أعزائي . . أحبائي
أعتذر جدا عن عدم تمكني من مواصلة المتابعة في الفترة الماضية
لأسباب لا أود أن أرهقكم بها . . ولكن بعضكم يعلم بعضها .
أدهشني جدا تواصلكم مع هذا النص رغما عن الخطأ الفني الذي
صحبه رغم استنجادي بالإدارة لتداركه قناعة مني أن طريقة الكتابة
جزء أصيل من النص فاسمحوا لي بإنزاله مرة أخرى بالشكل الذي
يعبر عنه . .
وشكري لكل من مر به وامتناني العميق لكل تعليق أو انطباع كتب أو
لم يكتب . .
مع حبي . .
|