10-06-2012, 05:56 AM
|
#[11]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حافظ حسين
.. فالقي يا سماح عصي الكتابة أم نكون من الملقيين ....
|
ياخي ألقوا كلكم حبال حروفكم النديانة دي يعلم الله (متقريفين) ليكم .
التحية لأشراقة وللحضور وفي انتظاركم لنشهد الليلة بأعينكم
تحياتي
|
|
|
|
|