منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-01-2007, 08:57 AM   #[1]
عبدالمنعم الكتيابي
:: كــاتب جديـــد ::
الصورة الرمزية عبدالمنعم الكتيابي
 
افتراضي شارعين !

قد نلتقي هذا المساء ،
ولكن بعد حين . .
ستنتخب المدينة شارعين :
أنت للذي يُفضي إليك ،
وأنا للذي هو للجنون !




.



عبدالمنعم الكتيابي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16-01-2007, 09:58 AM   #[2]
ناصر يوسف
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ناصر يوسف
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالمنعم الكتيابي
[align=center][font=Monotype Koufi]قد نلتقي هذا المساء ،
ولكن بعد حين . .
ستنتخب المدينة شارعين :
أنت للذي يُفضي إليك ،
وأنا للذي هو للجنون !
[/font][/align]
أستاذي وصديقي وأخي الأكبر الجميل

لِمَ كلما أقرأك أشعر بأني لم أقرأك من قبل ؟؟؟ لِمَ ؟؟؟

ولك شارع ثالث من القلب يفضي إليك بأسرار الحب إليك

سلمت وسلم يراعك الجميل



التوقيع:
ما بال أمتنا العبوس
قد ضل راعيها الجَلَوس .. الجُلوس
زي الأم ما ظلت تعوس
يدها تفتش عن ملاليم الفلوس
والمال يمشيها الهويني
بين جلباب المجوس من التيوس النجوس
ناصر يوسف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16-01-2007, 03:14 PM   #[3]
ابوريم
Guest
 
افتراضي

شارعين...يا عبد المنعم...
واحد منهم أكيد الشارع من الطرمبة لحدي شارع السيد علي...
كم اشتاقه.....
تحياتي



  رد مع اقتباس
قديم 16-01-2007, 07:40 PM   #[4]
بركات الشريف
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

شارع بفضي اليها فيه للخير بشارة
وشارعك ليس للجنون ميدان سباق
و انا بين الشارعين للمرور اشارة
تمنح الاحباب بعض وقت للتلاقي
في زمن موت العشق وفناء الاشتياق
فهلموا يا صحاب نحظى بشئ من عناق
واليكم مني كل اعتذار يا رفاقي
ان كان في نصي خروج عن سياق



بركات الشريف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18-01-2007, 09:57 AM   #[5]
عبير خيري
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية عبير خيري
 
افتراضي

.

يا أستاذي

أنا أيضاً

للذي هو للجنون ..






تحية وشوق

عبير خيري



التوقيع: حبنا .. أن نضغط الكفَّ على الكفِّ ونمشي
وإذا جعنا .. تقاسمنا الرغيف
(درويش)
عبير خيري غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 19-01-2007, 07:32 PM   #[6]
امجد محمد الامين
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

نافذة اخرى....

يا قلب ... لا كالقلوب يدفق منك الالم
ترمي وراء الغيوب عيناً تحس العدم....

قلبين كشارعيك ايها الكتيابي
قلب من تبر وآخر من تراب...
كلنا الى الجنون اذا كان يؤدي الى العبقرية

بالله عليك حدثنا عن التجاني يوسف بشير



التوقيع: [frame="1 80"]لن تبصرنا بمآق غير مآقينا
لن تعرفنا مالم نخبرك فتعرفنا
أدنى ما فينا قد يعلونا
فكن الادنى تكن الاعلى فينا

الفيتوري
[/frame]
امجد محمد الامين غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20-01-2007, 12:50 AM   #[7]
الوليد عمر
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية الوليد عمر
 
افتراضي

اقتباس:
قد نلتقي هذا المساء ،
ولكن بعد حين . .
ستنتخب المدينة شارعين :
أنت للذي يُفضي إليك ،
وأنا للذي هو للجنون



[align=center]... والشارع الاّخر لم ينمو بعد ..


تاتى .. تاتى ..
تاتى .. تاتى ..


لثغة أقدام القلب .. النبض .. السكة ..
المدينة تغتسل فى الساحة العامة ..
شارع معبد جدا هو أنت ..
يكتحل الرمل بخطوة حرف ..
شارع الأسفلت ..
عيون الأسفلت ..
اللغة المستحيلة ..
نكهة الحب عندما يرتشف الشعر كأسه الأخير ..


وشارع معبد جدا هو ... أنت ..
[/align]





اقتباس:
هى الشوارع علمتنا أن نفيق ..

أن نبر البرتقالة .. أن نموت فدى الرحيق ..



مودتى وإحترامى



التوقيع: [moveo=left]A PERSON WITH ONE DREAM IS MORE POWERFUL THAN OTHERS WITH ALL FACTS[/moveo]
الوليد عمر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21-01-2007, 10:17 AM   #[8]
kbeida
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

أستاذي حقا عبدالمنعم الكتيابي
هنالك شارعين في قلبي:
شارع أبي روف وقدلة يا مولاي حافي حالق ...
وشارع روما !
أتحداء عندما كانت كل الشوارع تؤدي الي روما
لك التجلة والود



kbeida غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 30-01-2007, 10:52 AM   #[9]
عبدالمنعم الكتيابي
:: كــاتب جديـــد ::
الصورة الرمزية عبدالمنعم الكتيابي
 
افتراضي

أعزائي . . أحبائي
أعتذر جدا عن عدم تمكني من مواصلة المتابعة في الفترة الماضية
لأسباب لا أود أن أرهقكم بها . . ولكن بعضكم يعلم بعضها .
أدهشني جدا تواصلكم مع هذا النص رغما عن الخطأ الفني الذي
صحبه رغم استنجادي بالإدارة لتداركه قناعة مني أن طريقة الكتابة
جزء أصيل من النص فاسمحوا لي بإنزاله مرة أخرى بالشكل الذي
يعبر عنه . .
وشكري لكل من مر به وامتناني العميق لكل تعليق أو انطباع كتب أو
لم يكتب . .
مع حبي . .



عبدالمنعم الكتيابي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 30-01-2007, 10:55 AM   #[10]
عبدالمنعم الكتيابي
:: كــاتب جديـــد ::
الصورة الرمزية عبدالمنعم الكتيابي
 
افتراضي

قد نلتقي هذا المساء !
ولكن بعد حين . .
ستنتخب المدينة شارعين :
أنت للذي يفضي إليك . .
وأنا للذي هو للجنون !



عبدالمنعم الكتيابي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 30-01-2007, 09:05 PM   #[11]
أيزابيلا
:: كــاتب جديـــد ::
 
افتراضي

والشارع فاتح فى قلبى

والقلب مساكن شعبية



أيزابيلا غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 11:09 AM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.