اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمين محمد سليمان
ليتك قرأتي ... و ليت من كتب هذا الكلام الرخيص كتبه باسمه، و ليت حبيبنا حسن فرح لم ينقل هذا الغثاء !!
|
وهل ينفع شيئا" ليت .........

العتب على المحبة لمحسن خالد ,ولتوقنا ان يكون دوما" محسن الذى عرفنا ........