اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علاءالدين عبدالله الاحمر
الحمدلله أنو ماكتبة طالبان
دوكتا مساك ورد المسهرك شنو أنا غايتو مسهرني موعد الدواء بتاع فتون
|
انا مسهرني المسهرني يا اخوي
ياخ عليم الله
الان كنت عايز اسالك عنها
انشاء الله ماشة كويس في العلاج
وكمان ازيدك في الشعر بيت
حاولت اكثر من تلاتة مرات اتصل عليك
في الرقم المكتوب في البوست داك
وعلي مدي تلت ايام
بس موبايلك دايما مقفول
تحياتي لها وطمنا عليها بالله