منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-04-2011, 01:02 PM   #[61]
عباس الشريف
Banned
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجيلى أحمد مشاهدة المشاركة
قلت لى كيف ياركس..
يقنت

طبعآ ياركس , صاحبك دا حتى عربيتو خاتى فيها مبخر , شوفتا كيف


الزول الخرفان بتاع الهارمونى
انت لسه الكرسى الأسود الشين دا ماغيرتو ؟

طيب ما تقول لي كده يا ابوالجل
احنا ماشين للبعيد ليه مفروض نعوق الناس الفي الميدان بعد داك نشوف ناس الكنبه.
عشان كده اتحيرت في الزول الزي القذافي حرس بلوم





عباس الشريف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-04-2011, 01:03 PM   #[62]
آيات
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجيلى أحمد
معقولة بس ياآيات
سوء تغذية ؟

دى بكونو بعلفو فيها لمدة نص سنة
سوء التغذية بكون عند العريس





ثم مشتاقين شديد والله

ياجيلوش بالاكتر والله ..هاهاها منو القاليك بنتحمل فراق عينيك.. سوري أقصد منو القاليك والله في عروسات لرجال من دعاة النشاف والعصرنة والمصرنة ..عاوزنهم كده وطبعاً هم النوع العامل زي حيط(ة دار الرياضة )فالعريس إذن ترميه الثلاثة اسبابأعلاه الفلس والكبكبة والجقمة



التعديل الأخير تم بواسطة آيات ; 12-04-2011 الساعة 01:21 PM.
آيات غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-04-2011, 01:04 PM   #[63]
ابرا
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ابرا
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عباس الشريف مشاهدة المشاركة
طيب ما تقول لي كده يا ابوالجل
احنا ماشين للبعيد ليه مفروض نعوق الناس الفي الميدان بعد داك نشوف ناس الكنبه.
عشان كده اتحيرت في الزول الزي القذافي حرس بلوم


كدا بتغتس حجرنا وبطل اللعب الضاغط دا بتعوقنا في الانكل



التوقيع:

[bor=#ff0000]هـنــاك أرواح جـاءت إلـى الـعالــم

لـتـهــدي الـحيـاة كـلـمــات جـمـيـلـة

و ذكـريــات آسـرة .. ثــم تـتـركـنـا و تـرحــل !!![/bor]
ابرا غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-04-2011, 01:07 PM   #[64]
عباس الشريف
Banned
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهير ابو سوار مشاهدة المشاركة
كيفك عباس ود الشريف ..
تخيل انا مفتكرك من جيل الإنقاذ ..
لكن طلعت من جيل الأستقلال ..
دي اغنيات قدييييييييمي ضمة ..
ويطرشنا عاد ويقدد اضنينا ..
ما سمعنا بيها ..
زهير سلامات يا الحبيب
ياخي انت ما متابع القديم كلو جاء جديد يا حبيبنا احنا جيل ثورة مايو الجات للغلابة ابونا نميري وامنا اسيا

العجب حبيبي والكرب الساده طلعت تاني بعد اختفت من زمن الحقيبه والفنان ابو داؤد .... ود عثمان بالله طلب خاص لحقنا العجب حبيبي بصوت ابوداؤد

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=wnMqpTz1F4M[/youtube]



عباس الشريف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-04-2011, 01:11 PM   #[65]
عباس الشريف
Banned
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سماح محمد مشاهدة المشاركة
ياعبس..
إنت وبتهظر منك خوف..تقوم تقلب جادي!

خلاص الروب..وعشان خاطر ودعثمان
سماح ما ممكن تسحبي كده خليك زي علي عبدالله صالح اتزاوقي لما احنا نعرق مرحلة الصورة والاسكايب دي بعيده ليه انتي خوافه كده .
كلامك صاح احيانا الهظار بقلب جد.
اها كان قلب جد رايك شنو ؟؟؟؟؟؟؟؟



عباس الشريف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-04-2011, 01:13 PM   #[66]
عباس الشريف
Banned
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زول خرافي مشاهدة المشاركة
كدا بتغتس حجرنا وبطل اللعب الضاغط دا بتعوقنا في الانكل
خرافي وجيه والبلد ضيقه



عباس الشريف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-04-2011, 01:32 PM   #[67]
سماح محمد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية سماح محمد
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عباس الشريف مشاهدة المشاركة

كلامك صاح احيانا الهظار بقلب جد.
اها كان قلب جد رايك شنو ؟؟؟؟؟؟؟؟
فهمتكم ..فهمتكم.. (بإحساس بي علي)
دايرين تعملو لي زنقة زنقة (دي بالسوداني)..

الله معاكم



التوقيع: دنيـــا لا يملكها من يملكها..
أغنى أهليها سادتها الفقراء..
الخاسر من لم يأخذ منها ما تعطيه على إستحياء..
والغافل من ظن الأشياء هي الأشياء...
الفيتوري
سماح محمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-04-2011, 01:33 PM   #[68]
آيات
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عباس الشريف
العروس بتقع لمقياس قوة العريس زول شيله و ل فالصو (( نظام فضائح قدام خلق الله))
العريس بقع من عدم الصبر .... والعريس ما بنوم غلبو الصبر صاحي وغلبو النوم يا نااااااس



هههه أنت ماشوفته الفضايح .. قيل لي والعهدة على الراوي ... أنه العروس زمااان كانوا بقطعوا ليها الرحط قدام الجامع .. وأبو العروس يتقدم المصلين ليأخذ بيد الأمام عشان يحضر قطع الرحط .. فذكر لي محاكياً أبو العروس ..
وهو رافع راسة إحم إحم.. أتفضل ياشيخنا بي جاي ..فيأتي الشيخ وبقية الرهط
لرؤية مايدور.. وكأن شيئاً لم يكن ..



آيات غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-04-2011, 01:41 PM   #[69]
عباس الشريف
Banned
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سماح محمد مشاهدة المشاركة
فهمتكم ..فهمتكم.. (بإحساس بي علي)
دايرين تعملو لي زنقة زنقة (دي بالسوداني)..

الله معاكم
اشتغلي بي سياسة حلف الناتو مناورات عسكريه هجمات بالطيران لو الموضوع لفق معاك لو ما لفق قولي الحل العسكري صعب وشتتي



عباس الشريف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-04-2011, 02:19 PM   #[70]
عباس الشريف
Banned
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آيات مشاهدة المشاركة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عباس الشريف
العروس بتقع لمقياس قوة العريس زول شيله و ل فالصو (( نظام فضائح قدام خلق الله))
العريس بقع من عدم الصبر .... والعريس ما بنوم غلبو الصبر صاحي وغلبو النوم يا نااااااس



هههه أنت ماشوفته الفضايح .. قيل لي والعهدة على الراوي ... أنه العروس زمااان كانوا بقطعوا ليها الرحط قدام الجامع .. وأبو العروس يتقدم المصلين ليأخذ بيد الأمام عشان يحضر قطع الرحط .. فذكر لي محاكياً أبو العروس ..
وهو رافع راسة إحم إحم.. أتفضل ياشيخنا بي جاي ..فيأتي الشيخ وبقية الرهط
لرؤية مايدور.. وكأن شيئاً لم يكن ..
الفضائح يا ايات عدم القروش حسي قطع رحط ورقيص عروس دي من الحاجات المكلفه اكتر من العرس .يت حجز صالة بى عشاها او مرطباتها,والعروس عندها ثلاثة لبسات وكل وحدة اغلى من التانية ممكن الفستان الواحد بكل تكاليفه مبلغ وقدره ,ناهيك عن التعليمة وهى بمبلغ وقدرو وايضاً فنانة يوم الرقيص ومعدات الجرتق دي الاسباب المخليه الناس تخاف.




عباس الشريف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-04-2011, 03:02 PM   #[71]
زهير ابو سوار
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية زهير ابو سوار
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عباس الشريف
زهير سلامات يا الحبيب
ياخي انت ما متابع القديم كلو جاء جديد يا حبيبنا احنا جيل ثورة مايو الجات للغلابة ابونا نميري وامنا اسيا
العجب حبيبي والكرب الساده طلعت تاني بعد اختفت من زمن الحقيبه والفنان ابو داؤد .... ود عثمان بالله طلب خاص لحقنا العجب حبيبي بصوت ابوداؤد

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=wnMqpTz1F4M[/youtube]



كمان يا ود الشريف العجب حبيبي دي لو سمعتها من نادر خضر ترمي في الشوك ..
مسعووووول من الخير ..
وين فجر المشارق ..



التوقيع: زهير أب سوار
زهير ابو سوار غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-04-2011, 03:02 PM   #[72]
الاصمعي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية الاصمعي
 
افتراضي

نطالب بتحويل عباس الشريف وطارق الحسن الي لجنة الانضباط



التوقيع: دي حتي الاغنيات من قبلك حروف ابياتا كانت ساي
الاصمعي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-04-2011, 03:21 PM   #[73]
عبدالمنعم الطيب حسن
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية عبدالمنعم الطيب حسن
 
افتراضي

غزلية
وين الرايقة
يا الفنية
ناري الليلة غزلية

عباس سلامات
هل المقطع اعلاه جزء من اغنية
ام اغاني بنات تتحور كلماتها من حلة لاخرى
في حلتنا في اغنية فيها مقطع يقول
احب سامي الوسيلة
تغنيها البنات في الحفلات
وسامي دا بكون قاعد
يتكشم
سامي لم يتجوز حتى الان
لسع شباب
واحب سامي الوسيلة
وطارق الحسن ذاتو



التوقيع: الثورة مستمرة
و
سننتصر
عبدالمنعم الطيب حسن غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-04-2011, 07:59 PM   #[74]
عباس الشريف
Banned
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاصمعي مشاهدة المشاركة
نطالب بتحويل عباس الشريف وطارق الحسن الي لجنة الانضباط
الاصمعي سلامات
لجنة انضباطك دي لو فيها بنات تكون زي السكر خليك مع الكرتون ده بتاع الشرطية البت




عباس الشريف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-04-2011, 08:01 PM   #[75]
عباس الشريف
Banned
 
افتراضي




التعديل الأخير تم بواسطة عباس الشريف ; 12-04-2011 الساعة 08:06 PM.
عباس الشريف غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 10:29 PM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.