منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-02-2013, 07:46 PM   #[31]
وهاد ابراهيم محمد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية وهاد ابراهيم محمد
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حافظ حسين مشاهدة المشاركة
غايتو كتر خير حرمكم المصون في دعمه بالخشم

يا حافظ والله اليوم ده ابدا ما مناسب للضحك
لكن بخليك للبقدر عليك


______
دعم بالخشم؟
انا ناهزني من صباح الرحمن عشان ألم فيك وأكلمك
تقول انا البقرا ليك..
بالخشم يا مفتري.. الرسلوها ليك دي, انا ست الروح ما اترسلت لي ولا قضيت بيها شغلة لي يوم الليلة.
تكتر تقلل, ترجع لي القميص في ليلك ده



وهاد ابراهيم محمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-02-2013, 07:47 PM   #[32]
وهاد ابراهيم محمد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية وهاد ابراهيم محمد
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غدا تشرق مشاهدة المشاركة
انتباه؟ اوع يكون وهاد ده الي بالي بالك ؟؟
وهاد دي لو سمحتوا بالله
ما تجهجهك حرمكم المصون دي



وهاد ابراهيم محمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-02-2013, 07:49 PM   #[33]
علاءالدين عبدالله الاحمر
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية علاءالدين عبدالله الاحمر
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غدا تشرق مشاهدة المشاركة
بعد الصلاة والسلام علي خير الانام .. انا زولة جديدة الفهم شنو؟
أولا تقلعي جزمتك وتخشي علي كيشو



التوقيع: هل لي غير هذا الوجه
لأعرف وجهك من جديد
وطنا تقاسمه الحنين
غاب في ابد الرحال
ولم يعد لنا وطنا جديد
علاءالدين عبدالله الاحمر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-02-2013, 07:50 PM   #[34]
غدا تشرق
:: كــاتب جديـــد ::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حافظ حسين مشاهدة المشاركة
هي يا السلبطة
هسي لو قلتي خالك كان بصدقوك
أصلاً عندي بنات أخت بجنونك دا
لكن عمك دي كترتيها
بت أخوي الكبير ربا يداب في الثانوي و ما عرفت دروب الكمبيوتر خليك من سودانيات....
قلت لي نسأل مهند و منو و منو؟
يا خي ما نسأل اللمين العام ذاته

برلومة ما تبكي يا عنيا انا
عند الله ماا بروح شئ*

-----------------------------------
* الغنية دي كانت لبرلومة طالعة من امتحان الدومة و بتبكي و تتنخج
غنيناها ليها سبت لينا و مشت الداخلية
خلاص نتفق ما عمي اي لكن تقول للامين الزوله دي بتهزر بث ولا برجعك عمي تاني



التوقيع: بسم الله الرحمن الرحيم
غدا تشرق غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-02-2013, 07:51 PM   #[35]
غدا تشرق
:: كــاتب جديـــد ::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علاءالدين عبدالله الاحمر مشاهدة المشاركة
أولا تقلعي جزمتك وتخشي علي كيشو
الجزمة وقلعناها كيشو دا موكيت؟؟



التوقيع: بسم الله الرحمن الرحيم
غدا تشرق غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-02-2013, 07:53 PM   #[36]
غدا تشرق
:: كــاتب جديـــد ::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وهاد ابراهيم محمد مشاهدة المشاركة
وهاد دي لو سمحتوا بالله
ما تجهجهك حرمكم المصون دي
حرمكم المصون وما اتجهجه؟؟؟ انا كده هتوقوقش رسمي يا دي



التوقيع: بسم الله الرحمن الرحيم
غدا تشرق غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-02-2013, 07:56 PM   #[37]
حافظ حسين
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية حافظ حسين
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وهاد ابراهيم محمد مشاهدة المشاركة

يا حافظ والله اليوم ده ابدا ما مناسب للضحك
لكن بخليك للبقدر عليك


______
دعم بالخشم؟
انا ناهزني من صباح الرحمن عشان ألم فيك وأكلمك
تقول انا البقرا ليك..
بالخشم يا مفتري.. الرسلوها ليك دي, انا ست الروح ما اترسلت لي ولا قضيت بيها شغلة لي يوم الليلة.
تكتر تقلل, ترجع لي القميص في ليلك ده
يا حليلك و حليل القميص الطوبي
انت من زمنه
شاله قريبنا عنده ميول بتاع غناء زي ناس زول الله ديل (قلت لي يا زول الله وقت ناس الهيئة بجوا بدسوكم وين؟) ..... و الله الزول اتوحم في القميص
يا حافظ انت راجل موظف القميص دا ما بناسبك
مفروض البسه انا الفنان*
و لبس الموظفين مفروض يكون كيف و كيف
و هو ناسي انا بمشي الشغل ب t-shirt التي شيرت الاحتجي عليه معتصم و بداله جاب لي قميص بتاع ناس الستينات ابيض و جلابيتين
و الله يا وهاد حرمكم المصون ما قصر و انا داخره للتقيلة لكن ما تتفسحي فيني شديد... هسي بقوم بمسح ليك بيه الأرض....
-----------------------
*الفنان دا مرة اصر علي شديد اني امشي معاه حفلة
وافقت لاني ما عندي موضوع .... يا خي العرس بعد سوق ليبيا
و الحفلة بتبدأ بعد واحدة
علي ما بال يشغلوا الجنريتر
و برعي البشغلة ما في
المهم الحفلة بدت تلاتة
و الله الحفلة الواعي الوحيد انا و الجكس
فجاءة كدا تدور حرابة في الحفلة تقول هسي 999 بتجي بطلعوا المتحاربين برا و قريبي يستأنف الغناء و هكذا دواليك



التوقيع: أرجوحة الحياة لا تحمل راكبها إلى أبعد من طرفيها: المأساة والمسخرة

مريد البرغوثي
حافظ حسين غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-02-2013, 07:57 PM   #[38]
علاءالدين عبدالله الاحمر
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية علاءالدين عبدالله الاحمر
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عكــود مشاهدة المشاركة
مرحبابك يا غدا تشرق
نزلت أهلاً
أي فرجة العمة عشان تعرف حاجة



التوقيع: هل لي غير هذا الوجه
لأعرف وجهك من جديد
وطنا تقاسمه الحنين
غاب في ابد الرحال
ولم يعد لنا وطنا جديد
علاءالدين عبدالله الاحمر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-02-2013, 07:59 PM   #[39]
علاءالدين عبدالله الاحمر
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية علاءالدين عبدالله الاحمر
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غدا تشرق مشاهدة المشاركة
الجزمة وقلعناها كيشو دا موكيت؟؟
لا دبل كيت



التوقيع: هل لي غير هذا الوجه
لأعرف وجهك من جديد
وطنا تقاسمه الحنين
غاب في ابد الرحال
ولم يعد لنا وطنا جديد
علاءالدين عبدالله الاحمر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-02-2013, 08:00 PM   #[40]
غدا تشرق
:: كــاتب جديـــد ::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علاءالدين عبدالله الاحمر مشاهدة المشاركة
لا دبل كيت
فهمتو شي؟؟



التوقيع: بسم الله الرحمن الرحيم
غدا تشرق غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-02-2013, 08:03 PM   #[41]
زول الله
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية زول الله
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حافظ حسين مشاهدة المشاركة
(قلت لي يا زول الله وقت ناس الهيئة بجوا بدسوكم وين؟)
في مكان كدا دااافيء وآآآمِن
عينك فيهو مابتشوف إلا "النور" والذي منه

مالك جايب السيرة دي ياحافظ قدامنا عداد بعد شوية
حوالينا ولا علينا ان شاءالله




اقول قولي هذا واستغفر الله لي..............



التوقيع:

انا يوماتي أردد إسمِك بعد الحمدو "مكان الآية"
لما وحاتِك -من أشواقي- حِفِظ القول خيط المُـصلاية



أبــداً ماهُنـتَ ياســـوداننا يـومـاً علـينا

زول الله غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-02-2013, 08:07 PM   #[42]
اشرف السر
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية اشرف السر
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غدا تشرق مشاهدة المشاركة
بعد الصلاة والسلام علي خير الانام .. انا زولة جديدة الفهم شنو؟
سلام يا غداً تشرق

حبابك تالاف...

كزولة جديدة...
الفهم انك تكتبي بوستات
وتشاركي الناس برأيك
عشان الناس تفهم الفكر والعقل والجدان القابع خلف الاسم "غداً تشرق"...
وشوية شوية حتعرفي الناس الهنا نفرأ نفرأ.. ونفرتن .. نفرتن
ومرحب بيك مرة اخرى



التوقيع:

اشرف السر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-02-2013, 08:10 PM   #[43]
علاءالدين عبدالله الاحمر
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية علاءالدين عبدالله الاحمر
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غدا تشرق مشاهدة المشاركة
فهمتو شي؟؟
دي لو فهمتيها حتبقي عمدة



التوقيع: هل لي غير هذا الوجه
لأعرف وجهك من جديد
وطنا تقاسمه الحنين
غاب في ابد الرحال
ولم يعد لنا وطنا جديد
علاءالدين عبدالله الاحمر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-02-2013, 08:20 PM   #[44]
غدا تشرق
:: كــاتب جديـــد ::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اشرف السر مشاهدة المشاركة
سلام يا غداً تشرق

حبابك تالاف...

كزولة جديدة...
الفهم انك تكتبي بوستات
وتشاركي الناس برأيك
عشان الناس تفهم الفكر والعقل والجدان القابع خلف الاسم "غداً تشرق"...
وشوية شوية حتعرفي الناس الهنا نفرأ نفرأ.. ونفرتن .. نفرتن
ومرحب بيك مرة اخرى
ما عندكم ختة طيب؟ تحياتي اشرف السر



التوقيع: بسم الله الرحمن الرحيم
غدا تشرق غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-02-2013, 08:22 PM   #[45]
غدا تشرق
:: كــاتب جديـــد ::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علاءالدين عبدالله الاحمر مشاهدة المشاركة
دي لو فهمتيها حتبقي عمدة
الكورة دي زمن لعبناها الدبل كيت دا كان اسمو باكورت



التوقيع: بسم الله الرحمن الرحيم
غدا تشرق غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 02:11 PM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.