منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-01-2007, 08:30 PM   #[16]
Ismat
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية Ismat
 
افتراضي


[frame="10 10"]
لكل الاحباب.. الاعزاء..


للذين سالوا وسالن عن صحة شقيقى الاكبر محمود العالم....استجاب المولى عز وجل لصادق دعواتكم . واسبغ على شقيقى منحة االشفاء..كل الفحوصات اكدت انه بخير. بعدايام قاسية ومرعبه... وتم خروجه اليوم من مستشفى الملازمين بامدرمان
نيابة عن الاسره اتقدم لكم بخالص شكرنا وعميق تقديرنا لمساندتكم المعنويه التى كان لها بالغ الاثر فى نفوسنا جميعا..وطوقت اعناقنا بدين وفاء نسال الله ان يقدرنا على ايفاء جزائه لكم جميعا..
ايها الاحباب..

ساعود لكم فردا فردا فى رد مباشر ..

نشكركم عميق الشكر وكثيف الامتنان.ونسال لكم من المولى جل وعز كل خير وتوفيق..

عميق الاعزاز
[/frame]



Ismat غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-01-2007, 05:34 AM   #[17]
imported_معتصم اسماعيل محمد نور
:: كــاتب جديـــد ::
 
افتراضي

الأديب عصمت
حمدا لله علي شفاء اخيك محمود
وكل عام وأنت وكل أسرتك بألف خير



التوقيع: [frame="9 80"] الواقعي
واعيا أم لم تع
لك ماتَودُ من المداد
له مايَودُ مدادُك البَحري من أُفق السواد..........
وللذات حقُ الإدعاء بأن هاتيك الخليقة ملكها ،
فلتفعل اللهم ما يبدو لها ، أو فلتسود ما تشاء ...
ثُم اتجه نحو الحياد :
هل غادر القلم العناد ؟
أم وحدها الأحلام تستبق الخطي نحو المشارق والرياض !!
هيثم الفادني
[/frame]
imported_معتصم اسماعيل محمد نور غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-01-2007, 06:05 AM   #[18]
imported_خالد الأيوبي
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي


العزيز عصمت

حمدا لله علي سلامته و ربنا يديم عليه نعمة العافية ...آمين



imported_خالد الأيوبي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-01-2007, 08:10 AM   #[19]
imported_عماد بشير حامد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_عماد بشير حامد
 
افتراضي

الصديــق محمود العالم


لله الحمد على شفاؤك ونسأل الله ان يديم عليك نعيمه وموفور العافية من المحيـــــــــــا الى الممات ، انت انســـــان مرح وخلوق وصاحب نكتة والذي يوزع البسمات لا يضـــــــام بإذن الله

عزيزي عصمت السلام امانة والحمد له من قبــــــــــــل ومن بــــــــــــــعد



التوقيع:
[align=center]الجـــــــفــــلــــن خــلٌـــهــــن أ قـــــــرع الواقـــــــفات [/align]


[align=left]"من اقوال راعي "[/align]
imported_عماد بشير حامد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-01-2007, 10:15 AM   #[20]
imported_أبو شيماء
:: كــاتب جديـــد ::
الصورة الرمزية imported_أبو شيماء
 
افتراضي

حمد لله ألف على السلامة وإن شاء الله أجر وعافية



imported_أبو شيماء غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-01-2007, 11:21 AM   #[21]
imported_Hassan Farah
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_Hassan Farah
 
افتراضي

الصديق عصمت
نتمنى ان من الله على محمود بعاجل الشفإ وان يمنحه تمام الصحة و العافية



imported_Hassan Farah غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-01-2007, 11:26 AM   #[22]
imported_عبدالرحيم ابراهيم العبيد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_عبدالرحيم ابراهيم العبيد
 
افتراضي

اللهم أشفيه وأنعم عليه بالصحة والعافيه



imported_عبدالرحيم ابراهيم العبيد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-01-2007, 08:57 AM   #[23]
imported_sympatico
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

الحمد لله على السلامة وربنا يديم عليه الصحة والعافية



imported_sympatico غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-01-2007, 09:05 AM   #[24]
imported_ريما نوفل
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

نسأل الله أن يقدّم له الصحة والعافية



imported_ريما نوفل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-01-2007, 09:41 AM   #[25]
imported_أبو العز الجنوبي
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

الحبيب العزيز عصمت
حمدا لله على سلامة الشقيق الأكبر...
وان شاء الله كفارة وبركه....



imported_أبو العز الجنوبي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16-01-2007, 12:40 AM   #[26]
imported_عبدالباقي عبدالحفيظ الريح
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_عبدالباقي عبدالحفيظ الريح
 
افتراضي

العزيز عصمت
نسال للاخ محمود العالم دوام الصحه و العافيه .



imported_عبدالباقي عبدالحفيظ الريح غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16-01-2007, 06:51 AM   #[27]
بابكر مخير
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية بابكر مخير
 
افتراضي

[align=left]Dear Ismat
Sorry to be the last to ask about the health of our brother
but Al7amd liALLAH he is ok now
best regards to the family in the Sudan & UK
take care and keep smilling
KF our ALi AbdelRahim is doing[/align]



التوقيع:
بابكر مخير غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16-01-2007, 07:40 AM   #[28]
imported_walid taha
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

نسأل الله ان يمن عليه بالشفاء
والمؤمن مصاب



imported_walid taha غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 09:09 PM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.