اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غدا تشرق
حابابك؟ ياهو دا الفهم ماعندكم تحفيز مادي يعني للناس الجداد ؟ فيصل يا اول من رحب بي لك والله مني كل التقدير
|
عندنا واحد اخونا و حبيبنا احتمال يجي يرحب بيك
و يحاول تحفيزك للكتابة بالاسم الحقيقي .. فجهزي حجتك
و منطقك اذا ما قررت الدخول في مناقشته و الحوار ..
و الزول دا اسمه بابكر عباس ..