منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-01-2006, 02:06 PM   #[16]
imported_مهند الجيلي بادي
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي


يا ود حمد ..

والله قطعت مصاااااااااااااااااااااااااريني ضحك ..
طواااااااااااااااالي خططك فاشلة ..

بعدين ناس الحصاحيصا ديل ..
نكورك ليهم ما يجو ... نجيهم يكوروا ..
عليك الله دي ما مشكلة ..

بعدين عربونك الدفعتو دا ...
وزارة العدل ما بتمرقو ليك
خش كرش الفيل .. أقصد ....................


ود حمد ..

واااااااااااااااااحشني ..

بعدين شنو الغياب الطويل دا ياخي
منتدى إخلاص الخاص بي ناس الشهداء وأصحابهم والناس البجوهم
في انتظارك
ولا ما ناوي تجي جوة

غايتو ... بس

مشتااااااااااااااااااااااقين

وشكرا في البسمة الزرعتها

مرفق:
كل المودة
بـــــادي



التوقيع: [align=center]
وَخَرجْتُ مِنْ وَجعِي
بآلافِ التَجَارِبْ ..

وأمْتَهَنْتُ الصَبْرَ
وَعَشِقْتُ بِلادِي
ثُمَ مَلَكِ المَوتِ
وَبَقِيتُ أُحَارِبْ ..


(مهند الجيلي بادي)[/align]
imported_مهند الجيلي بادي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-01-2006, 02:11 PM   #[17]
imported_مهند الجيلي بادي
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي



الجيلي أبوي


وعليك يتبارك
عيدا يجي ويلقاك
زي ما تشتهي
وكا الامنيات الجميلة متحققة

واشتقت ليك


مرفقك :
كثيف الشوق
بـــــادي



التوقيع: [align=center]
وَخَرجْتُ مِنْ وَجعِي
بآلافِ التَجَارِبْ ..

وأمْتَهَنْتُ الصَبْرَ
وَعَشِقْتُ بِلادِي
ثُمَ مَلَكِ المَوتِ
وَبَقِيتُ أُحَارِبْ ..


(مهند الجيلي بادي)[/align]
imported_مهند الجيلي بادي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-01-2006, 04:15 PM   #[18]
imported_واحة
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

العزيز بادى






بين المسافات..... والسراب



حروفاً .... وأمنيات..... وعتاب .... وفرح ..... وغياب.... (وتغيب).....




حمدلله على السلامة ..... فى انتظارك ....


واحة



imported_واحة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-01-2006, 08:54 AM   #[19]
ناصر يوسف
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ناصر يوسف
 
افتراضي

ود الجيلي ود بــــــــــــــــــــــادي وليد رفاعه الهوي

ياتو صوتا جاني منك ونفث من جواهو جوه الشوق تباريح الهوي المعتوق وبلة شوق


ود بــــــــــــــــــــادي ماله المرض يداهم من نحب هكذا بلا استئذان
مالي لا أراك ولا أسمع صوتا يغرد في مسمعي بكل الجمال الفرح الخرافه



كل سنه وإنت طيب

وعودا حميدا ....................... وإن كنت نفسي في غياب دام قليلا منك كثيرا من وطني (سودانيات)

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
تخريمه سغنتووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووته



أها مع الخروف والشربوت ديل ... ما لقيت لي معاك كيس ت س ا ل ي ؟

لك الحب وكل الأشواق



التوقيع:
ما بال أمتنا العبوس
قد ضل راعيها الجَلَوس .. الجُلوس
زي الأم ما ظلت تعوس
يدها تفتش عن ملاليم الفلوس
والمال يمشيها الهويني
بين جلباب المجوس من التيوس النجوس
ناصر يوسف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-01-2006, 08:57 AM   #[20]
imported_مهند الجيلي بادي
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي


العزيزة ممكونة ،،

البيت وشارعو منورين بي نوركم
ويا ريت يكون النت من حلفا لي نمولي

تسلمي على المرور الجميل



مرفق :
كل التقدير
بـــــادي



التوقيع: [align=center]
وَخَرجْتُ مِنْ وَجعِي
بآلافِ التَجَارِبْ ..

وأمْتَهَنْتُ الصَبْرَ
وَعَشِقْتُ بِلادِي
ثُمَ مَلَكِ المَوتِ
وَبَقِيتُ أُحَارِبْ ..


(مهند الجيلي بادي)[/align]
imported_مهند الجيلي بادي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-01-2006, 09:32 AM   #[21]
imported_مهند الجيلي بادي
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي


يا مجدلية


عليك الله ما تزعلي
بعدين
شكلك وانتي زعلانة ما حلو

وأكيد عرفتي التفاصيل
لكن على كل
لك العتبى حتى ترضي


مرفق :
شوقي الشديد
بـــــــادي



التوقيع: [align=center]
وَخَرجْتُ مِنْ وَجعِي
بآلافِ التَجَارِبْ ..

وأمْتَهَنْتُ الصَبْرَ
وَعَشِقْتُ بِلادِي
ثُمَ مَلَكِ المَوتِ
وَبَقِيتُ أُحَارِبْ ..


(مهند الجيلي بادي)[/align]
imported_مهند الجيلي بادي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-01-2006, 09:46 AM   #[22]
imported_مهند الجيلي بادي
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي


الواحة الوريفة

ولا تنسي أن ينهما أيضا

اللهفة
والشوق البدفر الزول من جواهو
شان يمرق على احبابو

جاييييييييييييييييييييييييييييييييك
وما بطول الانتظار


مرفق :
محبتي وتقديري
بـــــــــادي



التوقيع: [align=center]
وَخَرجْتُ مِنْ وَجعِي
بآلافِ التَجَارِبْ ..

وأمْتَهَنْتُ الصَبْرَ
وَعَشِقْتُ بِلادِي
ثُمَ مَلَكِ المَوتِ
وَبَقِيتُ أُحَارِبْ ..


(مهند الجيلي بادي)[/align]
imported_مهند الجيلي بادي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-01-2006, 09:56 AM   #[23]
imported_مهند الجيلي بادي
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي


زولي الجميل
الحبيب
إبن يوسف


ياتو صوتا جاني منك ونفث من جواهو جوه الشوق تباريح الهوي المعتوق وبلة شوق

يا شاغلني
ومالي مسام الشوق
بحنينك
ويا آسرني
ومالك مني خواطر
ومقيدني
في لحظة اني افكر أشطح
...................................
..................................


أها مع الخروف والشربوت ديل ... ما لقيت لي معاك كيس ت س ا ل ي ؟

يازول التسالي دا اشتريتو من يوم الوقفة الصباح
عشان اتونس معاك يوم تانية العيد
لكن شريييييييييييييييييييييييتني
قمت دخلت التسالي في المطمورة للعيد الجااااااااااااااااااااااييييييييييي


مرفق :
كيس تسالي
من الفي المطمورة


بــــــــــادي



التوقيع: [align=center]
وَخَرجْتُ مِنْ وَجعِي
بآلافِ التَجَارِبْ ..

وأمْتَهَنْتُ الصَبْرَ
وَعَشِقْتُ بِلادِي
ثُمَ مَلَكِ المَوتِ
وَبَقِيتُ أُحَارِبْ ..


(مهند الجيلي بادي)[/align]
imported_مهند الجيلي بادي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-01-2006, 12:52 PM   #[24]
ناصر يوسف
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ناصر يوسف
 
افتراضي

يا الحبيب يا القريب يا زول معطون بي روح الناس الطيبين

عام سعيد

عيد أسعد

عودة مفرحة بالجد

سلام يا صاحبي



التوقيع:
ما بال أمتنا العبوس
قد ضل راعيها الجَلَوس .. الجُلوس
زي الأم ما ظلت تعوس
يدها تفتش عن ملاليم الفلوس
والمال يمشيها الهويني
بين جلباب المجوس من التيوس النجوس
ناصر يوسف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-01-2006, 03:30 PM   #[25]
Ismat
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية Ismat
 
افتراضي

العزيز مهند...

حقيقة ان غيابك طال بشكل متعاظم.واحساس الفقد الملازم..تزامن وتسال وتكلم..الف حمد الله على السلامه .ونرجو لك العافيه..ومزاولة النشاط..وتشكيل المشاهد..
ودعنا نقرا لك كل ما كتبت فى ازمنة الغياب..
كثير من الحب والتقدير



Ismat غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-01-2006, 11:02 AM   #[26]
imported_مهند الجيلي بادي
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي


يا ابن يوسف
يا صديقي ،،


مفرح دخولك مرتين
وتهانيك الجميلة ملأتني قبطة
وامنياتي لك وأسرتك
بالحياة السعيدة والمحفوفة بالمحبة والوئام

شكرا يا ابن يوسف

منتظرك ومجهز الــ

ت
س
ا
ل
ي


مرفق :
كل الحب
بـــــــــادي



التوقيع: [align=center]
وَخَرجْتُ مِنْ وَجعِي
بآلافِ التَجَارِبْ ..

وأمْتَهَنْتُ الصَبْرَ
وَعَشِقْتُ بِلادِي
ثُمَ مَلَكِ المَوتِ
وَبَقِيتُ أُحَارِبْ ..


(مهند الجيلي بادي)[/align]
imported_مهند الجيلي بادي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-01-2006, 12:15 PM   #[27]
imported_قوت القلوب
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_قوت القلوب
 
افتراضي

مهند والله كلنا مسجلين معاك غياب لكن حمدا على سلامتك وعودة قلمك القوي وربنايعود علينا العيد بالخير والسلام

واها الجابك يجيبنا عايدين لبطن بيتنا

عبرك احيييييي جميع الاعضاء واعتذر عن الغياب المقصود.......... قبل 3شهور
وغير المقصود بسبب استعمال اللاب توب عشاب الاب الكبير في الصيانة واصلي مابعرف استعمل طريقة اللمس
وبعدين انا بحب القديم العتيق
وهو الحمد لله عاريه ومابتدوم للعشية................................



imported_قوت القلوب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-01-2006, 01:01 PM   #[28]
imported_مهند الجيلي بادي
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي


سيدي وصديقي
عصمت العالم ،،

جميلات التهاني
وصادقات التباريك بالعيد
ويعود علينا بالخير
وعلى البيت الكبير (سودانيات)
بخير الكلام .. وصادق الاحاسيس .. ومرهفات الأحاسيس
والمحبة تملأ كل القلوب ....

سيدي ،،

نعم طال الغياب ..
وأحرقت نار الشوق صدري
وأعود
لأجد الحرف أبهى من البريق
والنفوس أصفى من ماء السماء
والمحبة .. أكبر من تصوري

فدمتم .. ودامت الحميمية
والروعة فيكم


مرفق :
محبتي وتقديري
بــــــادي



التوقيع: [align=center]
وَخَرجْتُ مِنْ وَجعِي
بآلافِ التَجَارِبْ ..

وأمْتَهَنْتُ الصَبْرَ
وَعَشِقْتُ بِلادِي
ثُمَ مَلَكِ المَوتِ
وَبَقِيتُ أُحَارِبْ ..


(مهند الجيلي بادي)[/align]
imported_مهند الجيلي بادي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-01-2006, 01:15 PM   #[29]
imported_مهند الجيلي بادي
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي


صديقتي الشفيفة
قوت القلوب ،،

يا نقية..
لك الأمنيات الخضر
والصادقات من الدعوات
سحيبات يمطرن عليك وابل من الخير
والمحبة

دائما لك حضور لا يضاهى بالبهاء ..

وعودا حميدا لك أيضا
فلوجودك وقع خاص في النفس


تخريمة :
ممنوع الغياب يا ستي إلا بإذن ......
برضو الكلام دا لي ..


مرفق :
جميل الامنيات
بـــــادي



التوقيع: [align=center]
وَخَرجْتُ مِنْ وَجعِي
بآلافِ التَجَارِبْ ..

وأمْتَهَنْتُ الصَبْرَ
وَعَشِقْتُ بِلادِي
ثُمَ مَلَكِ المَوتِ
وَبَقِيتُ أُحَارِبْ ..


(مهند الجيلي بادي)[/align]
imported_مهند الجيلي بادي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18-01-2006, 11:35 AM   #[30]
عكــود
Administrator
الصورة الرمزية عكــود
 
افتراضي

مهنّد الجيلي الجميل،

ألف حمد الله على السلامة..
وكفّارة،
حقيقة إفتقدنا طلّتك وحرفك..
فعُد كما كنت،

عكــود



التوقيع:
ما زاد النزل من دمع عن سرسار ..
وما زال سقف الحُزُن محقون؛
لا كبّت سباليقو ..
ولا اتقدّت ضلاّلة الوجع من جوّه،
واتفشّت سماواتو.
عكــود غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 05:47 AM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.