منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-09-2007, 04:00 PM   #[1]
شليل
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية شليل
 
افتراضي إلى صديقتي.. حبيبتي.. زوجتي نانا وهي ترتدي عامها الثلاثين

في يوم من الأيام
والواطه نديانه
إخضر رحم الليل
نورتي يا نانا
ولدوكي من غيمة
من نجمة نعسانه
متكيه فوق النيل
والقيفه خجلانه
ضحك السقد بغته
وأعلن موات الليل
صفق الضلام حت
وإتحك ضهر السيل
وإندلى من حته
آسراني فيك بالحيل
مال النخل حت
كل السبيط آمن
شبال وصقريه
حتى البحر خت
الحنه وإطامن
حاضنلو قمريه
بتقوقي من قمت
شافع صغير ساكن
في بالي غنيه
غنية للورده
غنيه غنية
مشرع طشاش عدى
وأشواقي ليك الزاد
مليون سلام في الخد
مليون سلام بالجد
لي لحظة الميلاد



شليل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-09-2007, 05:07 PM   #[2]
imported_omrashid
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

والله انت رائع يا شليل

ربنا يخليكم لبعض



imported_omrashid غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-09-2007, 09:42 PM   #[3]
imported_mamkouna
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_mamkouna
 
افتراضي

اقتباس:
ولدوكي من غيمة
من نجمة نعسانه
متكيه فوق النيل
والقيفه خجلانه

ربنا يخليها ليكَ يا شليل..
و يخليكَ ليها..
إن شالله مرت خَرَفَك...الما تنحل من طَرَفَك...
و..
إن شاء الله إنتَ..
راجل خَرَفَا...الما تنحل من طَرَفَا.



التوقيع: ممكوووووووووووووووونة...و...صاااااااااااابرة!!!!
imported_mamkouna غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-09-2007, 01:27 AM   #[4]
imported_عمر مجذوب خطيب
:: كــاتب جديـــد ::
 
افتراضي

شليل ما اصدقها من قصيدة وما ارشق مفرداتها - تبغر عديل كدا



imported_عمر مجذوب خطيب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-09-2007, 04:04 AM   #[5]
imported_فيصل سعد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_فيصل سعد
 
افتراضي

هنيئا لكما.



التوقيع:
[frame="5 80"]اللهم اغفر لعبدك خالد الحاج و تغمده بواسع رحمتك..

سيبقى رغم سجن الموت
غير محدود الاقامة
[/frame]
imported_فيصل سعد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-09-2007, 06:06 AM   #[6]
شليل
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية شليل
 
افتراضي

التحية لحضوركم الأنيق



شليل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-09-2007, 08:55 AM   #[7]
imported_mohmmed aldareer
:: كــاتب جديـــد ::
 
افتراضي

الاخ شليل

بالجد اديت للمنتدى رونق خاص

كل عام واحلامكم بتتحقق بدهشة هي!!!



imported_mohmmed aldareer غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-09-2007, 09:33 AM   #[8]
شليل
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية شليل
 
افتراضي

أخجلتو تواضعي والله.. شكراً أخي محمد



شليل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-09-2007, 09:37 AM   #[9]
عكــود
Administrator
الصورة الرمزية عكــود
 
افتراضي

اقتباس:
وأشواقي ليك الزاد
مليون سلام في الخد
مليون سلام بالجد
لي لحظة الميلاد
و. .
مليون باقة ورد لها ولك . .
يا شليل.



التوقيع:
ما زاد النزل من دمع عن سرسار ..
وما زال سقف الحُزُن محقون؛
لا كبّت سباليقو ..
ولا اتقدّت ضلاّلة الوجع من جوّه،
واتفشّت سماواتو.
عكــود غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-09-2007, 08:06 PM   #[10]
معتصم الطاهر
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية معتصم الطاهر
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شليل07 مشاهدة المشاركة
مال النخل حت
كل السبيط آمن
شبال وصقريه
حتى البحر خت
الحنه وإطامن
حاضنلو قمريه
بتقوقي من قمت
أنت تستاهلا

وهى بالجد تستحق ..

فهذا حب ناعم و جميل وولوف ..

دام الحب ..



التوقيع:
أنــــا صف الحبايب فيك ..
و كـــــــــــل العاشقين خلفي
معتصم الطاهر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-09-2007, 11:16 PM   #[11]
imported_mohamed hemaid
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
مال النخل حت
كل السبيط آمن
آمنا بهذا الحب..
دعواتنا بسعادة دائمة ...



التوقيع: إذا الإنسان ماليهو قيمة....عليش خلفوا سام وحام..؟
imported_mohamed hemaid غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-09-2007, 02:41 AM   #[12]
imported_bayan
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_bayan
 
افتراضي

ولها العمر المديد الذي تقضيه معك في سعادة ومحبة

قوليها تكسر ركبة في العمر الاجمل دا...

ولكما كل المنى



التوقيع: [مدونتي

شهوة ان تكون الخصومة فى عزها
واضحة ..
غير مخدوشه بالعناق الجبان
فقبلات من لا اود حراشف سردينة
وابتسامته شعرة فى الحساء

من شهوات مريد
imported_bayan غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-09-2007, 08:23 AM   #[13]
شليل
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية شليل
 
افتراضي

شكراً على حضوركم اللطيف حميد- الراجل الكتاب- والأخت بيان



شليل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-09-2007, 09:00 AM   #[14]
ناصر يوسف
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ناصر يوسف
 
افتراضي

شليل ما راح
شليل ساكن بين شواطيها
بغني للبت ويقوقي يقوقي يقوقي زي قمريه
واليوم أكان عصريه
تحت ضُل التبلديه بهاتي عليها
وهي تقول

وااااااااااااا شليلي الراح من دماي زمان
وكتين موعد الميلاد هو كان رايح
لكنه في
ساكن في شراييني غُنا

و




أحب الحُب زاتو ياخي

شليل ... ده شنو ده ؟؟؟ داير تجننا كمان ؟؟؟

لها ولك مني جزيل حُبٍ وأمنياتٌ عطرات مضمخات بالندي وأريج الورد الزهر الــ الفرح

تخريمه سغنتوووووووووته:

قلت لي وهي (إلى صديقتي.. حبيبتي.. زوجتي نانا وهي ترتدي عامها الثلاثين

إنت شفت شهادة ميلادها جدجد كدي .. ههههههههه

هو ربيع العمر يا شليل الثلاثين من العمر ما أبهاه من عمر

وأمنياتي لك ولها بعمر مديد وسعادة لا تُحد



التوقيع:
ما بال أمتنا العبوس
قد ضل راعيها الجَلَوس .. الجُلوس
زي الأم ما ظلت تعوس
يدها تفتش عن ملاليم الفلوس
والمال يمشيها الهويني
بين جلباب المجوس من التيوس النجوس
ناصر يوسف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-09-2007, 09:37 AM   #[15]
شليل
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية شليل
 
افتراضي

ناصر.. والله ما عارف أقول ليك شنو.. ياخ إنت أثنيت علي بشكل ما متوقع.. أنا كل العملتو إني إتنفست حبيبتي وبس
لكن بتفق معاك في : أحب الحب زاتو.. لأنو هو الوحيد البيجدد فينا الحياه.
تخريمه صغيرونه:
آخر كلام!!! واحد وتلاتين.. ما تقول لي فيك الخير.
ملحوظة جديرة بالملاحظة:
شيل لي عدد واحد بوسه من الأموره الفي الصورة دي.. ربنا يخليها ليك



شليل غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 07:14 PM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.