منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-10-2010, 10:57 AM   #[16]
suhyta
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

حضورك ..طاغي العبق..
كوردات بلون الطيف
نثرتك عبيراً غطي الكون..
واهتزجت له الروح..
Dr. Mohammed Hassan



التوقيع:
[align=center]ياجنوني العذب..
ورفة عيني التي لا تتجاوزُ بيادرَ
حضورِك ..أحبكَ بكاملِ هطولِك
لك أن تبعثرني ..في برقِ فتنةِ.. مساءك..
شظايا من غيم لاهب[/align]
suhyta غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 30-10-2010, 11:11 AM   #[17]
suhyta
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي أُهزوجةُ الوعد..

ألآن..أجلسُ..
انظرُ في عينيك..
آهات العذاب..
والم الروح..
ونظرات العتاب..
حديثُ الروح للروح..
فتتراقص دموعي كما الشمعة..
امام نسمتك الدفء..
تلقائية الحضور الي ذاتي..
وهمسك..الصافي..
الذي سامرني في هدوءٍ حالم..
ونجم ساطع هناك..
كشمعة موقدة..
وتهب النسمات
منعشة..
علي صفحة وجهي..
ويكتب..الموج انشودة المودة..
ويعزف اصداء التناغم..



التوقيع:
[align=center]ياجنوني العذب..
ورفة عيني التي لا تتجاوزُ بيادرَ
حضورِك ..أحبكَ بكاملِ هطولِك
لك أن تبعثرني ..في برقِ فتنةِ.. مساءك..
شظايا من غيم لاهب[/align]
suhyta غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 30-10-2010, 11:51 AM   #[18]
suhyta
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي بلا عنوان....


عذراً..فأنا..
اشتاقُه... اشتاقه..
ليس ككل الناس...
لانه....
في الوجدان ينتشر إلفة...
واضعف ..
امامه ..
ويخزلني حرفي دوماً..
ويبقي الاحساس..



التوقيع:
[align=center]ياجنوني العذب..
ورفة عيني التي لا تتجاوزُ بيادرَ
حضورِك ..أحبكَ بكاملِ هطولِك
لك أن تبعثرني ..في برقِ فتنةِ.. مساءك..
شظايا من غيم لاهب[/align]
suhyta غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 30-10-2010, 01:05 PM   #[19]
suhyta
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي أوجاعُ عشقي..

شقي يمتصُ اوجاعي.
اين انت ....يالغتي...
التي تتداخلُ في روحي..
وتتسربُ في دمي...
فلنغني.. عشقنا.....
كلما وضعت صدري...
علي خريطة وطنك ....
من...؟ من مثلنا..
يعشق بثمالة لحظة التوحد تلك...
التي نعيشها...صبح مساء..
كل شهيق وزفير...
وتؤكد ان دمي..ودمُك..
في عروقي...



التوقيع:
[align=center]ياجنوني العذب..
ورفة عيني التي لا تتجاوزُ بيادرَ
حضورِك ..أحبكَ بكاملِ هطولِك
لك أن تبعثرني ..في برقِ فتنةِ.. مساءك..
شظايا من غيم لاهب[/align]
suhyta غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-11-2010, 07:02 AM   #[20]
suhyta
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي هروب..

أبحث فيك ....عن بقية
دمي
أيها الوسيم المتسربُ
في مسامي....
أيها الممتد في جذوري
حضورك في ذاتي
يفوق شدة لهفي عليك
فأضعف .......
أهرب منك اليك



التعديل الأخير تم بواسطة suhyta ; 02-11-2010 الساعة 07:27 AM.
التوقيع:
[align=center]ياجنوني العذب..
ورفة عيني التي لا تتجاوزُ بيادرَ
حضورِك ..أحبكَ بكاملِ هطولِك
لك أن تبعثرني ..في برقِ فتنةِ.. مساءك..
شظايا من غيم لاهب[/align]
suhyta غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-11-2010, 12:52 PM   #[21]
suhyta
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي ردَّ..أنفاسي..

أحتاجك في نقاط ضوئي
المحاصر بعبق ذاتك النقية
لتحتوي أحاسيسي
قابضاً كامل مصيري
يا شريك شهقتي
وزفيري
رحماك ..
رد انفاسي..



التوقيع:
[align=center]ياجنوني العذب..
ورفة عيني التي لا تتجاوزُ بيادرَ
حضورِك ..أحبكَ بكاملِ هطولِك
لك أن تبعثرني ..في برقِ فتنةِ.. مساءك..
شظايا من غيم لاهب[/align]
suhyta غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-11-2010, 08:35 AM   #[22]
مُهيَّد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية مُهيَّد
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة suhyta

أبحث فيك ....عن بقية
دمي
أيها الوسيم المتسربُ
في مسامي....
أيها الممتد في جذوري
حضورك في ذاتي
يفوق شدة لهفي عليك
فأضعف .......
أهرب منك اليك



قالت له ذات مرة .... أيها المجازٌ الملاذ

فرح إنتمائك لقبيلةِ تكويني....

جردني من خاصية مقاومة عشقك..

فانا اتنشقك ..في غموضٍ..

أصعبُ من شدةِ ظمأِ الشوق اليك...

فأرحلُ..بك...

عبر مسامي..الي اللا منتهي..

واحلم..دون كتمان ولهي..

وفيض حسك لي يكفيني..

ويمتصُ اوجاعي...يالغتي...

التي تتداخلُ في روحي..وتتسربُ في دمي...

فلنغني.. عشقنا.. ايها المجازُ الملاذ..

[OVERLINE]Suhyta ....[/OVERLINE]

هيَ بعض ما فيكِ من نبضٍ .. وكُلَّ ربيعك الضياء ....



التوقيع: أرهقني خفق الزوايا ....
مُهيَّد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-11-2010, 11:34 AM   #[23]
suhyta
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

ألهمني...
كيف أُلمُ شتاتي
..
من تبعثري الموجعِ فيكَ..
بمرورك الدفء ..
بأختلاطك المجنونِ والمفقودِ
تحت جلدي ومسامي..
كي اشعر..
بان هناك مجداً سماوياً..

يشاركنُي دمي ..




التوقيع:
[align=center]ياجنوني العذب..
ورفة عيني التي لا تتجاوزُ بيادرَ
حضورِك ..أحبكَ بكاملِ هطولِك
لك أن تبعثرني ..في برقِ فتنةِ.. مساءك..
شظايا من غيم لاهب[/align]
suhyta غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-11-2010, 02:12 PM   #[24]
مُهيَّد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية مُهيَّد
 
افتراضي

شهيق الدهشة فيك...


وصل الهوى وذاكرة الفكرة .....


غيمة أمل ..



التوقيع: أرهقني خفق الزوايا ....
مُهيَّد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-11-2010, 04:05 PM   #[25]
suhyta
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي إحتفاليةُ..الحياة..

ها نحن اليوم..
نسكن ملء ملامح بعضنا..
نزيلُ.. وحشة الغياب...
وننظر الي الأفق المستحيل...




التوقيع:
[align=center]ياجنوني العذب..
ورفة عيني التي لا تتجاوزُ بيادرَ
حضورِك ..أحبكَ بكاملِ هطولِك
لك أن تبعثرني ..في برقِ فتنةِ.. مساءك..
شظايا من غيم لاهب[/align]
suhyta غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-11-2010, 05:20 PM   #[26]
suhyta
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

قال لي العيد...
اين وهج فرحتي فيكِ..؟

قلتُ..غطي عليها القُ عشقي وفرحي بالمحبوب..



التوقيع:
[align=center]ياجنوني العذب..
ورفة عيني التي لا تتجاوزُ بيادرَ
حضورِك ..أحبكَ بكاملِ هطولِك
لك أن تبعثرني ..في برقِ فتنةِ.. مساءك..
شظايا من غيم لاهب[/align]
suhyta غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 19-11-2010, 09:59 AM   #[27]
suhyta
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

ابحث عن احرفي التي سجلت الحلم بقربك
في لهو الاشياء وفوضي الذاكرة..



التوقيع:
[align=center]ياجنوني العذب..
ورفة عيني التي لا تتجاوزُ بيادرَ
حضورِك ..أحبكَ بكاملِ هطولِك
لك أن تبعثرني ..في برقِ فتنةِ.. مساءك..
شظايا من غيم لاهب[/align]
suhyta غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 09:37 AM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.