كلو يوم -- فى محبة ياناس اكتر من كده موت ركن بس احذر الدفارات -- التوقيع: عبداللطيف النقر رفاعة عبداللطيف النقر مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى عبداللطيف النقر البحث عن المشاركات التي كتبها عبداللطيف النقر 14-10-2010, 07:26 AM #[101] عباس الشريف Banned اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبداللطيف النقر اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي المشكلة ان الجماعة كلهم دايرين ومنتظرين جنازة ويشبعو فيها لطم -- وبدات المكايدات والمكايدات المضادة -- جماعة الظلاميين وجماعة الحق الابلج اللى انا واحد منهم -- طبعا رأفت من الظلاميين بمداخلته ولو انها فيها جانب علمى لاكين طبزها بى آخر جملة -- لو كان كتبتها ام التيمان او قاضى الانكحة -- كان القيامة قامت -- وكذلك بدور التركى المتحمسة لصاحبنا النفزاوى -- وبعد ذلك استمر الهذر بين المتداخلين -- حتى اننا جميعا دخلنا صاحبة البوست جيجى فى حرج عظيم -- ومرقت من البوست وقالت البوست للجميع عوسوا عواستكم -- الخبر امامكم اقروهو مرة تانية -- وادخلوه بمدخل آخر غير الهذر -- وحللوه بلغة مستساغة -- فليس فيه شى يمكن ان يحرج كاتبه او ناقله -- فمع التطور العلمى تغير اسلوب وتكنيك القتل -- بحيث اصبح لا يمكن ان يطاله القانون -- وخاصة اذا كان الزوج البروح فيها من اصحاب امراض القلب والشرايين -- فى حين كان القتل سابقا يلجأ الى وسائل وحشية ابتداءا بالساطور وانتهاءا بالصبغة -- ياريت نمشى فى الاتجاه ده والا اقفلوه -- صباحاتك فرح يا جيجى -- يا الحبيب المداخلات ما فيها حاجة خلي البوست ادفر براهو (( القتل اتغير شغل الفياجرا ما تغيير ياهو ياهو ذاتو)) التعديل الأخير تم بواسطة عباس الشريف ; 14-10-2010 الساعة 07:34 AM. عباس الشريف مشاهدة ملفه الشخصي البحث عن المشاركات التي كتبها عباس الشريف 14-10-2010, 07:29 AM #[102] أسامة معاوية الطيب :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبداللطيف النقر هى نان جيجى وينا -- فاقدنك ياراجل استغفر أسامة معاوية الطيب مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى أسامة معاوية الطيب البحث عن المشاركات التي كتبها أسامة معاوية الطيب 14-10-2010, 07:47 AM #[103] رضا :: كــاتب نشــط:: اقتباس: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسين عبدالجليل اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رضا اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زكي عبد الحي كدي ورونا الفياغرا بتسوى شنو لى الحالة دي هو حمودي داير فياغرا يسوي بيها شنو يازكي ياخ يديها هدية لصاحبو . عالم ماعندها خيال ! عذرا فاتت علي حسين ياخ ! رضا مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى رضا البحث عن المشاركات التي كتبها رضا 14-10-2010, 07:59 AM #[104] عبداللطيف النقر :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسامة معاوية الطيب اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبداللطيف النقر هى نان جيجى وينا -- فاقدنك ياراجل استغفر استغفر الله العظيم -- بس كلامك قبيح يا اسامة -- ارجو ان تضبط لسانك --- التوقيع: عبداللطيف النقر رفاعة عبداللطيف النقر مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى عبداللطيف النقر البحث عن المشاركات التي كتبها عبداللطيف النقر 14-10-2010, 08:06 AM #[105] عباس الشريف Banned اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبداللطيف النقر اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسامة معاوية الطيب اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبداللطيف النقر هى نان جيجى وينا -- فاقدنك ياراجل استغفر استغفر الله العظيم -- بس كلامك قبيح يا اسامة -- ارجو ان تضبط لسانك --- كاااااااااااااااااااااااك النقر خلاس انت استغفرت التحت ما كان في ليهوا داعي حكاية اللسان دي وتاني كااااااااك عباس الشريف مشاهدة ملفه الشخصي البحث عن المشاركات التي كتبها عباس الشريف صفحة 7 من 8 « First < 6 7 8 > تعليقات الفيسبوك « الموضوع السابق | الموضوع التالي » أدوات الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع انواع عرض الموضوع العرض العادي الانتقال إلى العرض المتطور الانتقال إلى العرض الشجري تعليمات المشاركة لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك BB code is متاحة الابتسامات متاحة كود [IMG] متاحة كود HTML معطلة Forum Rules الانتقال السريع لوحة تحكم العضو الرسائل الخاصة الاشتراكات المتواجدون الآن البحث في المنتدى الصفحة الرئيسية للمنتدى منتـديات سودانيات منتـــــــــدى الحـــــوار خـــــــالد الـحــــــاج موضوعات خـــــــالـد الحـــــــــاج ما كُتــب عن خـــــــالد الحــــــاج صــــــــــــــــور مكتبات مكتبة لسان الدين الخطيب محمدخير عباس (لسان الدين الخطيب) مكتبة أسامة معاوية الطيب مكتبة الجيلي أحمد مكتبة معتصم محمد الطاهر أحمد قنيف (معتصم الطاهر) مكتبة محي الدين عوض نمر (nezam aldeen) مكتبة لنا جعفر محجوب (لنا جعفر) مكتبة شوقي بدري إشراقات وخواطر بركة ساكن عالم عباس جمال محمد إبراهيم عبدالله الشقليني أبوجهينة عجب الفيا نــــــوافــــــــــــــذ الســــــرد والحكــايـــــة مسابقة القصة القصيرة 2009 مسابقة القصة القصيرة 2013 كلمـــــــات المكتبة الالكترونية خاطرة أوراق صـــــالة فنــــون فعــــاليات إصــدارات جديــدة الكمبيــــــــــوتــر برامج الحماية ومكافحة الفايروسات البرامج الكاملة برامج الملتميديا والجرافيكس قسم الاسطوانات التجميعية قسم طلبات البرامج والمشاكل والأسئلة قسم الدروس وشروح البرامج منتــــدي التوثيق ارشيف ضيف على مائدة سودانيات مكتبة سودانيات للصور صور السودان الجديدة صور السودان القديمة وجوه سودانية صور متنوعة المكتبة الالكترونية نفــاج خالــد الحــاج التصميم Mohammed Abuagla الساعة الآن 11:36 PM. زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11 اتصل بنا / مقترحات القراء - سودانيات - الأرشيف - الأعلى Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.