***القبلية الجديدة ....................رسالة أم تعصب....؟***
أم دعوة لإنفصال؟
مجرد سؤال بعد قيام كيان الشمال و كل الكيانات الأخرى و التجمعات في كل المتاح
هناك تعصب
تشرذم
قبلية بغيضة
كيانات أثبتت أن عصب القبيلة فوق الوطن الذي لم يصبح فوق الجميع
أثبتنا عصبيتنا بإقتدار لايبارى على مسرح الحياة
الدليل موجود أمامنا لمن يريد أن يرى
يا حليلك يا وطنا البإسمك كتبنا و رطنا
|