ياخ و الله حبيت ارد علي اي واحد براهو بس غلبني اجيب ردي تحت كلام الزول طوالي ، الظاهر اني محتاج وكت عشان اتذكر الحركة دي كيف .
فخلوني اردمكم كلكم مع بعض و في ناس ح اردمهم اتنين اتنين

الحبشي (مهند) مين محمد البرف دا!!؟
و بنبز مالو!!؟ الظاهر زولك دا اخلاقو ما تمام!!
يا حبشي الصلعه خلاص راحت اما الذكريات
فنحنا لسه شباب تفاصيل التدحرج للوراء دي
مخلنها لي البروف آمين .
يا خال فاطنة ابشر بالخير
اغاني و اغاني اي بي هنا
بس ربنا يسترهم هم معانا .
(حكيم تولا و ناصر يوسف)
لاحااااااظين و الله انا ذات نفسي ما انتبهته للقصه دي و فرحان بالتراحيب
و مبسوط بيها للطيش اها جيتو قطعتوها ليّ !!
ياخ مالكم ياخ !!! بس بيني و بينكم مش افضل من الزول العامل ترحيب
لي روحو داك براهو ؟!
تسلموا كلكم .