22-01-2008, 01:51 PM
|
#[29]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد الحاج
سلامات يا ود عثمان يا زول يا زين
بيني و بينك غطساتك كترن ربنا يبعد المشاكل..
ما بتقصر وتحياتي للملكة وكثير سلامي..
طلب:
هنالك أغنيتين واحدة للشاعر مسعد حنفي غناها العاقب محمد حسن
والتانية لمجدي مسعد حنفي
بالجد ما لقيتهم وأتعبوني
يدك الندية معانا يا حبوب
وبخلي مجدي يرسل ليك إسم الأغنيتين.
|
[align=center]ود الحااج...
شفت هسى كنت دااخل عاادى فى البورد..لقيت نفسى برة
و تاانى الا دخلت من جديد..القصة بتكرر كتير جدا
اضاافة للصعوباات فى الدخول من اول مرة...ياربى يكون جهاازى..؟؟؟
عموما فى انتظاار رسالة منك ولا من الاخ مجدى باسماء الاغنيتين
يديك العاافية...[/align]
|
|
|
|
|