منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-11-2010, 09:44 AM   #[61]
suhyta
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

لا حولا ولا قوة الا بالله
أللهم أغفر لهما وأرحمهما وأبدل شبابهما الجنة يا أرحمن الراحمين
أللهم إجعل قبريهما واحاتُ من جنان الخلد يا أرحم الراحمين
أللهم أحسن العزاء لأسرتهم يا لطيفُ يا خبير..
إنّا لله و إنّا إليه راجعون ..



التوقيع:
[align=center]ياجنوني العذب..
ورفة عيني التي لا تتجاوزُ بيادرَ
حضورِك ..أحبكَ بكاملِ هطولِك
لك أن تبعثرني ..في برقِ فتنةِ.. مساءك..
شظايا من غيم لاهب[/align]
suhyta غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 26-11-2010, 10:48 AM   #[62]
باسط المكي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية باسط المكي
 
افتراضي

تعازينا الحارة لمعتصم الطاهر
والاسرة وربنا يجبر الكسر
ولاحولا ولاقوة الا بالله



باسط المكي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 26-11-2010, 11:34 AM   #[63]
حافظ حسين
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية حافظ حسين
 
افتراضي

البركة فيكم يا معتصم و ربنا يصبركم



التوقيع: أرجوحة الحياة لا تحمل راكبها إلى أبعد من طرفيها: المأساة والمسخرة

مريد البرغوثي
حافظ حسين غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 26-11-2010, 02:22 PM   #[64]
معاوية عبيد
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

خالص التعازى يا ناصر
انا لله وانا اليه راجعون



معاوية عبيد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 26-11-2010, 07:15 PM   #[65]
طارق الحسن محمد
Banned
الصورة الرمزية طارق الحسن محمد
 
افتراضي

الاخ معتصم
احسن الله عزاكم وصبركم
فى فقدكم ومصابكم الجلل
والزمكم الصبر وجبركسركم
انا لله وانا اليه لراجعون
ولاقوة الا بالله
قلبى معك



طارق الحسن محمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 26-11-2010, 09:04 PM   #[66]
مُهيَّد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية مُهيَّد
 
افتراضي

إنا لله وإنا له راجعون ....

خالص التعازى حبيبنا معتصم وجبر الله كسركم وألزمكم الصبر ...



التوقيع: أرهقني خفق الزوايا ....
مُهيَّد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 26-11-2010, 10:28 PM   #[67]
نادر السماني
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

إنا لله وإنا اليه راجعون
غفر الله لهم والهمكم الصبر
وجعلهم مع الصديقين والشهداء



نادر السماني غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27-11-2010, 09:11 AM   #[68]
أسامة الكاشف
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية أسامة الكاشف
 
افتراضي

أللهم أغفر لهما وأرحمهما وأبدل شبابهما الجنة يا أرحمن الراحمين
أللهم إجعل قبريهما واحاتُ من جنان الخلد يا أرحم الراحمين
أللهم أحسن العزاء لأسرتهم يا لطيفُ يا خبير..
إنّا لله و إنّا إليه راجعون ..



أسامة الكاشف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27-11-2010, 10:38 AM   #[69]
منتصر محمود حامد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية منتصر محمود حامد
 
افتراضي

أحسن الله عزاءكم معتصم وانزل الفقيدين فردوسه الاعلى مع الأنبياء والصديقين والشهداء..
وصادق دعواتنا وتمنياتنا للمصاين بالمستشفى أن يمن الله عليهم بالشفاء الكامل العاجل..
وجعلها الله اخر أحزانكم...



التوقيع: [frame="1 80"]ما غبيت ميعادك ناسى.. إتعاقبنا على القمره..مرقتى وجيت..[/frame]
منتصر محمود حامد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27-11-2010, 04:06 PM   #[70]
Dr. Mohammed Hassan
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

الاخ الكريم معتصم
انا لله وانا اليه راجعون
و
لا حولا ولا قوة الا بالله
أللهم أغفر لهما وأرحمهما وأبدل شبابهما الجنة يا أرحمن الراحمين
أللهم إجعل قبريهما واحاتُ من جنان الخلد يا أرحم الراحمين
أللهم أحسن العزاء لأسرتهم يا لطيفُ يا خبير..
إنّا لله و إنّا إليه راجعون ..

تعازي لك وللاسرة الكريمة

______________



Dr. Mohammed Hassan غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-11-2010, 07:42 PM   #[71]
همس الشوق
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية همس الشوق
 
افتراضي

انا لله وانا اليه راجعون ..

غفر الله لهما وأسكنهما فسيح جنانه ..

البركة فيكم ربنا يلزمكم الصبر الجميل

ولا حول ولا قوة إلا بالله العظيم



التوقيع:

[frame="1 80"]أنا إمراة لا أنحنى لكى ألتقط ماسقط من عينى ابداً[/frame]
همس الشوق غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-11-2010, 07:47 PM   #[72]
همس الشوق
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية همس الشوق
 
افتراضي

انا لله وانا اليه راجعون ..

غفر الله لهما وأسكنهما فسيح جنانه ..

البركة فيكم ربنا يلزمكم الصبر الجميل

ولا حول ولا قوة إلا بالله العظيم



التوقيع:

[frame="1 80"]أنا إمراة لا أنحنى لكى ألتقط ماسقط من عينى ابداً[/frame]
همس الشوق غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 29-11-2010, 08:57 AM   #[73]
جيجي
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

لاحول ولاقوة الا بالله
الزمكم الصبر اخي معتصم
وتولاهم برحمته



جيجي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 29-11-2010, 09:05 AM   #[74]
kofi
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

احسن الله عزاؤكم وجعل الجنة مثواهم وصبرا جميلا ايها الرجل الجميل



kofi غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 29-11-2010, 10:52 AM   #[75]
abu qusai
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

إنا لله وإنا إليه راجعون ... تغمدهما الله بواسع رحمته وألهم آهلهما الصبر الجميل ... جبر الله كسركم يا معتصم وربنا يصبركم ويصبر والديهما .



abu qusai غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 09:37 AM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.