شيخنا الغوث الطيب بشير
غيمتنا فى سماء المحبة ونجمنا الذى به نسرى وقمر ليلنا الذى أنشدنا حلو الألحان .. فى الخاطر كثير حديث.. سأعود لاجادعك به حال عودتى الى منفاى فى ظرف الاربعة أيام المقبلة..
الى ذلك الحين لك المحبة ياأبا البشير وموحى ولكل من مر هنا محبة وطيب الامنيات
|