منديل حرير !!! النور يوسف
قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد
خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر
آخر 5 مواضيع إضغط علي او لمشاركة اصدقائك! سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار دعواتنا بالشفا ء لابنة (رافت ميلاد) اسم العضو حفظ البيانات؟ كلمة المرور التعليمـــات مركز رفع الملفات مشاركات اليوم البحث البحث في المنتدى عرض المواضيع عرض المشاركات بحث بالكلمة الدلالية البحث المتقدم الذهاب إلى الصفحة... صفحة 2 من 3 < 1 2 3 > أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع 24-10-2007, 04:17 PM #[16] imported_Sarah hamza :: كــاتب نشــط:: ربنا يمنحها كامل العافية ويعيد البسمة لها ولاسرتها التوقيع: The Dream Is the Seed of Reality imported_Sarah hamza مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى imported_Sarah hamza البحث عن المشاركات التي كتبها imported_Sarah hamza 24-10-2007, 05:04 PM #[17] imported_kbeida :: كــاتب نشــط:: حمدلله على سلامتها البنية , اللهم أشفها تمام الشفاء وتمام العافية والف الف لابأس عليها imported_kbeida مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى imported_kbeida البحث عن المشاركات التي كتبها imported_kbeida 24-10-2007, 06:35 PM #[18] imported_شهاب الرماش :: كــاتب جديـــد :: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رأفت ميلاد حبيبنا شهاب لك كل الشكر على هذا الشعور الجميل . سلومة الحمد لله اليوم خرجت من العناية المركزة الى غرفة أخرى . وسمحو ليها بالشرب والأكل فى حدود بعد ثمانية أيام صيام كامل . معنوياتها فى السما وهى بتحب "العضة" زى أبوها شكرآ على الشعور النبيل إيه رأيك فى "الاستابلية" بتاعة أخونا مرتضى مودتى الف حمدلله علي سلامة (سلمي ) وربنا يكمل ليها العافيه وتتمتع (با لعضه) والله بيني وبينك ( الاستباليه ) رجعتني كم سنه كده وره بس ما حاقول ليك كم (يا عمو رافت ) التوقيع: هنالك اخواناً لا نراهم في العام الا مره نحن اوثق بمودتهم ممن نراهم كل يوم ِِ imported_شهاب الرماش مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى imported_شهاب الرماش البحث عن المشاركات التي كتبها imported_شهاب الرماش 24-10-2007, 06:51 PM #[19] imported_شهاب الرماش :: كــاتب جديـــد :: الاخوه المتداخلين عصمت العالم ناصر عبد الرحيم ابراهيم محمد ابو عاقله ود الريس شليل 7 الباشمهندس معتصم الطاهر العم خالد الحاج ساره همزه المسافه حسن كبيدا د/ بيان تسلمو وربنا احفظ وليداتكم وبنياتكم من كل شر وربنا يتم ل (سلمي ) العافيه التوقيع: هنالك اخواناً لا نراهم في العام الا مره نحن اوثق بمودتهم ممن نراهم كل يوم ِِ imported_شهاب الرماش مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى imported_شهاب الرماش البحث عن المشاركات التي كتبها imported_شهاب الرماش 24-10-2007, 07:33 PM #[20] imported_عمر مجذوب خطيب :: كــاتب جديـــد :: كفارة استاذ رأفت وما تشوف شر ويحفظ ليك سلمى واخوانا imported_عمر مجذوب خطيب مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى imported_عمر مجذوب خطيب البحث عن المشاركات التي كتبها imported_عمر مجذوب خطيب 24-10-2007, 08:18 PM #[21] imported_رأفت ميلاد :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحيم ابراهيم العبيد الاخ العزيز رأفت أمنياتنا أن يمن الله عليها بعاجل الشفاء وحمدا لله علي السلامه عبدالرحيم ابراهيم العبيد الرجل الهادئ الجميل شكرآ جميل الدعوات مودتى التوقيع: رأفت ميلاد [align=center] [frame="7 80"]سـنمضى فى هذا الدرب مهما كان الثمن الشـهيد سـليمان ميلاد[/frame][/align] imported_رأفت ميلاد مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى imported_رأفت ميلاد البحث عن المشاركات التي كتبها imported_رأفت ميلاد 24-10-2007, 08:30 PM #[22] imported_Ayman Adel :: كــاتب جديـــد :: العـــم / رأفت ميــلاد تمنيــاتى لها بكــامل الشفــاء ... أتمنى من الله أن يشفيها ويعافيها ويداويها من كل داء .. ويرفع عنها المرض ... كل التحايا أيمن imported_Ayman Adel مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى imported_Ayman Adel البحث عن المشاركات التي كتبها imported_Ayman Adel 24-10-2007, 08:45 PM #[23] imported_رأفت ميلاد :: كــاتب نشــط:: حبيبنا محمد أبوعاقلة تسلم وشكرآ ليك كتير ود الريس شكرآ على الدعوات الصالحات والنت بقى أكبر ييت يقرب البعيد ويوصل لينا كلامكم الجميل شليل07 الرجل النقى وأول المتصلين بالمسنجر معرفك كنوز شكرآ ليك المسافة القريب من القلب ومافى مسافة عميق ودى حسن فرح ود حلتنا وما مشحود علينا ألف مرحب بيك د. نجاة شكرآ ليكى وتحاياك واصلة دايمآ معزة ووصال خالد الحاج الوالد شقى يا خالد لما دخلوها للعملية التانية قلبى إنعصر الله يحفظهم جميعآ معتصم الطاهر كيفك يا دفعة . والله يا معتصم الواحد كان جارى وسمعت زيك بالبوست التانى من برة . الحمدلله الأمور مستقرة تحياتى للمدام سارا حمزة شكرآ ليكى وإنتى تطيبى الخواطر هنا وهناك ليكى كل الود كبيدة سلام وليك وحشة وشكرآ على طيب الكلام عمر مجذوب خطيب شكرآ ياخى وأتشرف بالمعرفة ومرحب ليك أيمن عادل الحبيب شكرآ ليك ومشتاق ليك كتير تحياتى للجميع شهاب الرماش تسلم يا ملك ودمت بألف خير محبتى للجميع التوقيع: رأفت ميلاد [align=center] [frame="7 80"]سـنمضى فى هذا الدرب مهما كان الثمن الشـهيد سـليمان ميلاد[/frame][/align] imported_رأفت ميلاد مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى imported_رأفت ميلاد البحث عن المشاركات التي كتبها imported_رأفت ميلاد 24-10-2007, 11:01 PM #[24] imported_صلاح الحاج :: كــاتب جديـــد :: الاخ/ رأ فت تمنياتي بالشفاء العاجل .. لابنتكم الكريمة وان يمتعها الله بموفور الصحة.. والعافية تقديري واحترامى imported_صلاح الحاج مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى imported_صلاح الحاج البحث عن المشاركات التي كتبها imported_صلاح الحاج 25-10-2007, 09:41 AM #[25] imported_رأفت ميلاد :: كــاتب نشــط:: مرحب يا صلاح الحاج شكرآ ياخى على طيب الشعور والدعوات الحلوة مودتى التوقيع: رأفت ميلاد [align=center] [frame="7 80"]سـنمضى فى هذا الدرب مهما كان الثمن الشـهيد سـليمان ميلاد[/frame][/align] imported_رأفت ميلاد مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى imported_رأفت ميلاد البحث عن المشاركات التي كتبها imported_رأفت ميلاد 25-10-2007, 10:22 AM #[26] ناصر يوسف :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رأفت ميلاد ناصر الحبيب شكرآ ياخى الدعاء الجميلة لكن العضة بقت بلية عندكم ولا شنو ؟! الكوارع والعكو خلست منكم ولا حسادة ساى يا ناس السودان نحن الحاسدنكم عليها ولا دخلوها المشروع الحضارى مودتى الحبيب رأفت سلام الجييييييييييب هو الدخلوه غرفة الإنعاش (مشروعهم القالوا حضاري ده) :: التوقيع: ما بال أمتنا العبوس قد ضل راعيها الجَلَوس .. الجُلوس زي الأم ما ظلت تعوس يدها تفتش عن ملاليم الفلوس والمال يمشيها الهويني بين جلباب المجوس من التيوس النجوس ناصر يوسف مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى ناصر يوسف البحث عن المشاركات التي كتبها ناصر يوسف 26-10-2007, 05:55 AM #[27] imported_الجيلى أحمد :: كــاتب نشــط:: حبيبنا رأفت صباح الخيرات الف حمدالله على سلامة (سلومة) والدعوات القلبية الصادقة لها بتمام الصحة حتى تسترد كامل عافيتها.. دوموا بخير ياصديقى التوقيع: How long shall they kill our prophets While we stand aside and look Some say it's just apart of it We have got to fill full the book Won't you help to sing- these songs of freedom Cause all I ever have Redemption songs imported_الجيلى أحمد مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى imported_الجيلى أحمد البحث عن المشاركات التي كتبها imported_الجيلى أحمد 26-10-2007, 08:36 PM #[28] imported_ود الجريف :: كــاتب نشــط:: الأخ العزيز/ رأفت ميلاد النجم الإسفيري خالص التحايا ولا بأس على البنية وحمداً لله على سلامتها وما تشوف شر ... أمنياتي لها بعاجل الشفاء وجعلها الله قرة أعين وألديها >>> [align=center][/align] التوقيع: [align=center][/align] [align=center][fot1]ماذا يكسب المرء لو كسب العالم كله وخسر نفسه[/fot1][/align] imported_ود الجريف مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى imported_ود الجريف البحث عن المشاركات التي كتبها imported_ود الجريف 27-10-2007, 12:08 AM #[29] imported_ghada mohammed musa :: كــاتب جديـــد :: سلامات..والف حمدلله على السلامه اتمنى انها تكون بقت كويسه ورجعت تلعب وتجرى.. خالص الود غاده imported_ghada mohammed musa مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى imported_ghada mohammed musa البحث عن المشاركات التي كتبها imported_ghada mohammed musa 27-10-2007, 07:54 AM #[30] imported_رأفت ميلاد :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nasir Yousif الحبيب رأفت سلام الجييييييييييب هو الدخلوه غرفة الإنعاش (مشروعهم القالوا حضاري ده) :: والله روحم طويلة يا ناصر لكن كل أول ليهو آخر مودتى اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجيلى أحمد حبيبنا رأفت صباح الخيرات الف حمدالله على سلامة (سلومة) والدعوات القلبية الصادقة لها بتمام الصحة حتى تسترد كامل عافيتها.. دوموا بخير ياصديقى حبيبنا الجيلى صباح النور لليوم لتانى شكرآ ياخى والبنية وصلت البيت الحمدلله وربنا يقبل منك وما يدخل حبيب فى تجربة معزتى اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ود الجريف الأخ العزيز/ رأفت ميلاد النجم الإسفيري خالص التحايا ولا بأس على البنية وحمداً لله على سلامتها وما تشوف شر ... أمنياتي لها بعاجل الشفاء وجعلها الله قرة أعين وألديها >>> [align=center][/align] ود الجريف سلام النجم الإسفيري دى عجبتنى شكرآ ياخى على الدعوات الكريمة كل ما أشوف إسمك أتزكر صديقى الهادى فى الجريف . نسيت باقى إسمو عشان فى السعودية كنا بنقول ليه الضلالى بجيب ليك باقى إسمو . لكن بيتم فى الجريف الصالون فيهو أكبر من صالة الملكة فكتوريا . بالمناسبة ما كان ضلالى لصقناها فيه مداعبة لمطابقة الإسم . مودتى اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ghada mohammed musa سلامات..والف حمدلله على السلامه اتمنى انها تكون بقت كويسه ورجعت تلعب وتجرى.. خالص الود غاده غدوية سلام سلمى عجبتا مداخلتك شديد وبتقول ليكى كان ما البرد كان جريت ليكى . سلمى يا غادة 21 سنة بس بفضلوا فى عيونا ياهم . شكرآ ليكى ومرحب بيك تانى مودتى التوقيع: رأفت ميلاد [align=center] [frame="7 80"]سـنمضى فى هذا الدرب مهما كان الثمن الشـهيد سـليمان ميلاد[/frame][/align] imported_رأفت ميلاد مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى imported_رأفت ميلاد البحث عن المشاركات التي كتبها imported_رأفت ميلاد صفحة 2 من 3 < 1 2 3 > تعليقات الفيسبوك « الموضوع السابق | الموضوع التالي » أدوات الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع انواع عرض الموضوع العرض العادي الانتقال إلى العرض المتطور الانتقال إلى العرض الشجري تعليمات المشاركة لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك BB code is متاحة الابتسامات متاحة كود [IMG] متاحة كود HTML معطلة Forum Rules الانتقال السريع لوحة تحكم العضو الرسائل الخاصة الاشتراكات المتواجدون الآن البحث في المنتدى الصفحة الرئيسية للمنتدى منتـديات سودانيات منتـــــــــدى الحـــــوار خـــــــالد الـحــــــاج موضوعات خـــــــالـد الحـــــــــاج ما كُتــب عن خـــــــالد الحــــــاج صــــــــــــــــور مكتبات مكتبة لسان الدين الخطيب محمدخير عباس (لسان الدين الخطيب) مكتبة أسامة معاوية الطيب مكتبة الجيلي أحمد مكتبة معتصم محمد الطاهر أحمد قنيف (معتصم الطاهر) مكتبة محي الدين عوض نمر (nezam aldeen) مكتبة لنا جعفر محجوب (لنا جعفر) مكتبة شوقي بدري إشراقات وخواطر بركة ساكن عالم عباس جمال محمد إبراهيم عبدالله الشقليني أبوجهينة عجب الفيا نــــــوافــــــــــــــذ الســــــرد والحكــايـــــة مسابقة القصة القصيرة 2009 مسابقة القصة القصيرة 2013 كلمـــــــات المكتبة الالكترونية خاطرة أوراق صـــــالة فنــــون فعــــاليات إصــدارات جديــدة الكمبيــــــــــوتــر برامج الحماية ومكافحة الفايروسات البرامج الكاملة برامج الملتميديا والجرافيكس قسم الاسطوانات التجميعية قسم طلبات البرامج والمشاكل والأسئلة قسم الدروس وشروح البرامج منتــــدي التوثيق ارشيف ضيف على مائدة سودانيات مكتبة سودانيات للصور صور السودان الجديدة صور السودان القديمة وجوه سودانية صور متنوعة المكتبة الالكترونية نفــاج خالــد الحــاج التصميم Mohammed Abuagla الساعة الآن 06:11 PM. زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11 اتصل بنا / مقترحات القراء - سودانيات - الأرشيف - الأعلى Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.