الجيلي الحبيب
البركة فيكم, الفقد الجلل.
نقلت خبر وفاته كل وكالات الانباء العالمية وغير العالمية ليس كمغتي للاوبرا فحسب بل لكونه أيضا رجلا خير.فقد أقام الكثير من الحفلات الخيرية بالتعاون مع الامم المتحدة, لمكافحة الجوع و مساعدة الاطفال المتأثرين بالحروب.
كانت للرجل كاريزما عالية وروح حلوة يحب النكات والمرح والغناء و الطعام و لعب البوكر.
ختم حياته الفنية حينما صدح مغنيا في تورينو بالاستاد الاولمبي في أفتتاح بطولة الالعاب الشتوية ورغم البرد فقد استمتعنا غاية الاستمتاع بصوته الجميل.
في ليلة وفاته بث التلفيزيون الايطالي اغانيه وسيرة حياته على طول الليل.
ويالها من حياة!!!
|