اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجيلى أحمد
قولى سريع
لأنو البوست دا يمكن يتفجر فى أى لحظة,
الحكاية جابت ليها جهاد أسفيرى 
قولى سااكت
الحبة مابتجيك
|


قيام الصبح ده طبعا ماياهو نتاج قيام الليل زااااااااااااااتو

بس الفرق قيام الليل ال>ول بكون واقف
بس قيام الصبح الزول بكون بارك عدييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل

اها ياعمو فتحى والجيلى .....بعد ده خلى اليتفجر
