منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-03-2011, 03:43 PM   #[1]
نبراس السيد الدمرداش
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية نبراس السيد الدمرداش
 
افتراضي كان ما الصبر تكليف من بيتكم ما بقيف اندريا

واحده من اغاني تراث اهلنا
في كردفان موسم الحصاد حسب ما سمعت
ابدعت فيها نانسي بصوتها و اداءها المتميز


اييي يا الزارعنك في الصريف اندريا
بسقيك بلا خريف اندريا
حلاوة القرطاس اندريا يا الفي الخشيم تتماص اندريا
لو ما كلام الناس اندريا برحل معاك خماس اندريا
نشلعو ونبني اندريا و ما تقولو عاجبني اندريا
همك تعرفني اندريا تفسيرك غالبني اندريا
القمري قوقا و طار اندريا خلاني للافكار اندريا
اييي يا الزارعنك في الصريف اندريا
بسقيك بلا خريف اندريا
كان ما الصبر تكليف اندريا من بيتكم ما بقيف اندريا
اللوري جا منقل اندريا شايل قزاز الخل اندريا
اموت و يدفنوني اندريا قدام شركة الشل اندريا





نبراس السيد الدمرداش غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 31-03-2011, 05:06 PM   #[2]
الاصمعي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية الاصمعي
 
افتراضي

جمال الاغنية مكتمل
بساطة الكلمات
الصوت الشجي
والموسيقي الجميلة


لكن قزاز الخل دا شنو
شكرا نبراس



التوقيع: دي حتي الاغنيات من قبلك حروف ابياتا كانت ساي
الاصمعي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-04-2011, 11:15 AM   #[3]
بله محمد الفاضل
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية بله محمد الفاضل
 
افتراضي

يا سلام عليك يا نبراس
نانسي عجاج دي زولة مبهجة والله
وغُنى كردفان شبعان معاني
ونغم
تسلمي يا رب



التوقيع: [align=center]الراجِلُ في غمامةٍ هارِبةْ[/align]
بله محمد الفاضل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-04-2011, 11:47 AM   #[4]
ود الخير
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ود الخير
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبراس السيد الدمرداش مشاهدة المشاركة
واحده من اغاني تراث اهلنا
في كردفان موسم الحصاد حسب ما سمعت
ابدعت فيها نانسي بصوتها و اداءها المتميز


اييي يا الزارعنك في الصريف اندريا
بسقيك بلا خريف اندريا
حلاوة القرطاس اندريا يا الفي الخشيم تتماص اندريا
لو ما كلام الناس اندريا برحل معاك خماس اندريا
نشلعو ونبني اندريا و ما تقولو عاجبني اندريا
همك تعرفني اندريا تفسيرك غالبني اندريا
القمري قوقا و طار اندريا خلاني للافكار اندريا
اييي يا الزارعنك في الصريف اندريا
بسقيك بلا خريف اندريا
كان ما الصبر تكليف اندريا من بيتكم ما بقيف اندريا
اللوري جا منقل اندريا شايل قزاز الخل اندريا
اموت و يدفنوني اندريا قدام شركة الشل اندريا


إبداع نانسى وإبداع الإختيار يا أخت نبراس
وعبرات الحلق محتاجيين لحاجات زى دى حتى تنزل!



التوقيع: Qui s'engage sur le chemin arrive
من مشى على الدرب وصل.
ود الخير غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 08:10 PM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.