أشتاق إليك ,وأصرخ بصوت قوى...أحبك
يا رجل فاق الوصف...
وكل الرجال دونك نصف
وعفوا رجالا أسمأء تنادى...فكلكم منه مجرد حرف
وعند عتبة دار الرجولة الكل دونك حروف ووصف
وتبقى أنت فريد الصفات فى كل ما يشمله الوصف
وعفواً وعذراً رجال الكون............فكل ما قيل ومهما قيل على حبيبى
قليل الوصف
|