منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتــــدي التوثيق > ارشيف ضيف على مائدة سودانيات

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-04-2013, 04:51 PM   #[316]
عكــود
Administrator
الصورة الرمزية عكــود
 
افتراضي

اقتباس:
مرّة بنتونس أنا وعكود وإبنة أخيه شفق المغارب في جلسة جميلة علي ضفاف النيل بالخرطوم
بس ما وضّحت للقارئ العزيز، إنّك جيت متأخر؛ ومحمد عبدالرحمن، بالأكتر.



التوقيع:
ما زاد النزل من دمع عن سرسار ..
وما زال سقف الحُزُن محقون؛
لا كبّت سباليقو ..
ولا اتقدّت ضلاّلة الوجع من جوّه،
واتفشّت سماواتو.
عكــود غير متصل  
قديم 01-04-2013, 05:04 PM   #[317]
الرشيد اسماعيل محمود
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية الرشيد اسماعيل محمود
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عكــود مشاهدة المشاركة

خلّى دقات قلبي بلا اللستر في أوّل تدويرتو؛

كتلتو كتل، قلبك دا يا عكود، لا حول الله!!!!
أسمع:
الحكي يا عمدة عن نيالا بالنسبة لي مرهق وصعب وشائك ومؤلم لأبعد حد، وأظني في البوست دا، قلت ما فيهو الكفاية عنّها، لغاية ما اتردّختَ،
بعد كدا، أفضل حاجة يعملها أبو أماني، يدفر ليك إسم الضيف الجديد، وبعد يجي، لكلِّ حادثة حديث (علي نسق فكي جبريل).
شكراً:
عكودعلي المتابعة والدعم المعنوي
أبو أماني علي الاستضافة
وللجميع شكري علي تحمُّل المعِط



الرشيد اسماعيل محمود غير متصل  
قديم 01-04-2013, 05:04 PM   #[318]
الرشيد اسماعيل محمود
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية الرشيد اسماعيل محمود
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عكــود مشاهدة المشاركة

خلّى دقات قلبي بلا اللستر في أوّل تدويرتو؛

كتلتو كتل، قلبك دا يا عكود، لا حول الله!!!!
أسمع:
الحكي يا عمدة عن نيالا بالنسبة لي مرهق وصعب وشائك ومؤلم لأبعد حد، وأظني في البوست دا، قلت ما فيهو الكفاية عنّها، لغاية ما اتردّختَ،
بعد كدا، أفضل حاجة يعملها أبو أماني، يدفر ليك إسم الضيف الجديد، وبعد يجي، لكلِّ حادثة حديث (علي نسق فكي جبريل).
شكراً:
عكودعلي المتابعة والدعم المعنوي
أبو أماني علي الاستضافة
وللجميع شكري علي تحمُّل المعِط



الرشيد اسماعيل محمود غير متصل  
قديم 01-04-2013, 05:04 PM   #[319]
الرشيد اسماعيل محمود
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية الرشيد اسماعيل محمود
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عكــود مشاهدة المشاركة

خلّى دقات قلبي بلا اللستر في أوّل تدويرتو؛

كتلتو كتل، قلبك دا يا عكود، لا حول الله!!!!
أسمع:
الحكي يا عمدة عن نيالا بالنسبة لي مرهق وصعب وشائك ومؤلم لأبعد حد، وأظني في البوست دا، قلت ما فيهو الكفاية عنّها، لغاية ما اتردّختَ،
بعد كدا، أفضل حاجة يعملها أبو أماني، يدفر ليك إسم الضيف الجديد، وبعد يجي، لكلِّ حادثة حديث (علي نسق فكي جبريل).
شكراً:
عكودعلي المتابعة والدعم المعنوي
أبو أماني علي الاستضافة
وللجميع شكري علي تحمُّل المعِط



الرشيد اسماعيل محمود غير متصل  
قديم 01-04-2013, 05:06 PM   #[320]
الرشيد اسماعيل محمود
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية الرشيد اسماعيل محمود
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عكــود مشاهدة المشاركة
بس ما وضّحت للقارئ العزيز، إنّك جيت متأخر؛ ومحمد عبدالرحمن، بالأكتر.
هو الإتأخّر كان منو؟!
لو قلت للقارئ العزيز كلامك دا، كنت حأكون ملزم إني أحكي عن الشافعة القرّبت تقع في البحر



الرشيد اسماعيل محمود غير متصل  
قديم 01-04-2013, 05:06 PM   #[321]
الرشيد اسماعيل محمود
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية الرشيد اسماعيل محمود
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عكــود مشاهدة المشاركة
بس ما وضّحت للقارئ العزيز، إنّك جيت متأخر؛ ومحمد عبدالرحمن، بالأكتر.
هو الإتأخّر كان منو؟!
لو قلت للقارئ العزيز كلامك دا، كنت حأكون ملزم إني أحكي عن الشافعة القرّبت تقع في البحر



الرشيد اسماعيل محمود غير متصل  
قديم 01-04-2013, 05:06 PM   #[322]
الرشيد اسماعيل محمود
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية الرشيد اسماعيل محمود
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عكــود مشاهدة المشاركة
بس ما وضّحت للقارئ العزيز، إنّك جيت متأخر؛ ومحمد عبدالرحمن، بالأكتر.
هو الإتأخّر كان منو؟!
لو قلت للقارئ العزيز كلامك دا، كنت حأكون ملزم إني أحكي عن الشافعة القرّبت تقع في البحر



الرشيد اسماعيل محمود غير متصل  
قديم 01-04-2013, 05:22 PM   #[323]
أبو أماني
:: كــاتب نشــط::
 
Thumbs up عداك العيب يا الرشيد .. لاكين نسوي شنو في الطمع!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرشيد اسماعيل محمود

كتلتو كتل، قلبك دا يا عكود، لا حول الله!!!!
أسمع:
الحكي يا عمدة عن نيالا بالنسبة لي مرهق وصعب وشائك ومؤلم لأبعد حد، وأظني في البوست دا، قلت ما فيهو الكفاية عنّها، لغاية ما اتردّختَ،
بعد كدا، أفضل حاجة يعملها أبو أماني، يدفر ليك إسم الضيف الجديد، وبعد يجي، لكلِّ حادثة حديث (علي نسق فكي جبريل).
شكراً:
عكودعلي المتابعة والدعم المعنوي
أبو أماني علي الاستضافة
وللجميع شكري علي تحمُّل المعِط

غايتو يا الرشيد يا أخوي ما قادر أحمل عليك أكتر من كده لاكين تعمل شنو في الطفاسة والعين اليابسة .. يعني واحد يلقى ليو صينية بسبوسة كاااربة شغل سوري وكده لو عنده سكري ظاطو ما أظن يمسك روحو .. عموما أكون ديمقراطي وأخلي عكود أو النور يحكم .. نعتقك ولا لأ .. الحكم بعد المداولة .. رفعت الجلسة ...




التوقيع:
اللهم أرحمه وأغفر له ..
يشرفني أن رجلا مثله في ذمة الله قال عني يوما :-

... ولا يفوتني أن أعلن فرحتي بقلم تريان يا أبا أماني...
أنت إضافة لسودانيات مبهجة ولا شك .
رحمة الله عليك وإنا لفقدك لمحزونون
أبو أماني غير متصل  
قديم 01-04-2013, 05:22 PM   #[324]
أبو أماني
:: كــاتب نشــط::
 
Thumbs up عداك العيب يا الرشيد .. لاكين نسوي شنو في الطمع!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرشيد اسماعيل محمود

كتلتو كتل، قلبك دا يا عكود، لا حول الله!!!!
أسمع:
الحكي يا عمدة عن نيالا بالنسبة لي مرهق وصعب وشائك ومؤلم لأبعد حد، وأظني في البوست دا، قلت ما فيهو الكفاية عنّها، لغاية ما اتردّختَ،
بعد كدا، أفضل حاجة يعملها أبو أماني، يدفر ليك إسم الضيف الجديد، وبعد يجي، لكلِّ حادثة حديث (علي نسق فكي جبريل).
شكراً:
عكودعلي المتابعة والدعم المعنوي
أبو أماني علي الاستضافة
وللجميع شكري علي تحمُّل المعِط

غايتو يا الرشيد يا أخوي ما قادر أحمل عليك أكتر من كده لاكين تعمل شنو في الطفاسة والعين اليابسة .. يعني واحد يلقى ليو صينية بسبوسة كاااربة شغل سوري وكده لو عنده سكري ظاطو ما أظن يمسك روحو .. عموما أكون ديمقراطي وأخلي عكود أو النور يحكم .. نعتقك ولا لأ .. الحكم بعد المداولة .. رفعت الجلسة ...




التوقيع:
اللهم أرحمه وأغفر له ..
يشرفني أن رجلا مثله في ذمة الله قال عني يوما :-

... ولا يفوتني أن أعلن فرحتي بقلم تريان يا أبا أماني...
أنت إضافة لسودانيات مبهجة ولا شك .
رحمة الله عليك وإنا لفقدك لمحزونون
أبو أماني غير متصل  
قديم 01-04-2013, 05:22 PM   #[325]
أبو أماني
:: كــاتب نشــط::
 
Thumbs up عداك العيب يا الرشيد .. لاكين نسوي شنو في الطمع!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرشيد اسماعيل محمود

كتلتو كتل، قلبك دا يا عكود، لا حول الله!!!!
أسمع:
الحكي يا عمدة عن نيالا بالنسبة لي مرهق وصعب وشائك ومؤلم لأبعد حد، وأظني في البوست دا، قلت ما فيهو الكفاية عنّها، لغاية ما اتردّختَ،
بعد كدا، أفضل حاجة يعملها أبو أماني، يدفر ليك إسم الضيف الجديد، وبعد يجي، لكلِّ حادثة حديث (علي نسق فكي جبريل).
شكراً:
عكودعلي المتابعة والدعم المعنوي
أبو أماني علي الاستضافة
وللجميع شكري علي تحمُّل المعِط

غايتو يا الرشيد يا أخوي ما قادر أحمل عليك أكتر من كده لاكين تعمل شنو في الطفاسة والعين اليابسة .. يعني واحد يلقى ليو صينية بسبوسة كاااربة شغل سوري وكده لو عنده سكري ظاطو ما أظن يمسك روحو .. عموما أكون ديمقراطي وأخلي عكود أو النور يحكم .. نعتقك ولا لأ .. الحكم بعد المداولة .. رفعت الجلسة ...




التوقيع:
اللهم أرحمه وأغفر له ..
يشرفني أن رجلا مثله في ذمة الله قال عني يوما :-

... ولا يفوتني أن أعلن فرحتي بقلم تريان يا أبا أماني...
أنت إضافة لسودانيات مبهجة ولا شك .
رحمة الله عليك وإنا لفقدك لمحزونون
أبو أماني غير متصل  
قديم 01-04-2013, 05:30 PM   #[326]
الرشيد اسماعيل محمود
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية الرشيد اسماعيل محمود
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو أماني مشاهدة المشاركة

عموما أكون ديمقراطي وأخلي عكود أو النور يحكم .. نعتقك ولا لأ .. الحكم بعد المداولة .. رفعت الجلسة ...
عكود والنور حكم!!!
غايتو ديمقراطيتك دي، أخير منها جرجير رأفت المضروب
ديمقراطية النور وعكود في موضوع زي دا، أخير منّها ديكتاتورية تماضر حمزة



الرشيد اسماعيل محمود غير متصل  
قديم 01-04-2013, 05:30 PM   #[327]
الرشيد اسماعيل محمود
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية الرشيد اسماعيل محمود
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو أماني مشاهدة المشاركة

عموما أكون ديمقراطي وأخلي عكود أو النور يحكم .. نعتقك ولا لأ .. الحكم بعد المداولة .. رفعت الجلسة ...
عكود والنور حكم!!!
غايتو ديمقراطيتك دي، أخير منها جرجير رأفت المضروب
ديمقراطية النور وعكود في موضوع زي دا، أخير منّها ديكتاتورية تماضر حمزة



الرشيد اسماعيل محمود غير متصل  
قديم 01-04-2013, 05:30 PM   #[328]
الرشيد اسماعيل محمود
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية الرشيد اسماعيل محمود
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو أماني مشاهدة المشاركة

عموما أكون ديمقراطي وأخلي عكود أو النور يحكم .. نعتقك ولا لأ .. الحكم بعد المداولة .. رفعت الجلسة ...
عكود والنور حكم!!!
غايتو ديمقراطيتك دي، أخير منها جرجير رأفت المضروب
ديمقراطية النور وعكود في موضوع زي دا، أخير منّها ديكتاتورية تماضر حمزة



الرشيد اسماعيل محمود غير متصل  
قديم 01-04-2013, 05:40 PM   #[329]
مواهب عبد العزيز نقد الله
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

الرشيد يا ضلنا ...............
حقو تعرف إنك حقيقى بتمثل المعنى المعنوى للضل لكثيرين, هنا وبنرتاح تحت ظلال حرفك وبتدخلنا فى الأعماق وبتكون إتكأة حميمة فى بيت قلبك الأليف ... كتاباتك بتشبهك وما بتشبه غيرك .........معقول يا الرشيد !!!!كل كل جملة وعبارة مشهد متكامل وسيناريو صامت لذكريات ضاجّة جواك ما بنملك إلا نسرح معاه ونكون هناك ........
بس ما عارفة كيف كنت محتمل كمية الحنين والمرارة ولهيب المشاعر المجتاحاك دى .......وحقيقى حسيت إنك كنت محتاج تتكلم و نتعلم ..........



التوقيع: Please forgive me if I have ever left a 'hole' in your fence
مواهب عبد العزيز نقد الله غير متصل  
قديم 01-04-2013, 05:40 PM   #[330]
مواهب عبد العزيز نقد الله
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

الرشيد يا ضلنا ...............
حقو تعرف إنك حقيقى بتمثل المعنى المعنوى للضل لكثيرين, هنا وبنرتاح تحت ظلال حرفك وبتدخلنا فى الأعماق وبتكون إتكأة حميمة فى بيت قلبك الأليف ... كتاباتك بتشبهك وما بتشبه غيرك .........معقول يا الرشيد !!!!كل كل جملة وعبارة مشهد متكامل وسيناريو صامت لذكريات ضاجّة جواك ما بنملك إلا نسرح معاه ونكون هناك ........
بس ما عارفة كيف كنت محتمل كمية الحنين والمرارة ولهيب المشاعر المجتاحاك دى .......وحقيقى حسيت إنك كنت محتاج تتكلم و نتعلم ..........



التوقيع: Please forgive me if I have ever left a 'hole' in your fence
مواهب عبد العزيز نقد الله غير متصل  
موضوع مغلق

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 07:28 PM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.