العزيزة أم راشد
كل عام أنت وضيوفك الكرام بألف خير
وكل أهل هذة الدار بخير وسلام تامين ولامين
هناك من يجزم بأن بلة حلاه الموت !!
ولكن نتمني أن نجد الحل في إسداء النصح
لبعضنا البعض دون أن نفقد أحد وأن يتم ذلك بصفاء نية
دون غرض إلا إستمرارنا هنا جميعا
ولك الود
|