منديل حرير !!! النور يوسف
قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد
خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر
آخر 5 مواضيع إضغط علي او لمشاركة اصدقائك! سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار إعلان طاقم الأمانة العامة - دورة 2013 - 2014 اسم العضو حفظ البيانات؟ كلمة المرور التعليمـــات مركز رفع الملفات مشاركات اليوم البحث البحث في المنتدى عرض المواضيع عرض المشاركات بحث بالكلمة الدلالية البحث المتقدم الذهاب إلى الصفحة... صفحة 3 من 5 « First < 2 3 4 > Last » أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع 15-12-2012, 08:28 PM #[31] ماجد تاج :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهند الخطيب الشكر لكم جميعا على هذه الثقة .... الشكر للعمدة أبو ذر الكامل عكود على تقديمي وتكليفي ... الشكر لمجلس الادارة ممثلا في رئيسه الأخ الصديق طارق صديق كانديك ... وللأمانة العامة بقيادة الصديق النور يوسف كثيف الشكر ... وقبلا الشكر لعموم عضوية موقع سودانيات (فئام ، خلايا نائمة ، يمين ، يسار ..... الخ ) على دعمهم الكبير للتجربة الديمقراطية وتفعيلها .... وأخيرا شكري لبقية المرشحين الأخوان الزوول وخال فاطنة على تقدّمهم حين التكليف وعلى صبرهم على العملية الديمقراطية .... أعلن قبولي لمخرجات العملية الديمقراطية ...... وخير هذا المكان من وراء القصد ـ كلامك كويس .. لكن البدلة والكرفتة ما خايلة فيك ـ ماجد تاج مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى ماجد تاج البحث عن المشاركات التي كتبها ماجد تاج 15-12-2012, 08:41 PM #[32] البديري :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهند الخطيب الشكر لكم جميعا على هذه الثقة .... الشكر للعمدة أبو ذر الكامل عكود على تقديمي وتكليفي ... الشكر لمجلس الادارة ممثلا في رئيسه الأخ الصديق طارق صديق كانديك ... وللأمانة العامة بقيادة الصديق النور يوسف كثيف الشكر ... وقبلا الشكر لعموم عضوية موقع سودانيات (فئام ، خلايا نائمة ، يمين ، يسار ..... الخ ) على دعمهم الكبير للتجربة الديمقراطية وتفعيلها .... وأخيرا شكري لبقية المرشحين الأخوان الزوول وخال فاطنة على تقدّمهم حين التكليف وعلى صبرهم على العملية الديمقراطية .... أعلن قبولي لمخرجات العملية الديمقراطية ...... وخير هذا المكان من وراء القصد .. اقتباس: http://youtu.be/jkrSfwBsyn0 البديري مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى البديري البحث عن المشاركات التي كتبها البديري 15-12-2012, 08:47 PM #[33] وهاد ابراهيم محمد :: كــاتب نشــط:: غايتو يا البديري أتمنى مقطع اليوتيوب النزلتو ده, تكون ضاغط عليهو بالغلط. وهاد ابراهيم محمد مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى وهاد ابراهيم محمد البحث عن المشاركات التي كتبها وهاد ابراهيم محمد 15-12-2012, 08:50 PM #[34] طارق صديق كانديك :: كــاتب نشــط:: الأخ البديري مساء الخير قُذف جورج بوش المحتل لأرض العراق والتي دخلها بقوة السلاح. إن عدم رضاك باختيار الأخ ممثل المالك للمرشحين (المكفول باللائحة التي وقعت بموافقتك عليها قبل الكتابة في هذا الموقع) والذين جاء الأخ مهند الخطيب على رأس قائمتهم، لا يشير إلا لضيقك وعدم تقديرك واحترامك للقوانين المنظمة للعملية الانتخابية برمتها ولفكرة هذا المنبر. ارفاق هذا الفيديو فيه تعدي كبير، ينصرف اليك قبل أن يمس التجربة ويمس الأمين العام المنتخب.فليتك أعدت البصر كرة أخرى وتأملت الذي جرى ، عندها يقيني أنك ستأتي لتقدم اعتذارك للأمين العام ولجميع من شارك في العملية الانتخابية . التوقيع: الشمس زهرتنا التي انسكبت على جسد الجنوب وأنت زهرتنا التي انسكبت على أرواحنا فادفع شراعك صوبنا كي لا تضيع .. ! وافرد جناحك في قوافلنا اذا اشتد الصقيع واحذر بكاء الراكعين الساجدين لديك إن الله في فرح الجموع الفيتوري .. !! طارق صديق كانديك مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى طارق صديق كانديك البحث عن المشاركات التي كتبها طارق صديق كانديك 15-12-2012, 08:55 PM #[35] البديري :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وهاد ابراهيم محمد غايتو يا البديري أتمنى مقطع اليوتيوب النزلتو ده, تكون ضاغط عليهو بالغلط. سلامات ياخت وهاد، نزلت هذا المقطع فى كامل قواى العقلية،ومع سبق الاصرار والترصد! ومابسحبو..حتى لو انسحب الباسويرد بتاعى! ماعندى شئ اخسره! وكل سنة وانت طيبة مع اسرتك الصغيرة والكبيرة، ونتلاقى جميعاً فى اوقات احلى آخرى ان شاءالله. البديري مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى البديري البحث عن المشاركات التي كتبها البديري 15-12-2012, 08:57 PM #[36] سارة :: كــاتب نشــط:: اتمنى لكم دورة موفقة باذن الله تعالى ربنا يكلل مساعيكم بالنجاح ويوفقكم لما فيه خير هذا المكان مهند انت شقيقى وشهادتى فيك مجروحة اعرف انك أدها بس الشافك ماشى وتكلم نفسك ما كضب العزيز دكتور عوض والحبيب خال فاطمة لكم التحية والتقدير على تقبل المشاق وبالتوفيق فى مقبل الايام نتوقع منكم الكثير ونرجو ونطالب بالاكثر والف الف شكر وتقدير للاميننا العام النور وطاقم الامانة وكل انحناءة دون المقام والتحايا موضوله للحبيب ابو حمزة وربنا يسدد خطاكم ويعدلها عليكم اميش ما تمشوا ووين ما تقبلوا عكود يا جبل انت يوم شكرك ما يجى بركة رب البيت لك مودة واحترام وتقدير لو قسم لاهل الارض جميعا لكافهم التوقيع: تـجـــاربنا بـالـحيـــاة تــألـــمنـا.... ولــكنــها بــلا شــك تــعلــمنـا لك الرحمة ياخالد ولنا صبرا جميلا سارة مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى سارة البحث عن المشاركات التي كتبها سارة 15-12-2012, 09:02 PM #[37] البديري :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق صديق كانديك الأخ البديري مساء الخير قُذف جورج بوش المحتل لأرض العراق والتي دخلها بقوة السلاح. إن عدم رضاك باختيار الأخ ممثل المالك للمرشحين (المكفول باللائحة التي وقعت بموافقتك عليها قبل الكتابة في هذا الموقع) والذين جاء الأخ مهند الخطيب على رأس قائمتهم، لا يشير إلا لضيقك وعدم تقديرك واحترامك للقوانين المنظمة للعملية الانتخابية برمتها ولفكرة هذا المنبر. ارفاق هذا الفيديو فيه تعدي كبير، ينصرف اليك قبل أن يمس التجربة ويمس الأمين العام المنتخب.فليتك أعدت البصر كرة أخرى وتأملت الذي جرى ، عندها يقيني أنك ستأتي لتقدم اعتذارك للأمين العام ولجميع من شارك في العملية الانتخابية . الحبيب طارق انت للان الامين العام فى نظرى! وكلامك احترمتة ولكن لن اتنازل عن تعبيرى، المن قلبى وعقلى، وماعندى شئ اخسرة بتاتاُ، طلعتا من سودانيات للان بالكريم شانتى! لايهمنى شئ آخر! وتعلم محبتى ومعزتك لقلبى..الى لقاء اجمل البديري مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى البديري البحث عن المشاركات التي كتبها البديري 15-12-2012, 09:07 PM #[38] أسعد :: كــاتب نشــط:: تلاتة سيناريوهات شوفتها وانا اطالع بوست الترشيح اول مرة السيناريو الاول : ضربة معلم من عكود وهو يخرج عن المالوف والمعتاد من استاندرد الاختيار باختياره لمهند السيناريو التاني: زنقة مهند اشبه ما تكون بزنقة كلب في حمام السيناريو التالت: فرحة سارة حسبو وهي تلمح بركتها في اصدقائها وهم يتوجون بالديموقراطية gap أسعد مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى أسعد البحث عن المشاركات التي كتبها أسعد 15-12-2012, 09:11 PM #[39] خالد غالي :: كــاتب نشــط:: البديري اسي انت مالك بديت تودع في الناس خالد غالي مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى خالد غالي البحث عن المشاركات التي كتبها خالد غالي 15-12-2012, 09:22 PM #[40] اشرف السر :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وجدي الأسعد الأسعد تلاتة سيناريوهات شوفتها وانا اطالع بوست الترشيح اول مرة السيناريو الاول : ضربة معلم من عكود وهو يخرج عن المالوف والمعتاد من استاندرد الاختيار باختياره لمهند السيناريو التاني: زنقة مهند اشبه ما تكون بزنقة كلب في حمام السيناريو التالت: فرحة سارة حسبو وهي تلمح بركتها في اصدقائها وهم يتوجون بالديموقراطية gap التوقيع: اشرف السر مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى اشرف السر البحث عن المشاركات التي كتبها اشرف السر 15-12-2012, 09:23 PM #[41] ود الخير :: كــاتب نشــط:: يا بديري مداخلتك مستفزة....وتحمًل مهند للتكليف ما المفروض يقابل بالصورة دي أعتبر نفسي متضرر نفسياً من هذه المداخلة لما تحمله من إستفزاز لي وللإعضاء قبل الاخ مهند. التوقيع: Qui s'engage sur le chemin arrive من مشى على الدرب وصل. ود الخير مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى ود الخير البحث عن المشاركات التي كتبها ود الخير 15-12-2012, 09:30 PM #[42] أسعد :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اشرف السر اسمع مافي بند في اللائحة بلزم الامين العام انو يدعو سارتو للانضمام للمنبر ؟ ^_^ أسعد مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى أسعد البحث عن المشاركات التي كتبها أسعد 15-12-2012, 09:34 PM #[43] البديري :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ود الخير يا بديري مداخلتك مستفزة....وتحمًل مهند للتكليف ما المفروض يقابل بالصورة دي أعتبر نفسي متضرر نفسياً من هذه المداخلة لما تحمله من إستفزاز لي وللإعضاء قبل الاخ مهند. اضرب راسك بشاشة جهازك! البديري مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى البديري البحث عن المشاركات التي كتبها البديري 15-12-2012, 09:46 PM #[44] ود الخير :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البديري اضرب راسك بشاشة جهازك! يا زول انا لا قنعان من راسي...ولا جهازي لكن كلامك دا عيب... قلته لي لسه عندك طارق هو الامين العام؟؟؟ التوقيع: Qui s'engage sur le chemin arrive من مشى على الدرب وصل. ود الخير مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى ود الخير البحث عن المشاركات التي كتبها ود الخير 15-12-2012, 09:56 PM #[45] سارة :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البديري اضرب راسك بشاشة جهازك! اخى البديرى مساء الخير لك مطلق الحرية فى اختيار حروفك ومفرداتك لكن انتمائك لهذا المكان يقنن هذه الحرية المطلقة ان لم تكن تحت بند اللوائح فتحت بند الاخلاق حتى لو كانت الاخلاق مطاطية..ايرادك للفديو والذى يتم فيه ضرب جورج بوش بالحذاء لا اراه مناسب للمكان ولا الزمان..عدم رضاك عن طاقم الامانة الجديد لا يسمح لك باى حال من الاحوال ضربهم بالجزمة اعلنت انك ضد الترشيح ودى مقبولة بس الما مقبول تصرفك دا اتمنى ان تراجع نفسك ليس من اجل الاعضاء ولا حتى طاقم الامانة ولكن من اجل نفسك.. حتى ردك على الاخ ود الخير فيه حدة غير مبررة لا تربط لنا وجودك فى المكان بمداخلاتك فانت عندك باست ورد وحر فيها تستعملها ولا تتركها هذا شانك لكن ردودك على الناس ومداخلاتك هى ما يهمنا. التوقيع: تـجـــاربنا بـالـحيـــاة تــألـــمنـا.... ولــكنــها بــلا شــك تــعلــمنـا لك الرحمة ياخالد ولنا صبرا جميلا سارة مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى سارة البحث عن المشاركات التي كتبها سارة صفحة 3 من 5 « First < 2 3 4 > Last » تعليقات الفيسبوك « الموضوع السابق | الموضوع التالي » أدوات الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع انواع عرض الموضوع العرض العادي الانتقال إلى العرض المتطور الانتقال إلى العرض الشجري تعليمات المشاركة لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك BB code is متاحة الابتسامات متاحة كود [IMG] متاحة كود HTML معطلة Forum Rules الانتقال السريع لوحة تحكم العضو الرسائل الخاصة الاشتراكات المتواجدون الآن البحث في المنتدى الصفحة الرئيسية للمنتدى منتـديات سودانيات منتـــــــــدى الحـــــوار خـــــــالد الـحــــــاج موضوعات خـــــــالـد الحـــــــــاج ما كُتــب عن خـــــــالد الحــــــاج صــــــــــــــــور مكتبات مكتبة لسان الدين الخطيب محمدخير عباس (لسان الدين الخطيب) مكتبة أسامة معاوية الطيب مكتبة الجيلي أحمد مكتبة معتصم محمد الطاهر أحمد قنيف (معتصم الطاهر) مكتبة محي الدين عوض نمر (nezam aldeen) مكتبة لنا جعفر محجوب (لنا جعفر) مكتبة شوقي بدري إشراقات وخواطر بركة ساكن عالم عباس جمال محمد إبراهيم عبدالله الشقليني أبوجهينة عجب الفيا نــــــوافــــــــــــــذ الســــــرد والحكــايـــــة مسابقة القصة القصيرة 2009 مسابقة القصة القصيرة 2013 كلمـــــــات المكتبة الالكترونية خاطرة أوراق صـــــالة فنــــون فعــــاليات إصــدارات جديــدة الكمبيــــــــــوتــر برامج الحماية ومكافحة الفايروسات البرامج الكاملة برامج الملتميديا والجرافيكس قسم الاسطوانات التجميعية قسم طلبات البرامج والمشاكل والأسئلة قسم الدروس وشروح البرامج منتــــدي التوثيق ارشيف ضيف على مائدة سودانيات مكتبة سودانيات للصور صور السودان الجديدة صور السودان القديمة وجوه سودانية صور متنوعة المكتبة الالكترونية نفــاج خالــد الحــاج التصميم Mohammed Abuagla الساعة الآن 09:00 AM. زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11 اتصل بنا / مقترحات القراء - سودانيات - الأرشيف - الأعلى Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.