15-01-2013, 07:45 PM
|
#[23]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman
شباارقه يا صاحب...
ليك وحشه يااخ و زمن طويل ما سمعنا صوتك يااخ
بعد كلامك الفوق دا شكلو احسن نعلن الاجابه لانو ما اظن ناس الحمام
حيعرفوا الاجابه....
تسلم يا حبيب و خليك قريب...
|
صبراً يبل الابري مافي ؟؟!!
|
|
|
|
|