مهند الخطيب و ودالسر ومن لف لفهم..مع التحية
ماقصرت يا ابينت اغونافر
والله كونجو انت
وكونجو ابواهلك زاتو
[flash=http://www.youtube.com/embed/sniCjp9ZbpU?feature=player_detailpag]WIDTH=350 HEIGHT=400[/flash]
بالله انظروا -فقط- لـ "الأداء" الإبداع الهنا دا
اقول قولي هذا واستغفر الله لي شديد خالص...............
التعديل الأخير تم بواسطة زول الله ; 14-09-2013 الساعة 06:46 PM.
سبب آخر: تعديل رابط الفيديو
|