منديل حرير !!! النور يوسف
قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد
خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر
آخر 5 مواضيع إضغط علي او لمشاركة اصدقائك! سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار نجاتنا من موت محقق فى حرائق الصيف السيسيليه.. اسم العضو حفظ البيانات؟ كلمة المرور التعليمـــات مركز رفع الملفات مشاركات اليوم البحث البحث في المنتدى عرض المواضيع عرض المشاركات بحث بالكلمة الدلالية البحث المتقدم الذهاب إلى الصفحة... صفحة 3 من 4 « First < 2 3 4 > أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع 24-08-2007, 11:41 AM #[31] ريما نوفل :: كــاتب نشــط:: العزيز الجيلي ألف حمدلله على سلامتك الرب يبعد عنكم كل مكروه. ريما نوفل مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى ريما نوفل البحث عن المشاركات التي كتبها ريما نوفل 25-08-2007, 05:38 PM #[32] الجيلى أحمد :: كــاتب نشــط:: اقتباس: الف لا باس عليك عارف امبارح بشوف في الاخبار شفته الحريق قلت دي ما منطقة الجيلي لما ناصر والعائله كانوا معاكم .الف حمد الله علي السلامه ليك والمدام واليشا ايمان ياسلام ياإيمان قبل كم يوم كده كنت بتكلم مع خالد الحاج , وقلتا ليهو إحتمال فى الأسابيع الجاية أجى هولندا, أول حاجة فكرنا فيها إنو نصلكم بهناك, وبنجيكم كان جينا بى غادى.. ناصر والعائلة قضوا معنا وقتآ كالأحلام, ورحلوا قبل أن نرتوى منهم عليك الله ياإيمان قولى لناصر يوريكم الصور.. شكرآ لك وتحياتى لمدنى وللأزهار التوقيع: How long shall they kill our prophets While we stand aside and look Some say it's just a part of it We've got to fulfill de book Won't you help to sing, These songs of freedom 'Cause all I ever had Redemption songs الجيلى أحمد مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى الجيلى أحمد البحث عن المشاركات التي كتبها الجيلى أحمد 25-08-2007, 05:43 PM #[33] الجيلى أحمد :: كــاتب نشــط:: حبيبنا هنداوى شكرآ لك على صادق الدعوات, وربنا يغطى عليكم دائمآ العزيزة أم راشد ولايهمك عارفك مابتقصرى وشكرآ لك عزيزتى ريما شكرآ لدعائك الصادق وليحفظك الله ويحفظ أهلنا فى لبنان من محن الزمان التوقيع: How long shall they kill our prophets While we stand aside and look Some say it's just a part of it We've got to fulfill de book Won't you help to sing, These songs of freedom 'Cause all I ever had Redemption songs الجيلى أحمد مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى الجيلى أحمد البحث عن المشاركات التي كتبها الجيلى أحمد 25-08-2007, 09:24 PM #[34] الجيلى أحمد :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mamkouna حمدلة ألف على سلامتك يا الجيلي. ربنا يغطي عليك و يحفظك من كل سوء. تعرفى ياممكونة إنو الغربة ومحن الزمن خلن قلب الواحد رهيف, دعواتك دى كلما أقراها قلبى يفر والدميعات يترقرقن عندى أخوات حنينات بالحيل, ودى كانت دائمآ دعواتن طوال سنوات المهجر .. التوقيع: How long shall they kill our prophets While we stand aside and look Some say it's just a part of it We've got to fulfill de book Won't you help to sing, These songs of freedom 'Cause all I ever had Redemption songs الجيلى أحمد مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى الجيلى أحمد البحث عن المشاركات التي كتبها الجيلى أحمد 26-08-2007, 03:42 AM #[35] abubakr sidahmed :: كــاتب جديـــد :: عزيزي الجيلي امس تابعت في التلفزيون صورا واخبارا عن حرائق تعدت المائة في بلاد الاغريق قريب منكم وان اكثر من 6 الف جندي يحاولون اطفائها وان التعب بلغ بهم مبلغا كبيرا جعلهم منهكيين مما استدعي ا طلب النجدة من دول اخري ....رايت الحرائق وهي تنتشر وسط الاخضر واليابس بسرعة مخيفة .. ارجو ان تكون بعيدا الان عن هذه الحرائق .. وتمنياتنا بالسلامة ابوبكر التوقيع: ومعكم هنا في انتظار المطر ... [frame="7 80"]عاش بريق القبلي عاشْ ابشروا بالخير نقطت أي والله المطر !!![/frame] محمد الحسن سالم حميد ..كتمة ومطر abubakr sidahmed مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى abubakr sidahmed زيارة موقع abubakr sidahmed المفضل البحث عن المشاركات التي كتبها abubakr sidahmed 26-08-2007, 08:27 AM #[36] الجيلى أحمد :: كــاتب نشــط:: صباح الخيرات ياأبوبكر ماحدث فى اليونان فاجعة , وموت ذلك العدد من الأطفال حرقآ وإختناقآ لاذال جاثمآ على الصدر كعلة.. (حين ترى مصائب غيرك تهون عليك مصيبتك) التوقيع: How long shall they kill our prophets While we stand aside and look Some say it's just a part of it We've got to fulfill de book Won't you help to sing, These songs of freedom 'Cause all I ever had Redemption songs الجيلى أحمد مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى الجيلى أحمد البحث عن المشاركات التي كتبها الجيلى أحمد 26-08-2007, 10:40 AM #[37] مهند الخطيب :: كــاتب نشــط:: أخوي الجيلي ،،،،، سلاماتك كتار بالحيل عساك انت طيب ونارك والعة أبعد عن الشر وغنيلو ياجيلي مالك ومال البلاد البتحرق دي ؟!! امشي السودان ، البلد مابتحرق لكن بتحرق انتا زااااااااتك ألف حمد الله على سلامتك التوقيع: "أتعرفين ماهو الوطن؟ الوطن هو ألّا يحدث ذلك كلّه...!" غسّان كنفاني مهند الخطيب مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى مهند الخطيب البحث عن المشاركات التي كتبها مهند الخطيب 26-08-2007, 12:08 PM #[38] عكــود Administrator شيخنا الجيلي . . ألف سلامة يا حبيب وده شرّاً متطّلبكم وقع في الزيتون نسأله اللطف دائماً اقتباس: ولولا ذهابى للتدخين فى الخارج لكانت كارثة لاتحمد عقباها, وبعد ده يقولولك التدخين ضار بالصحة ننصحك بالإمتناع عنه . . يا ما في الدنيا مظاليم التوقيع: ما زاد النزل من دمع عن سرسار .. وما زال سقف الحُزُن محقون؛ لا كبّت سباليقو .. ولا اتقدّت ضلاّلة الوجع من جوّه، واتفشّت سماواتو. عكــود مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى عكــود البحث عن المشاركات التي كتبها عكــود 30-08-2007, 09:25 AM #[39] فيصل سعد :: كــاتب نشــط:: ألف سلامة يا صاحب و ما تشوف شر. التوقيع: اللهم اغفر لعبدك خالد الحاج و تغمده بواسع رحمتك.. سيبقى رغم سجن الموت غير محدود الاقامة فيصل سعد مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى فيصل سعد زيارة موقع فيصل سعد المفضل البحث عن المشاركات التي كتبها فيصل سعد 03-09-2007, 05:57 AM #[40] الجيلى أحمد :: كــاتب نشــط:: الأحباء مهند أبوذر والمسافه الذى أشتقناه شكرآ لكم ياصحاب وسأعود لكم لاحقآ.. التوقيع: How long shall they kill our prophets While we stand aside and look Some say it's just a part of it We've got to fulfill de book Won't you help to sing, These songs of freedom 'Cause all I ever had Redemption songs الجيلى أحمد مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى الجيلى أحمد البحث عن المشاركات التي كتبها الجيلى أحمد 03-09-2007, 06:12 AM #[41] عمر مجذوب خطيب :: كــاتب نشــط:: الجيلي يا اخوي يعني تخلي ميلانو السمحة وعارضات الازياء الاسمح ولموبارديا كلها وتمشي تشتغل في صقلية معقل المافيا - دا كلام دا ياخي ديل الكورة عندهم حرابة عديل (ديربي صقلية) حمدا لله على السلامة عمر مجذوب خطيب مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى عمر مجذوب خطيب البحث عن المشاركات التي كتبها عمر مجذوب خطيب 23-09-2007, 12:06 AM #[42] الجيلى أحمد :: كــاتب نشــط:: حتى الآن لم تنزل قطرة ماء (على الأقل فى هذا الجزء من سيسليا) إنه موسم الأمطار,!! قبل عدة أيام إنتهى موسم حصاد العنب, ثلاثين بالمئة من الثمر أراقته الشمس وأحرقته, تلك خسارة كبرى للمزارعين.. نعم قد تتدخل الدولة بتعويضات , ولكنها لن تسد خسارة المزارعين غير المسبوقه.. وقبل أن تجف خسارة العنب, تطل خسارة الزيتون دون ريبة.. أشجار ذابلة بثمار صغيرة, إن حبة الزيتون تحتوى الزيت فى ضخامتها وكلما ضعفت هزلت حياة الناس.. إنها التغييرات المناخية التى تسببها بلاهة الإنسان.. ربما إنسان سيسليا أقل تضرر , ولكن ماذا عن الذين جرفت السيول أرواحهم ومساكنهم...???? التوقيع: How long shall they kill our prophets While we stand aside and look Some say it's just a part of it We've got to fulfill de book Won't you help to sing, These songs of freedom 'Cause all I ever had Redemption songs الجيلى أحمد مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى الجيلى أحمد البحث عن المشاركات التي كتبها الجيلى أحمد 23-09-2007, 12:33 AM #[43] الجيلى أحمد :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر مجذوب خطيب الجيلي يا اخوي يعني تخلي ميلانو السمحة وعارضات الازياء الاسمح ولموبارديا كلها وتمشي تشتغل في صقلية معقل المافيا - دا كلام دا ياخي ديل الكورة عندهم حرابة عديل (ديربي صقلية) حمدا لله على السلامة سلامات ياعمر, روما تبعد عننا حوالى الف كيلومتر, فتخيل كم تبعد عننا ميلانو (المدينة التى تنازعها الأسبان والشماليين حينآ, حتى أصبحوا مزيجآ من ثقافتها) )أنها بجانب عظمتها التاريخية التى تنضح بها شوارعها كمدينة ذات موقع جغرافى عجيب) وددت أن أحكى لك عن مسارحها وعن دار الأوبرا فيها , وعن أشهر المقاطع التى تسكننى, حين يتغنى بها أشهر الفنانين... التوقيع: How long shall they kill our prophets While we stand aside and look Some say it's just a part of it We've got to fulfill de book Won't you help to sing, These songs of freedom 'Cause all I ever had Redemption songs الجيلى أحمد مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى الجيلى أحمد البحث عن المشاركات التي كتبها الجيلى أحمد 23-09-2007, 05:17 PM #[44] نزار كروم :: كــاتب نشــط:: حمد الله على السلامة يا جيلي وما تشوف شر يا رب نزار كروم مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى نزار كروم البحث عن المشاركات التي كتبها نزار كروم 24-09-2007, 10:33 AM #[45] الفاتح :: كــاتب نشــط:: الجيلي أخوي ciao وكموستاي وتوتابين.. حمد الله ألف على السلامه.. خلًَي بالك من روحك الفاتح مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى الفاتح البحث عن المشاركات التي كتبها الفاتح صفحة 3 من 4 « First < 2 3 4 > تعليقات الفيسبوك « الموضوع السابق | الموضوع التالي » أدوات الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع انواع عرض الموضوع العرض العادي الانتقال إلى العرض المتطور الانتقال إلى العرض الشجري تعليمات المشاركة لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك BB code is متاحة الابتسامات متاحة كود [IMG] متاحة كود HTML معطلة Forum Rules الانتقال السريع لوحة تحكم العضو الرسائل الخاصة الاشتراكات المتواجدون الآن البحث في المنتدى الصفحة الرئيسية للمنتدى منتـديات سودانيات منتـــــــــدى الحـــــوار خـــــــالد الـحــــــاج موضوعات خـــــــالـد الحـــــــــاج ما كُتــب عن خـــــــالد الحــــــاج صــــــــــــــــور مكتبات مكتبة لسان الدين الخطيب محمدخير عباس (لسان الدين الخطيب) مكتبة أسامة معاوية الطيب مكتبة الجيلي أحمد مكتبة معتصم محمد الطاهر أحمد قنيف (معتصم الطاهر) مكتبة محي الدين عوض نمر (nezam aldeen) مكتبة لنا جعفر محجوب (لنا جعفر) مكتبة شوقي بدري إشراقات وخواطر بركة ساكن عالم عباس جمال محمد إبراهيم عبدالله الشقليني أبوجهينة عجب الفيا نــــــوافــــــــــــــذ الســــــرد والحكــايـــــة مسابقة القصة القصيرة 2009 مسابقة القصة القصيرة 2013 كلمـــــــات المكتبة الالكترونية خاطرة أوراق صـــــالة فنــــون فعــــاليات إصــدارات جديــدة الكمبيــــــــــوتــر برامج الحماية ومكافحة الفايروسات البرامج الكاملة برامج الملتميديا والجرافيكس قسم الاسطوانات التجميعية قسم طلبات البرامج والمشاكل والأسئلة قسم الدروس وشروح البرامج منتــــدي التوثيق ارشيف ضيف على مائدة سودانيات مكتبة سودانيات للصور صور السودان الجديدة صور السودان القديمة وجوه سودانية صور متنوعة المكتبة الالكترونية نفــاج خالــد الحــاج التصميم Mohammed Abuagla الساعة الآن 08:13 PM. زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11 اتصل بنا / مقترحات القراء - سودانيات - الأرشيف - الأعلى Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.