يا ود حمد ..
والله قطعت مصاااااااااااااااااااااااااريني ضحك ..
طواااااااااااااااالي خططك فاشلة ..
بعدين ناس الحصاحيصا ديل ..
نكورك ليهم ما يجو ... نجيهم يكوروا ..
عليك الله دي ما مشكلة ..
بعدين عربونك الدفعتو دا ...
وزارة العدل ما بتمرقو ليك
خش كرش الفيل .. أقصد ....................
ود حمد ..
واااااااااااااااااحشني ..
بعدين شنو الغياب الطويل دا ياخي
منتدى إخلاص الخاص بي ناس الشهداء وأصحابهم والناس البجوهم
في انتظارك
ولا ما ناوي تجي جوة
غايتو ... بس
مشتااااااااااااااااااااااقين
وشكرا في البسمة الزرعتها
مرفق:
كل المودة
بـــــادي
|