[frame="10 10"]
لكل الاحباب.. الاعزاء..
للذين سالوا وسالن عن صحة شقيقى الاكبر محمود العالم....استجاب المولى عز وجل لصادق دعواتكم . واسبغ على شقيقى منحة االشفاء..كل الفحوصات اكدت انه بخير. بعدايام قاسية ومرعبه... وتم خروجه اليوم من مستشفى الملازمين بامدرمان
نيابة عن الاسره اتقدم لكم بخالص شكرنا وعميق تقديرنا لمساندتكم المعنويه التى كان لها بالغ الاثر فى نفوسنا جميعا..وطوقت اعناقنا بدين وفاء نسال الله ان يقدرنا على ايفاء جزائه لكم جميعا..
ايها الاحباب..
ساعود لكم فردا فردا فى رد مباشر ..
نشكركم عميق الشكر وكثيف الامتنان.ونسال لكم من المولى جل وعز كل خير وتوفيق..
عميق الاعزاز[/frame]
|