منديل حرير !!! النور يوسف
قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد
خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر
آخر 5 مواضيع إضغط علي او لمشاركة اصدقائك! سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار إليك.فى عليائك النور..سيدة الدنيا. ورباط العقد.الراحله امال العالم فرغلى اسم العضو حفظ البيانات؟ كلمة المرور التعليمـــات مركز رفع الملفات مشاركات اليوم البحث البحث في المنتدى عرض المواضيع عرض المشاركات بحث بالكلمة الدلالية البحث المتقدم الذهاب إلى الصفحة... صفحة 2 من 3 < 1 2 3 > أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع 29-08-2007, 04:13 PM #[16] imported_فيصل سعد :: كــاتب نشــط:: جبر الله كسركم يا استاذي عصمت نسال الله لها الرحمة والمغفرة وان يعينكم بالصبر. انا لله و انا اليه راجعون. التوقيع: [frame="5 80"]اللهم اغفر لعبدك خالد الحاج و تغمده بواسع رحمتك.. سيبقى رغم سجن الموت غير محدود الاقامة[/frame] imported_فيصل سعد مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى imported_فيصل سعد زيارة موقع imported_فيصل سعد المفضل البحث عن المشاركات التي كتبها imported_فيصل سعد 30-08-2007, 06:36 PM #[17] Ismat :: كــاتب نشــط:: العزيزه ساره حمزه... تقديرى لمشاركنك لهيب احتراق احزاننا....دوى الوقع اعتى من طاقة كل تحمل.لكن هذه ارادة المولى عز وجل.ولا مرد لامره.. ولا نملك إلآ ان نقول انا لله وانا اليه راجعون.. تقدير الاسره لك ايتها العزيزه Ismat مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى Ismat البحث عن المشاركات التي كتبها Ismat 30-08-2007, 06:57 PM #[18] Ismat :: كــاتب نشــط:: الاخ الحبيب بشرى ازرق... وانتم اهل الحاره..والفقد..وندرك ان غور الجرح الذى اصاب قد اصابكم بنفس مدى الاصابه..ونيران الاحتراق قد اضرمت اوارها فى عمق دواخلكم ..وانتم رباط الدم...وندرك ان فقد العزيزه الراحله امال قد خيم بثقل وزنه وندرك ان جموح اعصار الحزن قد غشيت دياركم وسكنت فيها... من فينا يعزى ...من ويخفف عن من...!! وانتم تدركون.وثيق الربط معها فى اريحية كل ذلك التفاعل زالاخاء والحب..واحساس الاهل...وصفاء العشره الصدق وكنتم تعنون لها الكثير..وهى تحملكم على حدقات عيونها..وتسعد بكم...وتفرح بمقدمكم المبارك لقد اصابنا القدر فى مقتل..وذبح ارواحنا حين اختار ان يمضى بامال بعيدا عن ذرى دنيانا..واصابنا بسنان خنجره الذى نحرنا..وجعلنا فى التياع الاسى الجموح... الحبيب بشرى... رحلت امال العالم وسرت روحها فى معراج تلك الليله المباركه..ومضت بطهر سريرتها ونقاء نفسها ..وذرى روحها..مضت كومضة قبس إشتعل وخيأ... وبكت عليها الد\نيا وولول ثبات الكون..وانفطرت الاحزان واتى الناس الى الدافنه..وتزاحموا وهم يودعونها الوداع الاخير...وتواصل بكائهم ونحيبهم والتياعهم..طيلة ايام العزاء السبعه..اتوا من كل فج وضامر ...من كل الاجناس فرنجنهم ..واقباطهم..واحباشهم..واتى اهلها من رحم امدرمان و من الشرق من كسلا وبورتسودان..وشمال الوادى وربوع شندى والمتمه...ومعارفها وجيرانها من الابيض ..ومن كوستى..ومن بارا... لقد عاشت بابهة ذلك المجد...وصحبها الى مسواها الاخير... نسال لها الرحمه بقدر ما قدمت فى حياتها .من صالح الاعمال...ونتمسك يامر المولى عز وجل.ونردد انا لله وانا اليه راجعون...ولا حول ولا قوه إلا بالله العلى القدير... والحمد لله على كل شىء... Ismat مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى Ismat البحث عن المشاركات التي كتبها Ismat 30-08-2007, 06:59 PM #[19] Ismat :: كــاتب نشــط:: الاخ الحبيب بشرى ازرق... وانتم اهل الحاره..والفقد..وندرك ان غور الجرح الذى اصاب قد اصابكم بنفس مدى الاصابه..ونيران الاحتراق قد اضرمت اوارها فى عمق دواخلكم ..وانتم رباط الدم...وندرك ان فقد العزيزه الراحله امال قد خيم بثقل وزنه وندرك ان جموح اعصار الحزن قد غشيت دياركم وسكنت فيها... من فينا يعزى ...من ويخفف عن من...!! وانتم تدركون.وثيق الربط معها فى اريحية كل ذلك التفاعل زالاخاء والحب..واحساس الاهل...وصفاء العشره الصدق وكنتم تعنون لها الكثير..وهى تحملكم على حدقات عيونها..وتسعد بكم...وتفرح بمقدمكم المبارك لقد اصابنا القدر فى مقتل..وذبح ارواحنا حين اختار ان يمضى بامال بعيدا عن ذرى دنيانا..واصابنا بسنان خنجره الذى نحرنا..وجعلنا فى التياع الاسى الجموح... الحبيب بشرى... رحلت امال العالم وسرت روحها فى معراج تلك الليله المباركه..ومضت بطهر سريرتها ونقاء نفسها ..وذرى روحها..مضت كومضة قبس إشتعل وخيأ... وبكت عليها الد\نيا وولول ثبات الكون..وانفطرت الاحزان واتى الناس الى الدافنه..وتزاحموا وهم يودعونها الوداع الاخير...وتواصل بكائهم ونحيبهم والتياعهم..طيلة ايام العزاء السبعه..اتوا من كل فج وضامر ...من كل الاجناس فرنجنهم ..واقباطهم..واحباشهم..واتى اهلها من رحم امدرمان و من الشرق من كسلا وبورتسودان..وشمال الوادى وربوع شندى والمتمه...ومعارفها وجيرانها من الابيض ..ومن كوستى..ومن بارا... لقد عاشت بابهة ذلك المجد...وصحبها الى مسواها الاخير... نسال لها الرحمه بقدر ما قدمت فى حياتها .من صالح الاعمال...ونتمسك يامر المولى عز وجل.ونردد انا لله وانا اليه راجعون...ولا حول ولا قوه إلا بالله العلى القدير... والحمد لله على كل شىء... Ismat مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى Ismat البحث عن المشاركات التي كتبها Ismat 30-08-2007, 07:01 PM #[20] Ismat :: كــاتب نشــط:: الاخ الحبيب بشرى ازرق... وانتم اهل الحاره..والفقد..وندرك ان غور الجرح الذى اصاب قد اصابكم بنفس مدى الاصابه..ونيران الاحتراق قد اضرمت اوارها فى عمق دواخلكم ..وانتم رباط الدم...وندرك ان فقد العزيزه الراحله امال قد خيم بثقل وزنه وندرك ان جموح اعصار الحزن قد غشيت دياركم وسكنت فيها... من فينا يعزى ...من ويخفف عن من...!! وانتم تدركون.وثيق الربط معها فى اريحية كل ذلك التفاعل الاخاء والحب..واحساس الاهل...وصفاء العشره الصدق وكنتم تعنون لها الكثير..وهى تحملكم على حدقات عيونها..وتسعد بكم...وتفرح بمقدمكم المبارك لقد اصابنا القدر فى مقتل..وذبح ارواحنا حين اختار ان يمضى بامال بعيدا عن ذرى دنيانا..واصابنا بسنان خنجره الذى نحرنا..وجعلنا فى التياع الاسى الجموح... الحبيب بشرى... رحلت امال العالم وسرت روحها فى معراج تلك الليله المباركه..ومضت بطهر سريرتها ونقاء نفسها ..وذرى روحها..مضت كومضة قبس إشتعل وخيأ... وبكت عليها الد\نيا وولول ثبات الكون..وانفطرت الاحزان واتى الناس الى الدافنه..وتزاحموا وهم يودعونها الوداع الاخير...وتواصل بكائهم ونحيبهم والتياعهم..طيلة ايام العزاء السبعه..اتوا من كل فج وضامر ...من كل الاجناس فرنجنهم ..واقباطهم..واحباشهم..واتى اهلها من رحم امدرمان و من الشرق من كسلا وبورتسودان..وشمال الوادى وربوع شندى والمتمه...ومعارفها وجيرانها من الابيض ..ومن كوستى..ومن بارا... لقد عاشت بابهة ذلك المجد...وصحبها الى مسواها الاخير... نسال لها الرحمه بقدر ما قدمت فى حياتها .من صالح الاعمال...ونتمسك يامر المولى عز وجل.ونردد انا لله وانا اليه راجعون...ولا حول ولا قوه إلا بالله العلى القدير... والحمد لله على كل شىء... Ismat مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى Ismat البحث عن المشاركات التي كتبها Ismat 31-08-2007, 08:44 PM #[21] Ismat :: كــاتب نشــط:: الاخ العزيز ابوبكر سيد احمد. لك كل الاعزاز والتقدير وانت تشاركنا وجع حزننا النازف.. ولا نملك فى مصيبتنا هذه سوى ان نقول انا لله وانا اليه راجعون.زولا حول ولا قوه إلا بالله العلى القدير.. كل الامتنان والشكر.. Ismat مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى Ismat البحث عن المشاركات التي كتبها Ismat 31-08-2007, 08:48 PM #[22] Ismat :: كــاتب نشــط:: السيده الاستاذه الدكتوره ام راشد... تقديرنا المتواصل لمساندتكم لنا فى كارثة فقدنا الكبير...ولقد خففت علينا رفقة المشاركه وقع المصاب الفادح..ونسال للفقيده الرحمه والمغفره.ولنا الصبر وقدرة التحمل والسلوان..ولا حول ولا قوه إلا بالله العلى القدير.. كثيف الامتنان... Ismat مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى Ismat البحث عن المشاركات التي كتبها Ismat 02-09-2007, 03:12 PM #[23] Ismat :: كــاتب نشــط:: الجيلى احمد..ايها العزيز.. لكم الشكر والتقدير على التعزيه والمشاركه.. ونسال الله ان يجزيكم خير الجزاء.. وكثيف الشكر Ismat مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى Ismat البحث عن المشاركات التي كتبها Ismat 03-09-2007, 01:36 AM #[24] imported_عمر مجذوب خطيب :: كــاتب جديـــد :: البركة فيكم وللفقيدة الرحمة والمغفرة - كم بكينا يا عصمت وكم سنبكي قبل ان نتحول نحن الى محفزات للدمع والاهة لدى اخرين - اصدقك القول جل ما اخشاه ان يغشى عزرائيل دارنا باكرا. مودتي imported_عمر مجذوب خطيب مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى imported_عمر مجذوب خطيب البحث عن المشاركات التي كتبها imported_عمر مجذوب خطيب 03-09-2007, 08:54 PM #[25] Ismat :: كــاتب نشــط:: العزيز الجيلى... نسال الكريم ان يمنحنا الصبر على هول ما حصل.لنا..ندرك ان سموات الكون قد اطبقت على انفاسنا فكتمتها..واحسسنا بان ارواحنا قد زهقت..ومضى بنا القدر.لا استطيع ان اصور لك مدى جزعى ..وضياعى. وفجبعنى.. فقدانها خسارة لن تعوض..لا يستطيع الزمن ولا القدر ان يعوضنا عن ذلك الرحيل..الفقد لك الاعزاز .اخى الجيلى..ونسال لها الرحمه.. ولا حول ولا قوه إلا بالله العلى القدير... كل الشكر والعرفان Ismat مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى Ismat البحث عن المشاركات التي كتبها Ismat 03-09-2007, 08:59 PM #[26] Ismat :: كــاتب نشــط:: الاخت العزيزه ريما نوفل... لله ما ااعطى....وما اخذ.. لكن جزع الانفس يتمدد عند كل فقد ورحيل..وما اصعب ان تفقد ابنة الام..فقد كانت لنا ونحن الذين نكبرها باجيال.كانت لنا الام التى فقدناها والاخت والصديقه واللصيقه.والمرافقع وززذات الراى والمشوره ..والمرشده لكل مسارات الحياه... وااضياعنا من بعدها..فبد افرط ربط العقد..وغابت شموس اشراقنا... لها الرحمه ..والمغفره.. عنيق التقدير والامتنان.. Ismat مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى Ismat البحث عن المشاركات التي كتبها Ismat 03-09-2007, 11:12 PM #[27] imported_mohamed hemaid :: كــاتب نشــط:: الاخ عصمت العالم.. نسال الله لها الرحمة والمغفر وان يعينكم بالصبر انا لله وانا اليه راجعون. جبر الله كسركم وانزلها فسيح الجنات. التوقيع: إذا الإنسان ماليهو قيمة....عليش خلفوا سام وحام..؟ imported_mohamed hemaid مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى imported_mohamed hemaid البحث عن المشاركات التي كتبها imported_mohamed hemaid 05-09-2007, 11:45 AM #[28] Ismat :: كــاتب نشــط:: العزيزه ..ممكزنه.. من فينا..يعزى.من...!! فى هذا الخطب الفادح...لقد عرفتيها برغم قصر الوقت لكن استطاعت ان تسكن اعماقك وتبنى لها فى داخل وجدانك مسكنا وديارا..ومقرا ودنيا..وتعاملتى معها وكانك تعرفيها منذ اجيال ...واجيال...وهى كذلك تلج القلوب كنسمة فرح زاخره ...وتاتى بكل خطاوى الطيبه والعفويه والبساطه.والود...وكانت هى مشائل من تعدد وتنوع ..باريحية عطر البلد..ودعاش انسام ذلك المطر الدافق .الشهى رحلت .مال..يا ممكونه..وخلفت وراء رحيلها ..ذلك الدوى الضجيج..لم تكن انسانه عاديه.كانت مشهدا من عوالم لن تتكرر..ولن تاتى بمثلها... والوعتنا .فيك سيدة الدنيا...ووا اعوجاجنا..ووا هول مصابنا..ايتها الملائكه... ستبقين تشغلين الخاطر والوجدان..وتملئين الدنيا بكل ذلك الحضور الدافق الحاضر... نسال لك الرحمه..والغفران..ايتها الرائعه الانسانه.. ولا حول ولا قوه إلآ بالله العلى القدير... Ismat مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى Ismat البحث عن المشاركات التي كتبها Ismat 05-09-2007, 11:51 AM #[29] Ismat :: كــاتب نشــط:: الحبيب عكود.. هكذا امر الله الواحد القهار.الذى لا مرد لامره واقواله.. رحلت عنا عند كريم مقتدر.وهى تحمل طيبة اعمالها وحسن تعاملها وما قدمته للناس من خير واحسان..لم نكن نتوقع ان تمضى عنا بتلك السرعه ...وهى لاتزال فى صبا العمر..وزمن النضوج الذى سبقته بقدراتها ومعارفها واتساقها القويم.. لقد كسرت فينا ذاتنا ومحور بقائنا..واصببنا فى مقتل بفقدها السريع.. لا نملك إلا لن نقول انا لله وانا اليه راجعون... Ismat مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى Ismat البحث عن المشاركات التي كتبها Ismat 05-09-2007, 11:52 AM #[30] Ismat :: كــاتب نشــط:: العزيز امجد .. لك الاعزاز والتقدير..وشكرا للمشاركه الرقيقه فى ثقل احزاننا,,وهكذا هى الدنيا وهذا هو القدر.. كل الامتنان .. Ismat مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى Ismat البحث عن المشاركات التي كتبها Ismat صفحة 2 من 3 < 1 2 3 > تعليقات الفيسبوك « الموضوع السابق | الموضوع التالي » أدوات الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع انواع عرض الموضوع العرض العادي الانتقال إلى العرض المتطور الانتقال إلى العرض الشجري تعليمات المشاركة لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك BB code is متاحة الابتسامات متاحة كود [IMG] متاحة كود HTML معطلة Forum Rules الانتقال السريع لوحة تحكم العضو الرسائل الخاصة الاشتراكات المتواجدون الآن البحث في المنتدى الصفحة الرئيسية للمنتدى منتـديات سودانيات منتـــــــــدى الحـــــوار خـــــــالد الـحــــــاج موضوعات خـــــــالـد الحـــــــــاج ما كُتــب عن خـــــــالد الحــــــاج صــــــــــــــــور مكتبات مكتبة لسان الدين الخطيب محمدخير عباس (لسان الدين الخطيب) مكتبة أسامة معاوية الطيب مكتبة الجيلي أحمد مكتبة معتصم محمد الطاهر أحمد قنيف (معتصم الطاهر) مكتبة محي الدين عوض نمر (nezam aldeen) مكتبة لنا جعفر محجوب (لنا جعفر) مكتبة شوقي بدري إشراقات وخواطر بركة ساكن عالم عباس جمال محمد إبراهيم عبدالله الشقليني أبوجهينة عجب الفيا نــــــوافــــــــــــــذ الســــــرد والحكــايـــــة مسابقة القصة القصيرة 2009 مسابقة القصة القصيرة 2013 كلمـــــــات المكتبة الالكترونية خاطرة أوراق صـــــالة فنــــون فعــــاليات إصــدارات جديــدة الكمبيــــــــــوتــر برامج الحماية ومكافحة الفايروسات البرامج الكاملة برامج الملتميديا والجرافيكس قسم الاسطوانات التجميعية قسم طلبات البرامج والمشاكل والأسئلة قسم الدروس وشروح البرامج منتــــدي التوثيق ارشيف ضيف على مائدة سودانيات مكتبة سودانيات للصور صور السودان الجديدة صور السودان القديمة وجوه سودانية صور متنوعة المكتبة الالكترونية نفــاج خالــد الحــاج التصميم Mohammed Abuagla الساعة الآن 07:16 PM. زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11 اتصل بنا / مقترحات القراء - سودانيات - الأرشيف - الأعلى Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.