منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-10-2007, 04:17 PM   #[16]
imported_Sarah hamza
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

ربنا يمنحها كامل العافية ويعيد البسمة لها ولاسرتها



التوقيع: The Dream Is the Seed of Reality
imported_Sarah hamza غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-10-2007, 05:04 PM   #[17]
imported_kbeida
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

حمدلله على سلامتها البنية , اللهم أشفها تمام الشفاء وتمام العافية
والف الف لابأس عليها



imported_kbeida غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-10-2007, 06:35 PM   #[18]
imported_شهاب الرماش
:: كــاتب جديـــد ::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رأفت ميلاد مشاهدة المشاركة
حبيبنا شهاب

لك كل الشكر على هذا الشعور الجميل .
سلومة الحمد لله اليوم خرجت من العناية المركزة الى غرفة أخرى . وسمحو ليها بالشرب والأكل فى حدود بعد ثمانية أيام صيام كامل . معنوياتها فى السما وهى بتحب "العضة" زى أبوها

شكرآ على الشعور النبيل
إيه رأيك فى "الاستابلية" بتاعة أخونا مرتضى

مودتى
الف حمدلله علي سلامة (سلمي ) وربنا يكمل ليها العافيه
وتتمتع (با لعضه)
والله بيني وبينك ( الاستباليه ) رجعتني كم سنه كده وره بس ما حاقول ليك
كم (يا عمو رافت )



التوقيع: هنالك اخواناً لا نراهم في العام الا مره
نحن اوثق بمودتهم ممن نراهم كل يوم ِِ
imported_شهاب الرماش غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-10-2007, 06:51 PM   #[19]
imported_شهاب الرماش
:: كــاتب جديـــد ::
 
افتراضي

الاخوه المتداخلين
عصمت العالم
ناصر
عبد الرحيم ابراهيم
محمد ابو عاقله
ود الريس
شليل 7
الباشمهندس معتصم الطاهر
العم خالد الحاج
ساره همزه
المسافه
حسن
كبيدا
د/ بيان
تسلمو وربنا احفظ وليداتكم وبنياتكم من كل شر
وربنا يتم ل (سلمي ) العافيه



التوقيع: هنالك اخواناً لا نراهم في العام الا مره
نحن اوثق بمودتهم ممن نراهم كل يوم ِِ
imported_شهاب الرماش غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-10-2007, 07:33 PM   #[20]
imported_عمر مجذوب خطيب
:: كــاتب جديـــد ::
 
افتراضي

كفارة استاذ رأفت وما تشوف شر ويحفظ ليك سلمى واخوانا



imported_عمر مجذوب خطيب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-10-2007, 08:18 PM   #[21]
imported_رأفت ميلاد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_رأفت ميلاد
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحيم ابراهيم العبيد مشاهدة المشاركة
الاخ العزيز رأفت
أمنياتنا أن يمن الله عليها بعاجل الشفاء
وحمدا لله علي السلامه
عبدالرحيم ابراهيم العبيد
الرجل الهادئ الجميل

شكرآ جميل الدعوات

مودتى



التوقيع: رأفت ميلاد
[align=center]
[frame="7 80"]سـنمضى فى هذا الدرب مهما كان الثمن
الشـهيد سـليمان ميلاد[/frame][/align]
imported_رأفت ميلاد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-10-2007, 08:30 PM   #[22]
imported_Ayman Adel
:: كــاتب جديـــد ::
 
افتراضي

العـــم / رأفت ميــلاد

تمنيــاتى لها بكــامل الشفــاء ...

أتمنى من الله أن يشفيها ويعافيها ويداويها من كل داء ..

ويرفع عنها المرض ...

كل التحايا

أيمن



imported_Ayman Adel غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-10-2007, 08:45 PM   #[23]
imported_رأفت ميلاد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_رأفت ميلاد
 
افتراضي

حبيبنا محمد أبوعاقلة

تسلم وشكرآ ليك كتير

ود الريس
شكرآ على الدعوات الصالحات
والنت بقى أكبر ييت يقرب البعيد ويوصل لينا كلامكم الجميل

شليل07
الرجل النقى وأول المتصلين بالمسنجر معرفك كنوز
شكرآ ليك

المسافة
القريب من القلب ومافى مسافة عميق ودى

حسن فرح
ود حلتنا وما مشحود علينا ألف مرحب بيك

د. نجاة
شكرآ ليكى وتحاياك واصلة دايمآ معزة ووصال

خالد الحاج
الوالد شقى يا خالد لما دخلوها للعملية التانية قلبى إنعصر
الله يحفظهم جميعآ

معتصم الطاهر
كيفك يا دفعة . والله يا معتصم الواحد كان جارى وسمعت زيك بالبوست التانى من برة . الحمدلله الأمور مستقرة تحياتى للمدام

سارا حمزة
شكرآ ليكى وإنتى تطيبى الخواطر هنا وهناك ليكى كل الود

كبيدة
سلام وليك وحشة وشكرآ على طيب الكلام

عمر مجذوب خطيب
شكرآ ياخى وأتشرف بالمعرفة ومرحب ليك

أيمن عادل الحبيب
شكرآ ليك ومشتاق ليك كتير
تحياتى للجميع

شهاب الرماش
تسلم يا ملك ودمت بألف خير


محبتى للجميع



التوقيع: رأفت ميلاد
[align=center]
[frame="7 80"]سـنمضى فى هذا الدرب مهما كان الثمن
الشـهيد سـليمان ميلاد[/frame][/align]
imported_رأفت ميلاد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-10-2007, 11:01 PM   #[24]
imported_صلاح الحاج
:: كــاتب جديـــد ::
 
افتراضي

الاخ/ رأ فت

تمنياتي بالشفاء العاجل .. لابنتكم الكريمة

وان يمتعها الله بموفور الصحة.. والعافية

تقديري واحترامى



imported_صلاح الحاج غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 25-10-2007, 09:41 AM   #[25]
imported_رأفت ميلاد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_رأفت ميلاد
 
افتراضي

مرحب يا صلاح الحاج
شكرآ ياخى على طيب الشعور والدعوات الحلوة

مودتى



التوقيع: رأفت ميلاد
[align=center]
[frame="7 80"]سـنمضى فى هذا الدرب مهما كان الثمن
الشـهيد سـليمان ميلاد[/frame][/align]
imported_رأفت ميلاد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 25-10-2007, 10:22 AM   #[26]
ناصر يوسف
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ناصر يوسف
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رأفت ميلاد مشاهدة المشاركة
ناصر الحبيب
شكرآ ياخى الدعاء الجميلة
لكن العضة بقت بلية عندكم ولا شنو ؟!
الكوارع والعكو خلست منكم ولا حسادة ساى يا ناس السودان
نحن الحاسدنكم عليها ولا دخلوها المشروع الحضارى

مودتى
الحبيب رأفت

سلام

الجييييييييييب هو الدخلوه غرفة الإنعاش (مشروعهم القالوا حضاري ده)
:
:



التوقيع:
ما بال أمتنا العبوس
قد ضل راعيها الجَلَوس .. الجُلوس
زي الأم ما ظلت تعوس
يدها تفتش عن ملاليم الفلوس
والمال يمشيها الهويني
بين جلباب المجوس من التيوس النجوس
ناصر يوسف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 26-10-2007, 05:55 AM   #[27]
imported_الجيلى أحمد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_الجيلى أحمد
 
افتراضي

حبيبنا رأفت
صباح الخيرات
الف حمدالله على سلامة (سلومة)
والدعوات القلبية الصادقة لها بتمام الصحة
حتى تسترد كامل عافيتها..



دوموا بخير ياصديقى



التوقيع: How long shall they kill our prophets
While we stand aside and look
Some say it's just apart of it
We have got to fill full the book
Won't you help to sing- these songs of freedom
Cause all I ever have
Redemption songs
imported_الجيلى أحمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 26-10-2007, 08:36 PM   #[28]
imported_ود الجريف
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

الأخ العزيز/ رأفت ميلاد النجم الإسفيري
خالص التحايا ولا بأس على البنية وحمداً لله على سلامتها
وما تشوف شر ... أمنياتي لها بعاجل الشفاء
وجعلها الله قرة أعين وألديها >>>


[align=center][/align]



التوقيع: [align=center][/align]

[align=center][fot1]ماذا يكسب المرء لو كسب العالم كله وخسر نفسه[/fot1][/align]
imported_ود الجريف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27-10-2007, 12:08 AM   #[29]
imported_ghada mohammed musa
:: كــاتب جديـــد ::
 
افتراضي

سلامات..والف حمدلله على السلامه
اتمنى انها تكون بقت كويسه ورجعت تلعب وتجرى..
خالص الود
غاده



imported_ghada mohammed musa غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27-10-2007, 07:54 AM   #[30]
imported_رأفت ميلاد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_رأفت ميلاد
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nasir Yousif مشاهدة المشاركة
الحبيب رأفت

سلام

الجييييييييييب هو الدخلوه غرفة الإنعاش (مشروعهم القالوا حضاري ده)
:
:
والله روحم طويلة يا ناصر لكن كل أول ليهو آخر
مودتى


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجيلى أحمد مشاهدة المشاركة
حبيبنا رأفت
صباح الخيرات
الف حمدالله على سلامة (سلومة)
والدعوات القلبية الصادقة لها بتمام الصحة
حتى تسترد كامل عافيتها..



دوموا بخير ياصديقى
حبيبنا الجيلى
صباح النور لليوم لتانى
شكرآ ياخى والبنية وصلت البيت الحمدلله
وربنا يقبل منك وما يدخل حبيب فى تجربة
معزتى


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ود الجريف مشاهدة المشاركة
الأخ العزيز/ رأفت ميلاد النجم الإسفيري
خالص التحايا ولا بأس على البنية وحمداً لله على سلامتها
وما تشوف شر ... أمنياتي لها بعاجل الشفاء
وجعلها الله قرة أعين وألديها >>>


[align=center][/align]
ود الجريف سلام
النجم الإسفيري دى عجبتنى
شكرآ ياخى على الدعوات الكريمة
كل ما أشوف إسمك أتزكر صديقى الهادى فى الجريف . نسيت باقى إسمو عشان فى السعودية كنا بنقول ليه الضلالى بجيب ليك باقى إسمو . لكن بيتم فى الجريف الصالون فيهو أكبر من صالة الملكة فكتوريا . بالمناسبة ما كان ضلالى لصقناها فيه مداعبة لمطابقة الإسم .
مودتى


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ghada mohammed musa مشاهدة المشاركة
سلامات..والف حمدلله على السلامه
اتمنى انها تكون بقت كويسه ورجعت تلعب وتجرى..
خالص الود
غاده
غدوية سلام
سلمى عجبتا مداخلتك شديد وبتقول ليكى كان ما البرد كان جريت ليكى . سلمى يا غادة 21 سنة بس بفضلوا فى عيونا ياهم .
شكرآ ليكى ومرحب بيك تانى

مودتى



التوقيع: رأفت ميلاد
[align=center]
[frame="7 80"]سـنمضى فى هذا الدرب مهما كان الثمن
الشـهيد سـليمان ميلاد[/frame][/align]
imported_رأفت ميلاد غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 06:11 PM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.